أخر الاخبار

5 حيل تيك توك TikTok تحتاج إلى معرفتها لتكون مميز

تعرف على بعض حيل تيك توك TikTok التي ستساعدك على التميز بمحتوى فريد وجذاب، طبعا TikTok هو تطبيق شائع جدًا ، حيث يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو بتنسيقات مجسمة. لكن بعض الميزات تستحق أن يعرفها الجميع ، للاستفادة بشكل أكبر من الخدمة.

تيك توك تحميل تيك توك تنزيل تيك توك التيك توك تسجيل دخول تيك توك
حيل تيك توك TikTok

إذا كنت ستبدأ في انشاء حساب تيك توك أو لديك حساب TikTok ، فيمكنك القيام بذلك بشكل صحيح. في هذه المرحلة ، من الواضح أن تيك توك TikTok لديها رواج كبير في الشبكات الاجتماعية. حيث يحتوي التطبيق على أكثر من 1.7 مليار تحميل لحد الآن ويضم حاليًا 689 مليون مستخدم نشط . كما يمكنك التعرف على 11 نصيحة للسيطرة على تطبيق Tik Tok في موقعنا .

و عليه ، إذا شعرت بالإرهاق في كل مرة تفتح فيها تطبيق التيك توك ، فاقرأ لتتعلم جميع مهارات تيكتوك TikTok الأساسية التي تحتاجها لتحقيق أقصى استفادة من أشهر منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

حيل تيك توك عليك معرفتها

5 حيل تيك توك TikTok عليك معرفتها هل أنت جاهز للاستفادة من هذه الحيل على TikTok والتميز في صفحة “ For You ” الخاصة بـ تيك توك ؟ عليك إتقان نصائح وحيل التيك توك هذه وستكون جاهزًا لإنشاء المحتوى الفريد من نوعه الخاص بك.

  • احفظ فيديو TikTok بنقرة واحدة

يجعل TikTok من السهل تسجيل مقطع فيديو على هاتفك الذكي. وحتى إذا كانت الوظيفة غير متوفرة ، فمن الممكن استخدام متصفح الويب الخاص بك لتنزيل المحتوى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وفي حال كنت ترغب في استعادة جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك؟ هنا أيضًا ، قدم التطبيق أداة عملية للغاية.

  • حذف متابع TikTok

قد يبدو من المفاجئ اقتراح طريقة لحذف متابعي TikTok. ولكن إذا كنت تريد الاحتفاظ ببعض الخصوصية لحسابك ، فهذا تلاعب يجب أن تعرفه. في التطبيق ، انتقل إلى ملفك الشخصي وانقر على متابعيك. أمام كل منها نقاط تعليق عمودية. اضغط عليها لإخراج واحد.

  • ابحث عن فيديو TikTok شوهد بالفعل

لم يسهّل التيك توك العثور على فيديو TikTok الذي تريد مشاهدته مرة أخرى. كان عليك أن تخدع. تلقى التطبيق أخيرًا تحديثًا يتيح لك الاطلاع على سجله الحديث (آخر سبعة أيام). انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك ، ثم إلى الإعدادات (الرمز مع الأشرطة العمودية الثلاثة). مرر لأسفل إلى سطر "سجل المشاهدة" و ... هذا كل شيء!


  • الحد من استخدام TikTok

TikTok هو ثقب ترفيه لا نهاية له. يمكنك قضاء ساعات هناك بسرعة كبيرة ، دون الالتفات إلى مرور الوقت. إن التحكم في مقدار الوقت الذي تقضيه على TikTok ليس الخيار الأكثر متعة للتطبيق. ولكن عليك أيضًا معرفة كيفية تقدير الأشياء بشكل معقول: يمكنك اختيار تنشيط إشعار من فترات مختلفة.


  • قم بتمكين الرقابة الأبوية على TikTok

إنه أيضًا ليس خيارًا ممتعًا للغاية ، ولكن سيكون موضع ترحيب إذا كان عامل المنجم يستخدم TikTok. يقدم التطبيق أداة تسمى " Family Connect " ، والتي تعمل بمثابة رقابة أبوية. انتقل إلى إعدادات التيك توك ، التي يمكن الوصول إليها من خلال ملف التعريف ، وحدد السطر المناسب. يمكنك التأكد من أن طفلك بارع في استخدام التطبيق.

تعرفنا في مقالتنا هذه على بعض حيل التيك توك لتكون من المتميزين في تيك توك ، حيث تكلمنا عن كيفية حذف أحد المتابعين، و حفظ فيديو تيك توك ، كذلك عن الرقابة الأبوية للأطفال .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-