أخر الاخبار

WhatsApp واتساب بخاصية حذف الرسائل المرسلة تلقائيًا

خاصية حذف الرسائل المرسلة تلقائيًا في واتساب 


WhatsApp واتساب

تعمل واتساب WhatsApp على تقديم المزيد من المزايا الجديدة في تطبيقها لتعزيز تواجدها كأكثر تطبيقات المراسلة شهرة، وهذه المرة مع ميزة غريبة نوعًا ما تهدف إلى حذف الرسائل المرسلة تلقائيًا بمجرد قراءتها من المُستقبل ولو مرة واحدة فقط في تحديث تطبيق واتساب الجديد.

لقد كنا نتحدث عن ميزة تسمى انتهاء صلاحية الوسائط في الأشهر الماضية ، والمعروفة باسم العرض مرة واحدة، حيث لا يمكن مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو المرسلة باستخدام هذا الوضع إلا مرة واحدة، وتختفي من الدردشة بعد رفض الصورة أو الفيديو.

أكد كل من Mark Zuckerberg و Will Cathcart لـ WABetaInfo أن هذه الميزة ستظهر على WhatsApp قريبًا جدًا وقد حافظوا على وعدهم: WhatsApp يطرح أخيرًا هذه الميزة على WhatsApp لنظام Android اليوم!

كيف تتحقق مما إذا كانت الميزة ممكّنة بالفعل لحساب WhatsApp الخاص بك؟ الأمر بسيط للغاية: ما عليك سوى التحقق مما إذا كان هناك زر عرض مرة واحدة عند مشاركة الوسائط.

 وتختبر واتساب ميزة View Once الجديدة الآن لمستخدمي نظام تشغيل أندرويد، ويمكن مشاهدتها لبعض المستخدمين من خلال أيقونة جديدة تحوي شكل مؤقت. وتُضاف هذه الخاصية إلى قائمة المزايا المتوفرة في تطبيق واتساب، لاسيما ميزة حذف الرسائل تلقائيًا بعد ارسالها خلال 7 أيام لذلك.

وتختلف ميزة حذف الرسائل في واتساب خلال 7 أيام عن View Once، كونها توفر الرسائل كما هي حتى موعد حذفها المحدد، فيما تقوم الميزة الجديدة على حذف الرسائل تلقائيًا في واتساب بمجرد إغلاق التطبيق بعد قراءتها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-