القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تعرف لماذا يحتوي شعار أودي على أربع حلقات - قصة شعار أودي -

شعار سيارة Audi واسمها مع الكثير من الغموض!

lasmitechno.com

هل يوجد أحد على وجه الأرض لا يعرف سيارة أودي ؟ الجميع تقريبا يعرف أنها هي إحدى الشركات الألمانية التي تنتج سيارات فاخرة و يقع المقر الرئيسي لشركة أودي في مدينة إنغولشتات، بافاريا، بألمانيا. أو ربما الكثير قد يعرف أقل من ذلك. ولكن، قلة من الناس يعرفون تاريخها، وبشكل أدق، تاريخ شعارها الرمزي. حيث يمكن لأي طفل يبلغ من العمر خمس سنوات التمييز بين شعار أودي وشعار جميع العلامات التجارية. ولهذا قررنا العودة في الوقت المناسب لشرح قصة شعار أودي و تاريخ شعار أودي لك!

قصة شعار أودي الجديد


تبدأ قصة شعار أودي في بداية القرن العشرين. لم تكن أودي الشركة المصنعة التي نعرفها اليوم. ولدت العلامة التجارية بالفعل من اندماج أربع شركات تصنيع مختلفة: Audi Automobilwerke GmbH و هورش  Horch  و دي كاي دبليو  DKW و وانديرار Wanderer. كان لدى الأربعة أنشطة مختلفة، ولكن بعد أزمة 1929، قرروا توحيد قواهم لتشكيل شركة اتحاد السيارات Auto Union تسمى Auto Union AG والتي أصبحت فيما بعد أودي AG.

معنى شعار سيارة اودي


ترمز الحلقات الأربع إلى الشركات الأربع التي تقف وراء الشركة المصنعة التي نعرفها اليوم. للذهاب إلى أبعد من ذلك وإثراء ثقافة السيارات الخاصة بك، لدى Horch و Audi (قبل Auto Union AG) في الواقع واحد ونفس المؤسس. إنه أوغست هورش. أسس شركته الأولى، أوغست هورش وسي، في عام 1899. وبعد بضع سنوات، في عام 1909، غادر الشركة بعد مشاجرات مع مجلس الإدارة. في نفس العام، قرر البدء من الصفر وإنشاء شركة جديدة تقوم بتسويق سيارته الأولى بعد عام، في عام 1910.

شعار اودي كتابة


نظرًا لأنه تمت حماية اسم "Horch" ولم يعد من الممكن استخدامه، فقد اختار August Horch اسمًا مختلفًا تمامًا: Audi. في الواقع، شعار اودي كتابة "أودي" هي الترجمة اللاتينية "horch" التي تعني "الاستماع". وقد تم اقتراح هذه الفكرة له من قبل نجل صديقه فرانز فينشر، وحتى اليوم، تستمر أودي في الرنين في آذاننا. أنت تعرف الآن كل شيء عن معنى شعار Audi واسمها!


reaction:

تعليقات