أخر الاخبار

شرح تطبيق التصويت VOTLY 2022 و الربح من الانترنت عن طريق التصويت مع فوتلي

تطبيق التصويت VOTLY 2022 ، الربح من الانترنت عن طريق التصويت ، مواقع استطلاعات الرأي لا تتوفر بشكل دائم داخل الكثير من الدول العربية وتنتشر بشكل كبير داخل الدول الغربية، برنامج Votly أول برنامج عربي يستخدم في عمل استطلاعات الرأي والتصويت، يتم من خلال تلك العملية الحصول على المال وكسب الكثير من الهدايا، الوصول إلى التطبيق ليس بالأمر الصعب وكذلك التسجيل من خلاله.

تطبيق التصويت VOTLY 2022
تطبيق التصويت VOTLY 2022


ما هو برنامج Volty ؟

برنامج Votly يستطيع المستخدم من خلاله عمل تصويت لأي مشروع أو موضوع يريده، حيث يقوم بإنشاء استطلاع رأي من خلال مجموعة من المتفاعلين داخل التطبيق.

تتم عملية التصويت بأسلوب سهل ومرن، وهذا لأن صاحب استطلاع الرأي لا يكون بحاجة إلى القيام بأي خطوات من أجل الوصول إلى المصوتين ولا يضع التطبيق أيضًا قيود تمنع ظهور منشور المستخدم للأشخاص الآخرين.

يستطيع المستخدم كذلك التواصل بشكل مرن مع كافة الموجودين داخل برنامج Votly، الوصول لآراء مجتمع Votly يتم بشكل مباشر دون أي تعقيد.

أهمية برنامج Volty

يستفيد المستخدم من التطبيق في الحصول على آراء الآخرين في الأمور التي تهمه بمختلف أنواعها وذلك عن طريق تصويتهم على خيار واحد من الخيارات المتاحة أمامهم.

يقوم المستخدم بتحميل صورتين لمنتجين يرغب في اختيار الأفضل بينهم ثم يُجري تصويت عليهما، بناءً على نتيجة التصويت يقوم باختيار المنتج الذي حصل على نسبة تصويت أعلى.

يتم إجراء تلك العملية على جميع الأشياء سواء ملابس أو طعام أو منتجات عناية وكذلك الأماكن التي يرغب في الانتقال أو السفر إليها.

يقوم المصوتين بالتفاعل عقب مرور بعض الوقت على المنشور وينتظر المستخدم حتى انتهاء وقت عرضه ثم يقوم بأخذ النتيجة.

يحتوى التطبيق على مكان خاص بكتابة السيرة الذاتية وأيضًا يستطيع المستخدم أن يعرض الروابط الخاصة بحساباته المختلفة على مواقع التواصل مثل الانستقرام والفيس بوك واليوتيوب وغيرها وحسابات أقاربه وأصدقائه كذلك من خلال Volty.

يحصل صاحب الحساب على تقرير عقب التصويت حيث يتمكن من معرفة من قام بالتصويت على المنشور الذي شاركه، ويقوم التطبيق بتصنيف المصوتين أيضًا تبعًا للجنس والعمر والمدنية أو البلد التي يقيم بها.

لا تقتصر فائدة التطبيق فقط على التصويت وتجميع العملات، بل إنه يحتوى على نصائح وحكم تمنح المستخدم القدرة على تخطي مجموعة من الأمور التي يمر بها أثناء حياته اليومية بالإضافة إلى كسب معلومات في مختلف المجالات وهذا يعزز انتشار التطبيق بشكل كبير داخل عدد كبير من الدول.

كافة الأشخاص الذين يعملون بعمل تصويت يربحون العديد من الجوائز المختلفة ويقومون بتجميع Coins أيضًا، ويتم هذا الأمر عند المشاركة وكتابة التعليقات أيضًا، بمجرد قيام الفرد بالتسجيل على التطبيق فإنه يحصل على 105 Coins.

يحتوى تطبيق التصويت VOTLY 2022 على عدد من المستويات، يمتلك كل مستوى مميزات تختلف عن المستوى الذي يليه والذي يسبقه، وكلما تقدم المستخدم بالمستويات كلما حصل على جوائز أكبر.

طرق الحصول على الـ Coins من خلال تطبيق Volty

العملات التي يقوم المستخدم بتجميعها من خلال التطبيق تتحول إلى عدد من الدولارات، ولهذا فإن الجميع يسعى إلى الحصول على عدد كبير من العملات خلال وقت قصير، ويتم ذلك الأمر بإحدى طريقتين أو كلاهما وهما:

الطريقة الأولى:

يقوم المستخدم بعمل حساب على التطبيق ونشره بكل صورة ممكنة وذلك من أجل الحصول على عدد كبير من المتابعين، حيث أن التصويت الذي يحصل عليه المستخدم يتحول إلى عملات ولهذا يحتاج إلى عدد كبير من التصويتات بواسطة عدد مرتفع من المتابعين.

لا يحصل المستخدم على عملات في حال كان يملك الكثير من المتابعين ولكنه لا يملك عدد كبير من التصويتات، ولذلك من المهم أن يقوم الفرد بمتابعة الآخرين وعمل تعليقات لهم من أجل الحصول على Follow back أيضًا.

عند حصول المستخدم على 500 Coins فإنه يحصل على 10 دولار، عند حصوله على 1200 Coins فإن يملك 20 دولار.

يحصل المستخدم على تلك التصويتات من خلال نشر عدد من الصور يصل إلى أربعة صور أو أقل ويقوم المصوتين بالتصويت على صورة من بينهم سواء الأحلى أو الأفضل وهكذا.

من المهم أن يكون الحساب هادف أو مسلي حتى يقوم المستخدم بتجميع عدد كبير من المتابعين وبالتالي الكثير من التصويتات كذلك.

الطريقة الثانية:

تلك الطريقة تتم من خلال رابط الإحالة الخاص بصاحب الحساب، ويتم هذا الأمر بواسطة نشر هذا الرابط بين الأصدقاء والأهل، حيث يقوم المستخدم بإرسال ذلك الرابط لأصدقائه حتى يضعونه داخل المكان المخصص له في التطبيق.

يُنشأ الفرد حساب على البرنامج أما من خلال استعمال رقم الجوال الخاص به أو من خلال جوجل وأيضًا حساب الفيس بوك.

عقب الانتهاء من إنشاء الحساب يتم التوجه إلى صورة الحساب والضغط عليها واختيار Share & win من القائمة التي تظهر أمام المستخدم.

تظهر صفحة يوجد بها I'm Sender بمعنى مرسل الدعوة وأيضًا Iam the Recipient أي مستقبل الدعوة، يتم النقر فوق مستقبل الدعوة.

يوجد داخل نفس الصفحة من أسفل خانة فارغة من أجل وضع رابط الإحالة بها، يقوم الفرد بإدخال الرابط بها والنقر Get your gift.

عقب إتمام الخطوات يحصل الفرد على 105 Coins، ويجب على صاحب رابط الإحالة إيضاح تلك الخطوات لكل فرد يُرسل له الرابط حتى يقوم بعمل الخطوات بطريقة صحيحة ويحصل كل شخص على هديته.

طريقة تحميل تطبيق Volty

تنزيل برنامج Votly يتم بسهولة كما الأمر مع بقية البرامج التي تتوفر داخل المتجر الالكتروني الرسمي جوجل بلاي أو المتجر الموجود على هاتف المستخدم، خطوات التنزيل هي:

  1.  يتم كتابة اسم التطبيق Volty في علامة البحث الموجودة في المتجر والضغط على بحث.
  2.  يتم اختيار النسخة المطلوبة والنقر فوقها.
  3.  الضغط فوق التثبيت والانتظار عدد بسيط من الدقائق من أجل انتهاء التنزيل والتثبيت، حيث أن عملية التثبيت تتم بطريقة تلقائية.
  4.  يتعرف المستخدم على التطبيق ويقوم بإنشاء حساب عليه بإحدى الطرق الكثيرة المتاحة.

مميزات برنامج Volty

يمتلك البرنامج عدد من المميزات ساعدت على انتشاره بين عدد مختلف من الفئات العمرية وداخل الكثير من الدول داخل الوطن العربي أيضًا، مميزات التطبيق هي:

  • واجهة فوتلي بسيطة وراقية بنفس الوقت حيث أن تقسيمة التطبيق مرنة.
  • سهولة الاستخدام من أهم مميزات البرنامج أيضًا ولهذا فهو مناسب لجميع الاعمار.
  • التطبيق مجاني بشكل كامل عند التحميل وعند الاستخدام وكذلك إنشاء الحساب.
  • يتوفر التطبيق داخل المتجر الإلكتروني ولهذا فإن الحصول عليه أمر سهل.
  •  فكرة البرنامج سهلة حيث أنها تعتمد على تحميل الصور وانتظار التصويت فقط فهو لا يحتوي على أي معضلات.
  •  يمكن من خلاله مشاركة رابط اي حسابات اخرى على مواقع التواصل.
  •  الحصول على الكثير من الهدايا عند التسجيل.
  • البرنامج هو أول برنامج عربي يهتم بأمور استطلاعات الرأي وأيضًا التوصيات على الأمور المتباينة.
  •  يدعم التطبيق الجوالات التي تستخدم نظام التشغيل IOS والهواتف التي تعمل من خلال نظام التشغيل أندرويد كذلك.

تطرقنا في هذا المقال إلى ما يبحث عنه الفرد من معلومات عن تطبيق Votly للتصويت، حيث ذكرنا الطرق الخاصة بالحصول على العملات منه بالإضافة إلى مميزاته وغيرها من الأمور.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-