أخر الاخبار

إليك جميع أماكن كيكات عيد ميلاد فورت نايت

عيد ميلاد فورت نايت الثالث، طبعا إنها الذكرى السنوية الثالثة لـ Fortnite! إذا يجب عليك إيجاد كيكة فورت نايت، و منه سوف نوضح لك شكل كعك عيد ميلاد فورت نايت، و مكان تواجد كعكات عيد ميلاد فورت نايت على الخريطة لإكمال التحديات.

عيد ميلاد لعبة فورت نايت Fortnite

تم إصدار Fortnite Battle Royale في 26 سبتمبر 2017. و منذ ذلك الحين تحتفل Fortnite بعيد ميلادها، وهذا العام ليس استثناءً! خلال 3 سنوات من Fortnite، سيقام حدث داخل لعبة فورت نايت، مع قائمة بالتحديات التي يجب إكمالها.

لقراءة أيضا | كيف تحصل على سكين مجاني في فورت نايت

كما سيضيف هذا الحدث بعض التغييرات على لعبة فورت نايت، بما في ذلك التحديات الجديدة التي ستتيح لك ربح الرسامين، والبخاخات واثنين من Emotes والموسيقى و EXP. بمجرد الانتهاء من جميع التحديات في fortnite، يمكنك أيضًا ربح حقيبة ظهر كعكة عيد الميلاد!

أين توجد كيكات عيد الميلاد في فورت نايت؟

مثل كل عام، تحتفل Fortnite بعيد ميلادها. يتم الاحتفال هذا العام بثلاث سنوات من اللعبة.

كما تعودنا في عيد ميلاد فورت نايت دائمًا، يجب ربح المكافآت من خلال إكمال تحديات عيد الميلاد الخاصة. سيتم إعادة كعكات عيد الميلاد إلى لعبة  فورت نايت، تمامًا كما في السنوات السابقة، لإكمال بعض هذه التحديات. على وجه الخصوص، سيتعين عليك تناول قطع من الكعك لاستعادة صحتك أو درعك، أو الرقص أمام كعكات عيد الميلاد المختلفة!

تعرف على شكل كعكة عيد ميلاد فورت نايت fortnite.

شكل كعكة عيد ميلاد فورت نايت fortnite.

كعك عيد ميلاد فورت نايت


أين يمكنك أن تجد كعكات عيد ميلاد فورت نايت على الخريطة؟

 مثل ما تعودنا، يتم إرسال الكعك إلى مواقع مختلفة على خريطة Fortnite. لمساعدتك في العثور عليهم، استخدم الخريطة أدناه، حيث توجد جميع كعكات عيد ميلاد ورت نايت لتربح التحدي.

أماكن كيكات عيد ميلاد فورت نايت على الخريطة
أماكن كيكات عيد ميلاد فورت نايت على الخريطة.

كما يمكنك أيضا، التعرف على كيفية الحصول على v-bucks مجانا 2020 في Fortnite، إذا أردت الحصول على V-BUCKS  وشحن رصيدك مجانا.

إذا عزيزي زائر موقعنا، قمنا بشرح تحديات عيد ميلاد فورت نايت، و أماكن تواجد الكيك في fortnite، كما قمنا بتوجيهك إلى موقع يعطيك V-BUCKS مجانا، لتقوم بشحن فورت نايت مجانا.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-