القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

WhatsApp ترفع من حد المشاركين في مكالمات الفيديو


lasmitechno.com

مؤخرًا مكالمات الفيديو أو الدردشة الجماعية اكتسبت تركيزًا جديدًا، و أصبحت أمرا مهمًا، حيث شهد أمثال Meet و Zoom زيادة كبيرة في الاستخدام حيث يبقى ملايين الأشخاص حول العالم في المنزل. كان WhatsApp، الذي كان بإمكانه في السابق دعم ما يصل إلى أربعة أشخاص فقط في مكالمة فيديو. يستمر WhatsApp في العمل على الميزات الجديدة، واليوم لدينا أخبار جيدة!
وفقًا لـ WABetainfo، فإن واتس اب على وشك تقديم خيار وجود ما يصل إلى ثمانية مشاركين في مؤتمر أو مكالمة فيديو، على الرغم من أن الجميع سيحتاجون إلى تثبيت أحدث إصدار بيتا من iOS أو Android للمشاركة. حيث ستكون هناك طريقتان لبدء مكالمة. إما أن تفتح مجموعة واضغط على زر الاتصال - إذا كان هناك أكثر من أربعة أشخاص في المجموعة (الحد الأقصى للمكالمة في السابق)، فسيتم سؤالك عن جهات الاتصال التي تريد الاتصال بها. بدلاً من ذلك، يمكنك النقر فوق "مكالمة جماعية جديدة" في علامة التبويب "المكالمات" وتحديد جهات الاتصال التي تريد الاتصال بها. مهما كانت الطريقة التي تسير بها، فلن تتمكن من تضمين الأشخاص الذين يشاركون في المكالمة، إذا لم يتم حفظهم بالفعل في قائمة جهات الاتصال ( contact) بهاتفك.
من الواضح أن WhatsApp لن يكون قادرًا أبدًا على التنافس مع منصات مكالمات الفيديو المخصصة أثناء أزمة الفيروسات الحالية، ولكن من خلال رفع حد مكالمات الدردشة الجماعية، يسهل على الأصدقاء الاحتفاظ باتصالات شخصية أسرع، بدلاً من جدولة الاجتماعات أو الاضطرار إلى مشاركة الاجتماع الرموز وماذا حتى ذلك الحين. لا يزال خيار ثمانية مشاركين في مرحلة تجريبية، على الرغم من أنه يشبه الوضع المظلم الذي يشير عادة إلى نية إطلاق أوسع. حافظ على التطبيق محدثًا وسترى الخيار قريبًا.

reaction:

تعليقات