أخر الاخبار

سيارة سكودا فابيا الجديدة كيف تبدو النسخة الأساسية ؟ Skoda 2022 fabia

2022 fabia , fabia 2022 , new fabia 2022 , سياره سكودا
سياره سكودا فابيا الجديدة 2022 fabia

سيارة سكودا فابيا الجديدة كيف تبدو النسخة الأساسية ؟ Skoda Fabia 2022 fabia ، سوف نتكلم في هذه المقالة من قسم السيارات عن سعر سكودا فابيا ، و عن تصميم فابيا الجديدة Fabia 2022 الجميل و الرائع، كشفت شركة سكودا الألمانية و التي هي من أفضل انواع شركات السيارات ، عن سيارة فابيا 2022 الجيل الرابع و الجديد، و السيارة الجديدة سكودا فابيا Skoda Fabia 2022 بمجموعة من ميزات الاتصال الحديثة ، وميزات السلامة النشطة ، و تصميم رائع ، و سعر سيارة سكودا يبدو مرتفع قليلا skoda fabia .

سعر سيارة سكودا فابيا الجديدة Fabia 2022

سيارة سكودا فابيا الجديدة هو 16730 يورو. هذا هو سعر سيارة فابيا الجديدة Fabia 2022 الأساسي ، والمتاحة للطلب بعد بضعة أيام ، وفي الوكلاء في شهر أكتوبر. يبدو كتلة لسيارة المدينة سكودا. خاصة وأن هذا لا يمكن تفسيره بوجود محرك قوي ، لأن طراز الوصول له كتلة هوائية تبلغ 65 حصان! هل العرض والتجهيز يبرران سعر فابيا الجديدة ؟ سعر Fabia 2022 .

كيف يبدو تصميم سكودا فابيا الجديدة Skoda Fabia 2022 fabia من الخارج ؟

2022 fabia , fabia 2022 , new fabia 2022 , سياره سكودا
تصميم سكودا فابيا Skoda Fabia 2022 من الخارج

إذا أردنا الحديث عن تصميم سكودا فابيا الجديدة Skoda Fabia 2022 من الخارج سنقوم بدفع باب مفتوح: العرض التقديمي هو عرض سيارة مدينة ذات مستوى مبتدئ! إنها طريقة للقول أنه لا يوجد شيء صادم بالنسبة لهذا النوع من الطرازات ، مع وجود عجلات مقاس 15 بوصة بشكل خاص في أغطية الوصلات. نقطة جيدة: الدروع والمرايا ومقابض الأبواب مطلية بلون الجسم. الظل الحر هو Energy Blue. تتكون المصابيح الأمامية من مصابيح LED "اقتصادية". ما تفتقر إليه مقارنة بالإصدارات الطويلة: إطار النوافذ من الكروم ، ومصابيح الضباب ، ومصباح LED الكامل للمصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية لسيارة  فابيا Skoda Fabia 2022  .

ماهو تصميم سكودا فابيا الجديدة Skoda Fabia 2022 fabia من الداخل ؟

تصميم سكودا فابيا الجديدة Skoda Fabia 2022 fabia من الداخل
 تصميم سكودا فابيا الجديدة Skoda Fabia 2022 fabia من الداخل

لوحة القيادة لها جانب مظلم: هو الأسود. لكنها ليست أساسية ، مع ملحق زخرفي وشريط هوائي أسود لامع. أجزاء الألمنيوم الملونة مفقودة حول ناقل الحركة والأبواب. الشاشة التي تعمل باللمس مقاس 6.5 بوصة هي المفاجأة الجميلة. الأجهزة الوظيفية! لكن قبعته عليها حرف فابيا ، وهو تفصيل أنيق. النغمة الخاطئة تبقى عجلة القيادة ، من البلاستيك ، بدون كروم أو أزرار على الفروع. تنجيد قماش رمادي، هذا في مايخص تصميم سكودا فابيا 2022 fabia من الداخل ، أكيد سكودا من أروع انواع شركات السيارات .

ماهي معدات سيارة سكودا فابيا الجديدة ؟ 

سكودا كاروك ، سياره سكودا ، سكودا فابيا
سيارة سكودا فابيا الجديدة Skoda 2022 fabia

قد يبدو سعر سيارة سكودا الجديدة skoda fabia 2022 غالبا مرتفعًا. لكن هذا لأن المعدات سخية. بشكل قياسي ، نجد تكييف الهواء اليدوي ، والتحكم في السرعة ، وراديو Bluetooth مع مآخذ USB-C ، ومرايا كهربائية ومدفأة ، ومساعدة في الحفاظ على الممرات ، وفرملة أوتوماتيكية في حالات الطوارئ. باختصار ، نحن بعيدون عن التكتلات الأساسية ، نحن نفهم السعر المقترح بشكل أفضل.

في الأخير لا شيء يقال في سيارة skoda fabia 2022 ، يبدو أن فابيا هذه تحفظ قيمتها و سمعتها وهي موهوبة للغاية فتبقى من أفضل انواع شركات السيارات ... لحسن الحظ مع مثل هذا السعر المبدئي المرتفع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-