أخر الاخبار

تحديث و تنزيل واتساب الذهبي 2023 v14.37 WhatsApp Gold APK

واتساب الذهبي WhatsApp Gold الواتس اب الجولد أو واتساب بلس يعد أحد أشهر منصات التواصل الاجتماعي على الإطلاق ، ولديه العديد من المستخدمين والقائمين على تنزيل واتساب الذهبي في جميع أنحاء العالم. لقد توصل فريق المطورين إلى العديد من الميزات الرائعة مقارنة بالإصدار الأصلي. لذا، دعنا نتعرف على الواتساب الذهبي WhatsApp MOD ( واتساب اعمال الذهبي ) و آخر إصدار له من موقع LASMI Technology .

هل سمعت عن واتساب الذهبي؟ إنه تطبيق معدل مع بعض الميزات الرائعة التي ستحب استخدامها. يمكنك استخدام هذا الوضع كبديل لتطبيق واتساب الرسمي لإجراء مكالمات صوتية ومرئية وإرسال الصور ومقاطع الفيديو والملاحظات الصوتية وملفات الوسائط الأخرى.

تحديث و تنزيل واتساب الذهبي 2023 v14.37 ، واتساب الذهبي WhatsApp Gold الواتس اب الجولد أو واتساب بلس يعد أحد أشهر منصات التواصل الاجتماعي
تنزيل واتساب الذهبي

اقرأ المقالة الكاملة لمعرفة المزيد عن واتساب الذهبي WhatsApp Gold إذا لم تكن معتادًا على هذا الوضع. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل واتساب الذهبي WhatsApp Gold Apk في أحدث إصدار مع دليل التثبيت الكامل.

ما هو واتساب الذهبي ؟

واتس اب الذهبي WhatsApp Gold APK وتطبيق واتساب الرسمي متماثلان تقريبًا. طريقة تنزيل واتساب الذهبي و تثبيت الواتساب الذهبي والإعداد ، وإرسال واستقبال الرسائل النصية ، وإرسال واستقبال الوسائط ، أو أي بيانات وملفات أخرى هي نفسها تمامًا بين التطبيقين.

ما هو الفرق بين الواتس العادي والذهبي؟

الفرق الملحوظ عند التفكير في واتس اب بلس الذهبي WhatsApp Gold مقابل واتس اب بلس الرسمي أو العادي WhatsApp Official هي الميزات. حيث يوجد اختلاف بسيط بين تطبيق واتساب بلس الرسمي العادي وامتداد ميزة واتس اب بلس الذهبي الجولد WhatsApp Gold. لذلك ، بالنسبة إلى شيء أساسي ، فإن أي مستخدم استخدم تطبيق واتساب بلس الرسمي من قبل سيشعر وكأنه في المنزل تمامًا مع تطبيق واتساب الذهبي لللأندرويد WhatsApp Gold Android. تعد ميزات الخصوصية الإضافية مقارنةً بـ  الواتساب بلس الرسمي والوظائف سهلة الاستخدام التي يوفرها واتساب الذهبي هي عوامل الجذب الرئيسية لاستخدام هذا التطبيق على جهازك. وعليه سوف نذكر لك جميع مميزات تطببيق واتساب الذهبي التي تريد معرفتها في هذه المقالة.

مميزات واتساب الذهبي الواتس اب الجولد WhatsApp Gold APK

على الواتس اب WhatsApp الرسمي ، هناك خيار يسمح لتعطيل آخر ظهور لك. سيؤدي تمكين هذا الخيار إلى التحقق من عدم ظهور الأشخاص الذين تمت رؤيتهم لآخر مرة ، تمامًا كما لن يرى المستخدمون الآخرون الذين شاهدوا النشاط مؤخرًا ما إذا كنت قد قمت بتمكين هذا الخيار. ولكن إذا كنت تستخدم نسخة معدلة من الواتس اب ،فهناك اختلاف بسيط ،ويمكنك تعطيل آخر ظهور لك ؛ ومع ذلك ، يمكنك التحقق من آخر أنشطة تمت رؤيتها للمستخدمين.

  • إخفاء حالة العرض

يريد الجميع متابعتهم لمعرفة أنشطتهم بغض النظر عن أنشطتهم وستكون هذه ميزة مفيدة لهم. ماذا عن مشاهدة قصص أصدقائك في الواتس اب دون علمهم؟ هل تعتقد أن هذا ممكن؟ نعم هذا صحيح. يمكن أن يكون هذا ممكنًا مع الواتس اب الجولد WhatsApp Gold ، وهو نسخة معدلة من الواتساب الرسمي و العادي. على واتس اب الرسمي ، قد لا يكون هذا ممكنًا. لكن في إصدار التعديل ، هذا ممكن. يمكنك عرض حالة المستخدمين الآخرين دون معرفة ذلك.

  • إخفاء القراد المسلم والأزرق

يمكنك إخفاء التسليم وقراءة العصي الزرقاء عن المستخدمين لأنك في بعض الأحيان قد تكون مشغولاً بعملك. لهذا السبب ، في بعض الأحيان لا يمكنك الإجابة ، مما قد يؤدي إلى الكثير من الاختلافات في أي علاقة. إذن ، هذه ميزة أخرى مفيدة جدًا للآخرين. أقترح على الجميع استخدام هذه الميزة بعد تنزيل واتساب الذهبي أو تنزيل WhatsApp Gold. ومع ذلك ، فقد تم تقديمه أيضًا في واتساب العادي مع خيار يسمى "Read Recipients". لذلك قد لا تكون هذه ميزة جديدة بالنسبة لك.

  • إخفاء جاري الكتابة والتسجيل

هل حاولت رؤية هاتفك على الشاشة أثناء الكتابة؟ سيكون من الجيد لو كان لفترة من الوقت. دعنا نقول ، على سبيل المثال ، أنك ترسل نصًا طويلًا إلى المديرين التنفيذيين ، وبعد ذلك لن يكون من الجيد إظهار حالة الكتابة الخاصة بك لفترة طويلة. لا توجد مثل هذه الميزة في الإصدار الرسمي من الواتس وتم تقديمه في الإصدار الأخير لتمكين مستخدميها من إخفاء جاري الكتابة والتسجيل. يمكنك الجلوس والاسترخاء طالما أنك لا تكتب أو تسجل الرسالة.

  • أرسل رسالة إلى رقم دون حفظ أي جهة اتصال

في بعض الأحيان نحتاج إلى إرسال رسائل الواتس اب إلى العديد من أرقام الاتصال لإجراء بعض المعاملات. ومع ذلك ، ستحتاج إلى حفظ كل جهة اتصال على هاتفك. بمجرد حفظ الرقم على جهازك ، ستتمكن من إرسال رسائل نصية أو وسائط إلى جهات الاتصال نيابة عنك.

ولكن في إصدار وزارة الدفاع ، لا تحتاج إلى حفظ جهة الاتصال. نعم ، يمكنك إرسال نص أو وسائط مباشرة إلى المستخدم الذي تريده ، وكل ما عليك فعله هو إدخال الرقم الذي تريد إرساله إليه. ميزة رائعة ، صحيح! هذا يفيد المستخدمين الذين يديرون الشركات ، ويمكنهم إرسال رسائل ترويجية لعملائهم دون توفير أرقامهم.

  • تعطيل العلامة المعاد توجيهها على الرسائل

في التطبيق الأصلي ، إذا قام شخص ما بمشاركة أو إعادة توجيه رسالتهم المستلمة ، فسيشاهدون الإشعار أعلى الرسالة. من المحتمل أنك تعرف هذا ، وقد تكون المصداقية مفقودة إذا قمت بتسليم نفس الرسالة إلى فرق متعددة. جاء إصدار التعديل مع خيار لتعطيل إشارات إعادة التوجيه في الجزء العلوي من الرسائل لتجنب ذلك. سيجعل هذا الخيار المستخدم الآخر يعتقد أنك أرسلت الرسالة مباشرة.

  • اختر من يمكنه الاتصال بك على الواتساب بلس

في بعض الأحيان قد يكون تلقي مكالمة من جهة اتصال غير معروفة أمرًا مزعجًا. لا يوجد خيار لتقييد المكالمات في إصدار WhatsApp الرسمي ، وإذا اتصل بك شخص غريب ، فعليك حظر المستخدم. ولكن ، في الواتساب بلس WhatsApp Gold هذا ، هناك خيار لتقييد من يمكنه الاتصال برقمك.

من خلال هذا ، يمكنك فقط تلقي مكالمات من أشخاص معروفين. كما ذكرت أعلاه ، إذا قمت بإرسال رسائل ترويجية إلى جهات اتصال مختلفة. قد يكون هناك احتمال أن تتلقى العديد من المكالمات من هذه الأرقام. لذلك ، ستساعدك هذه الميزة في اختيار من يمكنه الاتصال بك.

  • حالة مكافحة الحذف والرسائل

ميزة أخرى في  واتساب الذهبي WhatsApp Gold هي حالة عدم حذف الرسائل. في الإصدار الرسمي من WhatsApp ، إذا أرسلت رسالة نصية عن طريق الخطأ أو بها خطأ إملائي ، فستحدد خيار "الحذف للجميع". سيؤدي القيام بذلك إلى حذف الرسالة المرسلة على كلا الجهازين قيد الاستخدام. لا يمكنك رؤية ما تم حذفه. باستخدام  واتساب الذهبي WA Mod WhatsApp Gold ، يمكنك عرض النص أو الوسائط المحذوفة. بصرف النظر عن هذا ، يمكنك رؤية الحالة التي تمت إزالتها بهذه الطريقة ، ويمكنك عرض الحالة المحذوفة على جهازك.

  • إضفاء الطابع الشخصي

لقد سئمت من نفس السمات القديمة التي يقدمها واتساب العادي. لا تقلق؛ يمكنك القيام بأي تخصيص تريده في Mod APK. نعم ، يمكنك أيضًا تغيير المظهر والخط والخلفية. يمكنك بسهولة تعيين الصور التي تختارها أو استخدام السمات الموجودة بالفعل في تطبيق واتساب اعمال الذهبي . أيضًا ، يمكنك استخدام كل هذه الخيارات مجانًا.

هذه هي بعض الميزات التي يتميز بها واتساب اعمال الذهبي .

تنزيل واتساب الذهبي WhatsApp Gold APK أحدث إصدار 2023

تنزيل واتساب الذهبي 2023 v14.37 WhatsApp Gold APK من خلال رابط تحميل واتساب الذهبي 2023 v14.37 اخر تحديث .

تنزيل واتساب الذهبي ، تحميل واتساب البطريق ، تحديث واتساب الذهبي ، الواتس اب الجولد ، واتساب اعمال الذهبي ، واتساب الذهبي ، واتس اب الذهبي ، واتساب بلس ، واتس اب بلس .

ما يجعل تنزيل واتس اب الذهبي gold whatsapp apk يستحق التثبيت على هاتفك المحمول هو العديد من الميزات غير الموجودة على الإطلاق في الإصدار الأصلي.

أشياء يجب ملاحظتها قبل تنزيل الواتساب الذهبي 2023 WhatsApp Gold APK

يمكن تشغيل كل من الواتساب و الواتساب الذهبي 2022 الرسميين على نفس الجهاز دون أي مشكلة. ومع ذلك، لا يمكنك استخدام نفس الرقم في كل من الواتساب WhatsApp و الواتساب الذهبي 12 WhatsApp Gold الرسميين. لذلك ، يجب أن يكون الرقم مختلفًا.

إذا كنت مستخدمًا لرقم هاتف واحد ، فلن يكون من الممكن استخدام نفس الرقم لكلا التطبيقين. إذا حاولت هذا ، فستعمل لبعض الوقت. قد لا تتاح الفرصة لهذا الأخير ليتم حظره بشكل مؤقت أو دائم.

ومع ذلك ، إذا كان لديك رقمان للهاتف المحمول ، فيُسمح لك بحرية استخدام كلا الرقمين في كل تطبيق. ستعمل بسلاسة دون أي مشاكل.

كيفية تثبيت واتساب الذهبي 2023 WhatsApp Gold APK لنظام الأندرويد Android ؟

  1. الخطوة 1: أولاً ، انقر فوق زر التنزيل الموضح أعلاه لـ تنزيل واتساب الذهبي WhatsApp Gold APK على جهازك المحمول.
  2. الخطوة 2: بعد انتهاء التنزيل ، يرجى تثبيت ملف APK من مدير الملفات.
  3. الخطوة 3: انتقل الآن إلى قائمة الإعدادات وبجوار مدير التطبيقات وقم بتمكين Unknown Resources في جهازك لتمكين التثبيت الخالي من المتاعب لتطبيق WhatsApp Gold APK.
  4. الخطوة 4: بعد التثبيت الناجح ، افتح التطبيق وأدخل رقم الهاتف الذي تريد استخدامه مع واتساب الذهبي الخاص بك.
  5. الخطوة 5: بعد إدخال رقم الهاتف ، ستحصل على OTP (كلمة مرور لمرة واحدة).
  6. الخطوة 6: أدخل تسجيل OTP المستلم وابدأ في استخدام واتس اب بلس الذهبي .

كيفية تحديث واتس اب الذهبي 2023 WhatsApp Gold APK؟

كما ذكرنا سابقًا في هذه المقالة ، تحتاج إلى تحديث واتس اب بلس الذهبي 2023 WhatsApp Gold APK المثبت على جهازك يدويًا. إذا كنت ترغب في تحديث واتساب الذهبي  WhatsApp Gold APK على جهاز الأندرويد الخاص بك، فاتبع الخطوات المذكورة أدناه.

  • الخطوة 1: أولاً وقبل كل شيء ، تحتاج إلى نسخ رسائلك النصية وملفات الوسائط احتياطيًا على الواتس اب الجولد الخاص بك حتى تتمكن من نسخ جميع البيانات احتياطيًا.
  • الخطوة 2: الآن ، انقر فوق خيار إلغاء تثبيت واتس اب بلس الذهبي من جهازك ، ثم قم بتنزيل أحدث إصدار من ملف واتس اب بلس الذهبي WhatsApp Gold APK من الرابط المحدد.
  • الخطوة 3: قم بتثبيت ملف APK الذي تم تنزيله على جهازك. ولكن قبل ذلك ، عليك إلغاء تثبيت الواتساب الذهبي  أو إلغاء تثبيت الواتس اب الجولد في البداية.
  • الخطوة 4: الآن ، لقد نجحت في تحديث واتساب الذهبي 2022  WhatsApp Gold APK على جهاز أندرويد الخاص بك.

متطلبات تنزيل واتساب الذهبي 2023 للأندرويد

  1. يتطلب أندرويد 5.0 أو أحدث.
  2. يمكن تثبيته على أجهزة Android التي تم جذرها أو غير الجذر.
  3. يجب تمكين المصادر غير المعروفة لتثبيت واتساب الذهبي 2023 v14.37.

ماذا تعني رسالة "حظر مؤقتًا" على واتساب الذهبي WhatsApp Gold؟

كما ذكرنا عدة مرات في هذه المقالة في الأعلى ، لم يتم إصدار واتساب الذهبي رسميًا من قبل شركة واتس اب وفريقها. لذلك ، لإجبار المستخدمين على استخدام تطبيقات واتساب الرسمية فقط وليس تطبيقات الطرف الثالث مثل واتساب الذهبي . تم حظر WhatsApp Inc. حساب واتساب مؤقتًا للمستخدمين الذين قاموا بتثبيت واستخدام تطبيق واتساب الذهبي .

سيكون الحظر المؤقت لعدة أيام أو نحو ذلك. شيء مهم آخر هو أنه لا يُسمح لك باستخدام حساب واتساب الرسمي الخاص بك خلال فترة الحظر. من خلال القيام بذلك ، لا يمكنك إرسال رسائل أو تلقيها حتى نهاية فترة التقييد.

على الرغم من أنه يمكنك استخدام أحدث إصدار من واتساب الذهبي ، وهو أمر غير محظور ، إلا أن هناك تعديلًا في أحدث إصدار من واتس اب بلس الذهبي سيمنع WhatsApp Inc من التعرف على أنك تستخدم تطبيق WhatsApp لجهة خارجية على جهازك. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم إصدارًا قديمًا من واتس اب الذهبي ، فأنت على مسؤوليتك الخاصة بالحصول على حظر مؤقت على حسابك.

إذا لم تكن معتادًا على الإصدار الخاص بك ، فيرجى التحقق من المعلومات الموجودة على التطبيق. عن طريق الخطأ ، إذا تم حظر واتس اب الخاص بك بسبب استخدام تطبيق واتس اب بلس الذهبي هذا ، فهناك عدة طرق لحذف حسابك. اتبع الحلول المذكورة أدناه لـ إلغاء حظر حساب واتس اب الخاصة بك.

حلول للحظر المؤقت على واتس اب الذهبي WhatsApp Gold

  •  الحل 1: قم بالتحديث إلى أحدث إصدار واتساب الذهبي WhatsApp Gold.

كما ذكرنا أعلاه ، تم إلغاء حظر أحدث إصدارات واتس اب بلس الذهبي WhatsApp Gold. لذلك سيحمي هذا حساب واتس اب الخاص بك بالفعل من مخاطر الحظر المؤقت ، حتى إذا كنت تستخدم واتساب اعمال الذهبي .

لذلك إذا كنت تستخدم الإصدار القديم واتساب الذهبي ، فستحصل بالتأكيد على حظر مؤقت.

انتظر حتى انتهاء صلاحية فترة التقييد المؤقتة المذكورة ثم حاول التحديث إلى واتساب اعمال الذهبي آخر إصدار WhatsApp Gold. سيؤدي القيام بذلك إلى حمايتك من أي مخاطر حظر مؤقت في المستقبل.

  • الحل 2: استخدم تطبيق واتساب الرسمي لفترة من الوقت.

الحل البديل الذي سيؤدي بالتأكيد إلى إزالة الحظر المؤقت على حسابك هو إلغاء تثبيت واتساب اعمال الذهبي WhatsApp Gold APK من جهازك و تثبيت تطبيق واتساب الرسمي من بلاي ستور .

نوصيك باستخدام واتساب العادي لبضعة أيام ، وبعد ذلك يمكنك العودة إلى تطبيق الواتساب الذهبي WhatsApp Gold android على جهازك.

يرجى دائمًا التخطيط لنسخة احتياطية ، لأن إلغاء تثبيت التطبيق سيؤدي إلى حذف قواعد البيانات بأكملها مثل الوسائط والنصوص وكل شيء.

الأسئلة الشائعة حول واتساب الذهبي 2023

  • ما الفرق بين واتساب العادي وتطبيق واتساب الذهبي 2023؟

واتساب الذهبي 2023 هو تطبيق يحتوي على جميع ميزات  واتساب العادي لمستخدميه. سيبدو كلا التطبيقين متشابهين ، لكن الاختلاف هو تخصيص واتساب الغير العادي ، حيث لن تقوم بأي تخصيص في WhatsApp الرسمي.

  • ما هو واتساب الذهبي 2023؟ هل هذا أفضل من واتساب العادي؟

واتساب الذهبي  هو نسخة معدلة بالكامل من واتساب الشهير لتطبيق مراسلة الوسائط الاجتماعية. يوفر للمستخدمين ميزات وخيارات متعددة للتخصيص ، والتي لا يوفرها التطبيق الأصلي.

  • أين يمكنني الحصول على رابط تنزيل WhatsApp Gold؟

ازاي انزل الواتس الذهبي من على جوجل؟ يمكنك البحث حيث أن هناك العديد من محركات البحث لتزويدك بروابط التنزيل على الإنترنت. ستحصل على توصيات مختلفة ، ولكن تأكد من أنك على مسؤوليتك الخاصة ، حيث قد تكون التهديدات ممكنة إذا كنت تقوم بالتنزيل من مواقع ويب مختلفة. لذا ، أقترح عليك تحميل واتساب الذهبي 2023 من الرابط أعلاه ، وهو آمن تمامًا " واتساب الذهبي 2023 تنزيل " .

  • هل يمكننا استخدام كل من واتساب الذهبي 2023 و واتساب العادي على نفس الجهاز؟

نعم ، يمكنك استخدامه لأن كلا الوضعين لهما أسماء حزم مختلفة ، لذلك لن يسبب أي مشكلة لجهازك. يمكنك تثبيت كلا التعديلين على هاتفك. لكن تذكر النقطة ؛ لا يمكنك استخدام نفس رقم الهاتف المحمول لتطبيقين ؛ يجب أن يكون كلاهما منفصلين.

  • هل يمكننا استخدام واتساب الذهبي للآيفون لنظام IOS؟

للأسف ، لا يوجد تحديث من الفريق الرسمي لإصدار iOS حتى الآن. لذلك من الأفضل انتظار التحديث الرسمي. يرجى العلم أن العديد من المواقع تقدم روابط خاطئة.كما يجب أن نحذر بأن تنزيل التطبيقات من موقع الويب يكون على مسؤوليتك الخاصة.

يتعلق الأمر كله بتطبيق واتساب الذهبي WhatsApp Gold APK المذهل وهو ما يسمى البديل لـ واتساب العادي أو WhatsApp المزدوج. لذا ، إذا كنت تريد إنشاء واتساب لكلا الرقمين ، أقترح عليك استخدام هذا التطبيق الرائع . لكن تأكد من تنزيل أحدث إصدار من واتساب الذهبي 2023 لأن هذه الإصدارات هي دليل رسمي للتقييد. لهذا السبب نقترح أن تتحقق دائمًا من واتساب الذهبي الإصدار الأخير وتستمر دائما في التحديث عندما تحصل على الإصدار الجديد من التطبيق. نوصي باستخدام الواتس اب الجولد لأغراض غير رسمية فقط لأنه نسخة معدلة ، لذلك لا نضمن سلامته لأننا لسنا مطوري التطبيق.


الكلمات المفتاحية :

تنزيل واتساب الذهبي ، تحميل واتساب البطريق ، تحديث واتساب الذهبي ، الواتس اب الجولد ، واتساب اعمال الذهبي ، واتساب الذهبي ، واتس اب الذهبي ، واتساب بلس ، واتس اب بلس ، الواتساب بلس ، الواتساب الذهبي ، تنزيل الواتساب ،واتس اب بلس الذهبي .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-