أخر الاخبار

كل شيء حول تطبيق المشي Sweatcoin سويت كوين

تطبيق المشي Sweatcoin ، أو تطبيق Sweatcoin ( سويت كوين ) ، تكثر التطبيقات التي تقوم بحساب عدد الخطوات التي يقوم بها الفرد أثناء أداء أعماله اليومية أو حتى الممارسات الرياضية الخاصة به، ولذلك يتساءل الكثير، لماذا أقوم باختيار تطبيق المشي Sweatcoin ؟ أو كيف تربح من برنامج المشي ؟ أو هل تطبيق سويت كوين حقيقي ؟ ، وللإجابة على هذه الأسئلة يجب التعرف على تطبيق سويت كوين بشكل كامل فمن الممكن أن تكون الأسباب التي تدفع أحدهم إلى تحميله هي ذاتها التي تدفع شخص آخر إلى تركه وتحميل تطبيق آخر. كما يمكنكالربح من الانترنت عن طريق التصويت مع فوتلي من خلال تطبيق التصويت VOTLY 2022.

برنامج المشي Sweatcoin سويت كوين
Sweatcoin سويت كوين

ما هو تطبيق المشي Sweatcoin ؟

تطبيق Sweatcoin سويت كوين هو عبارة عن برنامج يقوم بمنح المستخدم قدر من المال عن طريق حساب عدد الخطوات التي يقوم بمشيها.

حصل التطبيق على انتشار واسع مؤخرًا من قبل الكثير من المواقع كما قام عدد كبير من الأشخاص بتحميله على جوالاتهم والبدء في استخدامه لمعرفة ما إذا كان برنامج يدفع لك المال مقابل المشي أم لا.

لا يمكن الحصول على Sweatcoin بواسطة متجر جوجل بلاي داخل عدد كبير من الدول العربية، ولذا فإن تنزيله يتم باستخدام المواقع الإلكترونية كما Uptodown وغيره بصيغة apk.

لأن التطبيق يأتي بصيغة apk فإنه يكون بحاجة إلى تقديم المستخدم الأذونات التي يطلبها الجوال حتى تتم عملية التثبيت.

يعُد البرنامج خطوات المستخدم ويتم منحه مجموعة من النقاط لقاء تلك الخطوات بعملة Sweatcoin، ومن ثم يعمل المستخدم على تحويلها إلى عملة الدولار.

يتم سحب الأموال بواسطة وسيلة PayPal، ويتم كذلك الشراء بطريقة مباشرة من التطبيق حيث توجد به مجموعة من المنتجات.

هل برنامج Sweatcoin صادق؟

أول ما يبحث عنه الجميع عند استخدام أي تطبيق ربحي هو مدى مصداقيته و برنامج المشي Sweatcoin ينطبق عليه ذات الشيء خاصة أن المستخدم لا يقوم بتقديم أي عائد أو نفع للتطبيق.

قامت الغالبية العظمى ممن استخداموا التطبيق بنشر آرائهم حوله والتي تتضمن أن التطبيق بالفعل صادق وأنهم قد قاموا بالحصول على الأموال من خلاله.

يجب الإنتباه أن ما يتم جنيه من خلال التطبيق لا يصل إلى عشرات الدولارات في اليوم الواحد، ولعل هذا ما زاد من مصداقية التطبيق فمن غير الممكن تقديم مبالغ كبيرة مقابل المشي فقط، وعلى الرغم من ذلك فإن التطبيق مميز بشكل كبير ويمكن جني بعض المال من وراه.

يمكنك تنزيل تطبيق المشي وربح المال منه ، و تحويل سويت كوين الى دولار و تكسب من خلال عملة السويت كوين من خلال رابط تحميل تطبيق سويت كوين .

طرق حساب أرباح تطبيق Sweatcoin سويت كوين تطبيق 

يوجد طريقتين يستطيع المستخدم من خلالهما معرفة الأرباح أو المال الذي يحصل عليه من البرنامج وهما:

الطريقة الأولى

تعتمد هذه الطريقة على الانتظار من أجل زيادة قيمة العملة، حيث أنه كلما تأخر المستخدم في طلب أرباحه تزداد قيمة العملة، يحصل المستخدم في تلك الطريقة على 100 دولار عندما يقوم بتجميع 20.000 سيتكون أو سويت كوين .

يتم احتساب المعامل هنا بقيمة 0.05 دولار، وفي حال قام الفرد يعمل 675.000 خطوة فإن المبلغ الذي سوف يحصل عليه يزيد عن 30 دولار أمريكي.

الطريقة الثانية

يتم اتباع تلك الطريقة مع الأشخاص الذين يقومون بالحصول على الأموال على حساب PayPal الخاص بهم، حيث تشير إحصائية البرنامج إلى أنه عندما يصل المستخدم إلى 3650 خطوة يحصل على 50 دولار.

يُحول المبلغ بمعامل يصل قدره إلى 0.0137 دولار أمريكي لكل Sweatcoin "سيتكون".

مثلًا إذا كانت الخطوات التي قام المستخدم بمشيها خلال فترة معينة هي 675.000 فإنه سوف يحصل على 602.66 سيتكون، وعند تطبيق تلك الطريقة فإن المُتحصل عليه تقريبًا هو 8.26 دولار أمريكي.

بتلك الطريقتين يمكن للمستخدم أن يحسب المبلغ الذي يحصل عليه من التطبيق، ويمكنه كذلك أن يقرر ما إذا كان سوف ينتظر من أجل زيادة قيمة العملة أم لا.

طريقة استخدام تطبيق المشي Sweatcoin

لا تحتاج طريقة استخدام برنامج المشي Sweatcoin إلى الكثير من الخطوات أو شخص يملك الكثير من الخبرة، حيث يقوم المستخدم فقط بإتباع الخطوات الظاهرة أمامه بدقة من أجل التسجيل في التطبيق بطريقة صحيحة.

أول ما يجب على الفرد هو القيام بتحميل التطبيق من موقع إلكتروني آمن ثم إجراء عملية التثبيت والتي تتم بشكل تلقائي إذا تم تحميله من خلال متجر جوجل بلاي وتتم بعد تقديم الأذونات إذا تم تحميله من خلال المواقع الإلكترونية.

عقب هذا يبدأ المستخدم في إجراء خطوات التسجيل وهي:

  •    وضع اسم المستخدم.
  • تقديم الأذونات الخاصة بـ GPS حتى يكون التطبيق قادرًا على تتبع حركات المستخدم.
  •  يتم إعطاء الإذن بالوصول لبرنامج Google Fit.
  •   إدخال رقم الجوال متضمن رمز البلد التي تقطن بها.
  •   يحصل المستخدم على رمز تأكيد من خلال الرسائل النصية وعليه إدخاله في الخانة الخاصة به.
  •   يبدأ المستخدم عملية المشي من أجل الحصول على الربح.

طرق الربح من تطبيق المشي Sweatcoin

لا يقتصر أمر الربح من تطبيق المشي Sweatcoin على المشي فقط بل يوجد طريقة أخرى أيضًا.

الطريقة الأولى

 المشي هو الطريقة الأولي للربح وهي الطريقة الأسهل لكافة المستخدمين، ولكنها أيضًا تحتاج إلى بذل مجهود عند بعض الأشخاص خاصة الذين يعانون من السمنة أو أمراض أخرى، ومع ذلك فإن تلك الطريقة مفيدة ليهم بشكل كبير.

الطريقة الثانية

الطريقة الثانية لربح المال من برنامج المشي سويت كوين تتمثل في دعوة الأصدقاء، ويتم هذا من خلال إرسال الفرد رابط الدعوة الخاص به والذي يحصل عليه من التطبيق إلى عدد كبير من أصدقائه أو أفراد عائلته ومعارفه، وذلك لتجميع أكبر عدد ممكن من الأشخاص.

يستطيع كذلك المستخدم أن يعمل على مشاركة ذلك الرابط من منصات التواصل مثل الواتساب والفيس بوك وغيرها من المنصات.

يحصل صاحب الدعوة على 5 عملات سيتكون مقابل كل شخص يقوم بالتسجيل في التطبيق من خلال رابط الدعوة الخاص به، يتمكن الفرد من اتباع الطريقين معًا من أجل الكسب ويمكن اتباع إحداهما فقط.

كيفية الحصول على المال من تطبيق sweatcoin

سويت كوين

حتى يصل المستخدم إلى أرباحه من تطبيق المشي Sweatcoin يجب أن يمتلك حساب PayPal وذلك للحصول على المال بشكل نقدي.

لتفعيل حساب PayPal من المهم وجود ماستر كارد أو فيزا، ولا يحتاج التفعيل إلى الكثير من الخطوات حيث يتم الاتصال بخدمة العملاء وتفعيل الفيزا والحساب.

اذا لم يرغب الفرد في الحصول على أرباحه نقدًا فإنه يقوم باختيار أي منتج مناسب له من المنتجات المتوفرة داخل تطبيق Sweatcoin ويعمل على شرائها، ويتم ذلك الأمر أيضًا بواسطة خطوات بسيطة.

تتمثل المنتجات المتاحة داخل تطبيق Sweatcoin في الكثير من الخيارات حتى يجد كل مستخدم ما يرغب به خاصة إذا كان لا يملك حساب باى بال ولا توجد أي طريقة أخرى للحصول على أمواله، والمنتجات هي:

  1.   الملابس الخاصة بالتمارين الرياضية.
  2.   المجوهرات بمختلف أنواعها.
  3. قسائم خاصة بالمطاعم.
  4.  بطاقات العطلات.
  5. أدوات الحلاقة والأدوات المرتبطة بها كذلك.

تختلف الاسعار من سلعة إلي أخرى وتتنوع أيضًا من فترة إلى أخرى، وفي كلا الحالتين فإن المستخدم يستطيع أن يستفيد من أرباحه بصورة مريحة دون التعرض للمشكلات.

قد ذكرنا في هذا المقال ما يحتاج الفرد إلى معرفته عن تطبيق المشي Sweatcoin أو برنامج المشي سويت كوين ، حيث تطرقنا إلى مصداقيته وإلى خطوات التسجيل على البرنامج وأيضًا الطرق التي يربح من خلالها بالإضافة إلى الأساليب المتبعة عند سحب الأموال أما نقدًا أو غير ذلك.

لقد وصلنا إلى نهاية المقال، نتمنى أن تشاركونا برأيكم حول تطبيق الربح من المشي سويت كوين . أو كل ما لم نذكره عنه في التعليقات أدناه. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-