أخر الاخبار

سكودا فابيا الجديدة | Skoda Fabia 2021

سيارة سكودا فابيا الجديدة fabia 2021

سكودا فابيا Skoda Fabia 2021


تم إطلاق سيارة فابيا الحالية في عام 2014 وهي واحدة من أقدم السيارات في فئة سيارات المدينة. سيارة سكودا فابيا Skoda Fabia من أشرس المنافسين في هذه الفئة لتيوتا ياريس و بيكانتو، كما عودتنا الشركة بتقديم أحسن العروض بمواصفات و أسعار تنافسية، و لحسن الحظ، سيكون الجيل القادم جاهزًا قريبا، حيث قال رئيس العلامة التجارية التشيكية توماس شيفر إن الجيل القادم من سكودا فابيا Skoda Fabia 2021 سيرى ضوء خلال العام المقبل أي عام 2021.

السيارة الجديدة لسكودا Skoda 

 و قد تم بيع سكودا فابيا أزيد من 4 ملايين وحدة منذ إطلاقها في عام 199، ومن المقرر أن ترحب سكودا فابيا، التي أعيد تصميمها في عام 2018، بالجيل الجديد و الرابع العام المقبل، والرئيس الجديد لسكودا،  توماس شيفر يؤكد بإعلانه " أنها ستكون سيارة رائعة ".

بيان يقول الكثير عن مرحلة تطوير فابيا الجديدة، والتي ستستخدم منصة MQB A0 التابعة لمجموعة فولكس فاجن، مثل أبناء عمومتها فولكس فاجن بولو وسيات إيبيزا، والتي من المتوقع أيضًا أن تقدم عروض هجينة وكهربائية وتواجه رينو كليو وغيرها. أعلن توماس شيفر ، بيجو 208 ، أننا "سنواجه الكوريين واليابانيين والفرنسيين ". 

و فيما يخص مواصفات سكودا فابيا الجديدة، و سعر فابيا 2021، سوف نتطرق إليه لاحقا، و سوف نذكر كل شيء عن Skoda Fabia 2021.

صور سيارة سكودا فابيا الجديدة

سوف نستعرض عليك بعض صور سيارة سكودا فابيا الجديدة، Skoda Fabia 2021 الجميلة، و يمكنك أيضا التعرف عن تصميم و صور و مواصفات سيارة كيا ستينجر 2021.


سكودا فابيا ٢٠٢١ الجديدة


Skoda Fabia سكودا فابيا


مواصفات سيارة سكودا فابيا الجديدة

سيارة Skoda Fabia سكودا فابيا

Skoda Fabia 2021


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-