أخر الاخبار

أفضل 5 ألعاب شبيهة لفورت نايت جربها الآن

ألعاب تشبه فورت نايت للكمبيوتر


أفضل ألعاب شبيهة لفورت نايت


لعبة فيديو فورت نايت Fortnite هي واحدة من الألعاب البارزة و التي حصدت شعبية كبيرة. لعبة فورت نايت يمكن اعتبارها واحدة من أفضل الألعاب وأكثرها تأثيرًا على الإطلاق. و رغم ذلك في بعض الأحيان، يحتاج اللاعبون إلى استراحة و تغيير جو اللعبة. و عليه هل تبحث عن ألعاب تشبه فورت نايت؟ سوف نذكر لك أفضل بدائل Fortnite و التي يمكن لعبها على الهاتف و الكمبيوتر الشخصي. 

فورت نايت باتل رويال الألعاب المشابهة

سوف نتعرف على 5 ألعاب تشبه فورت نايت للكمبيوتر الشخصي، و التي يمكن الاستمتاع بروعتها على الكمبيوتر، و التي تعتبر من بين أفضل الألعاب التي تشبه فورت نايت. كما يمكنك أيضا التعرف على أشهر و أفضل 5 سكنات فورت نايت Fortnite,

ألعاب تشبه Fortnite للكمبيوتر


5- لعبة ببجي Pubg

لعبة ببجي موبايل


لعبة ببجي موبايل غنية عن التعريف PlayerUnknown's Battlegrounds هي واحدة من الألعاب الشهيرة والتي لها شعبية كبيرة، جنبًا إلى جنب مع لعبة فورت نايت Fortnite، حيث تختلف اللعبة قليلاً عن Fortnite من حيث الميكانيكا مع ذلك تعتبر لعبة شبيهة فورت نايت. حيث ينزل اللاعبون وينهبون ويقاتلون في طريقهم حتى النهاية. طبعا لعبة ببجي Pubg بديل رائع لـفورت نايت Fortnite من حيث تجربة معركة رويال مذهلة.


4- لعبة حرب القناصة Last Man Standing

لعبة حرب القناصة Last Man Standing


لعبة Last Man Standing المشابهة جدًا لـ ببجي PUBG وهو بديل رائع آخر لـلعبة فورت نايت Fortnite. لاعب يسقطون وينهبون. تدعي اللعبة أنها "Ultimate BATTLE ROYALE". إنها تستضيف المشاعر السخيفة، ولعبة البندقية الرائعة، ولديها بالفعل رسومات جيدة. هذه لعبة رائعة يمكنك تجربتها إذا كنت تبحث عن استراحة من مبنى لعبة Fortnite المجنون.


3- لعبة ROE " Ring of Elysium "

لعبة Ring of Elysium


لعبة Ring of Elysium " رينج اوف اليسيوم "، هي لعبة شبيهة فورت نايت Fortnite، من باتل روايال تلعب بالعديد من اللاعبين عبر الانترنت، و هي لعبة مرتبطة كثيرًا بالتقاليد. كل ما يحدث في كل فصل مرتبط بالقصة. Fortnite مشابه جدًا لذلك. الفرق الكبير بينها و Fortnite هو الحجم. يستضيف لعبة ROE 60 لاعبًا بدلاً من 100. قائمة الأسلحة جيدة و رائعة، تعتبر لعبة رينج اوف اليسيوم معركة ملكية رائعة.


2- لعبة Spellbreak

لعبة Spellbreak


لعبة Spellbreak هي لعبة حديثة ترتقي بأسلوب معركة Fortnite الملكي إلى المستوى التالي. يتجول اللاعبون حول الخريطة لجمع تعاويذ سحرية لإلقاؤها في مكان الأسلحة. يمكن الجمع بين هذه التعويذات لإحداث الخراب في الخصم. تتمتع لعبة Spellbreak بنظام تصنيف رائع. ومع ذلك، فإن الخريطة الموجودة على هذه الخريطة فريدة من نوعها من حيث أنها عبارة عن مجموعة من أجزاء منفصلة من الأرض تطفو مع الكثير من الهواء بينها، حقًا لعبة تشبه فورت نايت ممتعة جدا، و هي لعبة من باتل رويال.


1- كول أوف ديوتي: مودرن وورفير " COD: Warzone "

لعبة كول أوف ديوتي مودرن وورفير


لعبة كول أوف ديوتي: مودرن وورفير COD: Warzone هو أفضل بديل للعبة فورت نايت، و أفضل بديل لببجي موبايل، من حيث ألعاب باتل رويالbattle royale ، قد تكون الأفضل في الوقت الحالي. جعلت Call of Duty من مهمتها ضخ محتوى Warzone وجعل كل موسم أفضل من السابق. إنها مختلفة تمامًا عن Fortnite من حيث طريقة اللعب والأسلوب. هذا ما يجعلها بديلاً رائعا لفورت نايت و ببجي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-