أخر الاخبار

كيفية حفظ فيديو تيك توك TikTok على الهاتف الذكي و الكمبيوتر

من السهل جدًا حفظ مقاطع تيك توك أو حفظ فيديو تيك توك TikTok للاحتفاظ بها ، على الهاتف الذكي كما هو الحال على الكمبيوتر ، أو هل حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق ؟ ما عليك إلا إتباع الخطوات المذكورة في هذه المقالة ، لكي تتمكن من حفظ و تنزيل أي فيديو تريده.

تيك توك TikTok عبارة عن بئر لا نهاية له مليء بمقاطع الفيديو المذهلة والملهمة والمسلية. يمكن لمن تحبهم الانضمام إلى مفضلاتك: فقط اضغط على أيقونة القلب المجاورة لها. ولكن ، إذا كنت ترغب في إبعاد أحدهم عن النظام الأساسي ، فلديك خيار حفظه.

حفظ مقاطع تيك توك أو حفظ فيديو تيك توك - حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق
فيديو تيك توك TikTok

في هذه الحالة ، يتوفر لك حلان: يمكنك تنزيل فيديو تيك توك من تطبيق الهاتف المحمول ، سواء على نظام Android أو iOS ، بحيث يكون متاحًا على الهاتف الذكي. خلاف ذلك ، يمكنك الحصول عليه على الكمبيوتر ، عن طريق الاتصال بموقع الخدمة على الويب. ستحتاج أولاً إلى رابط الفيديو للعثور عليه على المنصة.

حفظ فيديو تيك توك TikTok على الهاتف الذكي

الطريقة الأولى ، والتي ستكون بالتأكيد الأكثر طلبًا ، لأنها أولًا باستخدام الهاتف الذكي الذي يستخدمه مستخدمو الإنترنت للوصول إلى TikTok ، تتمثل في استخدام التطبيق.

حفظ فيديو تيك توك هو سهل جدا مثل لعب لعبة الأطفال. فقط اتبع الخطوات التالية:

  1. افتح TikTok على هاتفك الذكي ؛
  2. اذهب إلى الفيديو الذي تريده ؛
  3. انقر فوق الرمز مع سهم يشير إلى اليمين:
  4. اختر خيار "حفظ الفيديو" من النافذة التي تظهر على الشاشة ؛

أثناء التسجيل ، سترى شريط تعبئة أسفل الشاشة ، مع التقدم الذي يخبرك بالوقت الذي تم فيه استرداد الفيديو. بمجرد اكتمال التنزيل ، تظهر رسالة زرقاء لتأكيد اكتمال العملية. يتم بعد ذلك وضع مقطع (مقاطع) الفيديو في مجلدات هاتفك الذكي.

قد يختلف موقع المجلد اعتمادًا على ما إذا كنت تستخدم Android أو iOS ، ولكن أيضًا اعتمادًا على إصدار نظام التشغيل. في حالة Android 12 ، يمكن العثور عليه ، على سبيل المثال ، من خلال تطبيق الملفات أو من خلال صور Google. يتم حفظ مقاطع الفيديو في فئة "الكاميرا" من علامة التبويب "المكتبة".

لاحظ أنه في بعض الأحيان لا تقدم بعض مقاطع الفيديو خيار حفظ الفيديو. هذه علامة على أن الشخص الذي قام بتحميل الفيديو لا يريد السماح بهذا الخيار - عند إرسال إنشاء جديد ، يسألك TikTok عن الاستخدامات التي تريد قبولها أو رفضها (بما في ذلك التعليقات والثنائيات والمجموعات وما إلى ذلك).

حفظ فيديو تيك توك TikTok على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

في حالة عدم قدرتك على تنزيل مقطع فيديو تيك توك TikTok من هاتفك الذكي ، نظرًا لتعطيل الخيار الأصلي ، فإن البديل الجيد هو الانتقال إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تعتمد الحيلة للتغلب على هذه العقبة على إمكانيات متصفح الويب الخاص بك (Firefox و Chrome و Edge و Safari وما إلى ذلك) ، لاستبدال تلك المفقودة من TikTok.


من السهل أيضًا حفظ مقطع فيديو تيك توك : يمكن القيام به بنقرة واحدة تقريبًا.


  • انتقل إلى موقع تيك توك TikTok الإلكتروني ؛
  • ضع نفسك على الفيديو الذي تريده (قد تحتاج إلى ملاحظة الرابط الذي رصدته على الهاتف الذكي لفتحه على المتصفح) ؛
  • انقر بزر الماوس الأيمن على الفيديو بالماوس ؛
  • ابحث عن السطر "حفظ الفيديو باسم" في قائمة السياق (يعمل هذا مع Firefox و Edge و Chrome) ؛
  • اختر المكان الذي تريد حفظ الفيديو فيه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؛

هذا النهج يعوض الحالة التي يكون فيها خيار TikTok غائبًا. يعود الأمر إليك ، إذن ، لإرسال الفيديو إليك للحصول عليه على هاتفك الذكي ، عن طريق إرفاقه برسالة بريد إلكتروني ترسلها إلى نفسك ، أو باستخدام خدمة نقل أو عن طريق توصيل هاتفك الذكي بجهاز الكمبيوتر الخاص بك (باستخدام أداة مثل AirDroid ، عبر البلوتوث أو الكابل ، وما إلى ذلك).

لاحظ أن هذا يعمل ضد الشخص الذي اختار إعدادًا مقيدًا لمنع حفظ الفيديو - ولكن يمكنك أن تدرك أنك تقوم بتشغيل استثناء للنسخ الخاص للعمل ، والذي يسمح بإنشاء نسخة خاصة تمامًا من الفيديو ، لذا احرص على عدم إعادة نشره في أي مكان.


ذكرنا في هذه المقالة كل مايتعلق بكيفية حفظ فيديو تيك توك TikTok على الهاتف الذكي و الكمبيوتر ، و كذلك كيفية حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق . كما يمكنك التعرف على 5 حيل تيك توك TikTok تحتاج إلى معرفتها لتكون مميز .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-