أخر الاخبار

كل ما تحتاج لمعرفته حول الساعة الذكية الجديدة Apple Watch series 6

ابل واتش الجيل السادس

مثلما عودتنا شركة آبل في كل عام، سيكون شهر سبتمبر فرصة لشركة Apple لتقديم ساعتها الذكية الجديدة ابل واتش 6. إذا كانت الشركة المصنعة تزرع السرية على منتجاتها، فإن موقع LASMI Technology يذكر  الكثير من المعلومات التي تبحث عنها، حول ساعة ابل الجديدة. 

ابل واتش 6

جميع المواصفات لساعة ابل واتش 6 

هل تبحث عن ساعة ابل الجديدة 2020؟ و هل تريد معرفة موعد نزول ساعة ابل الجيل السادس؟ و عن سعر ساعة ابل 6 ؟ طبعا في هذه التدوينة، ستجد كل ماتريد معرفته حول .Apple Watch Series 6 قمنا بتلخيص جميع المعلومات المتوفرة لدينا فيما يخص ابل واتش 6، لكي تجد ما تبحث عنه.

Apple Watch series 6

موعد نزول ساعة ابل 6 Apple Watch Series ؟

بشكل عام، أطلقت Apple ساعة Apple Watch في منتصف شهر سبتمبر ليتم إطلاقها بعد بضعة أيام. أما بالنسبة لهذه السلسلة من الجيل السادس، قد تختلف الأمور قليلاً بسبب وباء COVID-19 والأزمة الصحية التي عصفت بالكوكب لأشهر.

لعدة سنوات، قدمت الشركة المصنعة ساعاتها المتصلة في نفس الوقت مع مجموعة iPhone الجديدة. نحن نعلم بالفعل أن iPhone 12 سيتأخر بضعة أسابيع وأنه يمكن إطلاقه في أفضل الأحوال في أكتوبر.

يمكن لشركة Apple إطلاق Apple Watch Series 6 مباشرة على موقعها الإلكتروني، دون عرض تقديمي مذهل من مقرها الرئيسي في Cupertino  إذا كانت الأسهم مهمة، فيمكن لشركة Apple تخطي الكلمة الرئيسية والتركيز فقط على حملة اتصالات قوية وتغطية صحفية جيدة، والتي كانت ناجحة في الماضي.

إذا لم تكن Apple في الوقت المحدد أو تريد الاستفادة من تأثير الهالة الخاص بـ iPhone 12، فقد تنتظر بضعة أسابيع وتستكمل عرض الساعة الذكية ابل، و أن موعد نزول ساعة أبل الجيل السادس 6 في أكتوبر. 

التصميم الجديد لـ  Apple Watch Series 6؟

في كل مرة، و بعد أربعة أجيال، قامت Apple بمراجعة تصميم ساعتها المتصلة مع Apple Watch Series 4. تم تكبير الشاشة بأقطار تتراوح من 38 و 44 ملم إلى 40 و 44 ملم.  تم أيضًا تفتيح العلبة قليلاً بحيث لا يمكن ملاحظتها بسهولة على المعصم.

بالنسبة لساعة Apple Watch Series 6، ليس لدى آبل أي نية لتغيير أي شيء في هذا التصميم، بحيث يرضي معظم المستخدمين. تخيل البعض أن Apple ستتبنى تنسيقًا دائريًا موروثًا من صناعة الساعات التقليدية، لكن من الواضح أنه سيتعين علينا انتظار وصول الشكل الجديد.

ومع ذلك، قد تقوم Apple بتضمين مادة جديدة في تشكيلتها بالإضافة إلى الألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ التقليديين. في العام الماضي، طرحت Apple ساعة Apple Watch المصنوعة من التيتانيوم والسيراميك. لا يتم استبعاد الألوان الجديدة، وكذلك الألوان التقليدية الجديدة للأساور، والتي يتم تجديدها عدة مرات في السنة على إيقاع الموضة والمجموعات. 

الساعة الذكية ابل واتش 6


يمكن لشركة Apple أيضًا تحسين مقاومة الماء في ساعتها الذكية.  قال المحلل الشهير Ming-Chi Kuo في إحدى ملاحظاته أن ابل واتش 6 ستقدم مجموعة واسعة من الرياضات المائية.  يمكننا أن نتخيل أن الغوص سيكون أحدهم إذا تم تأكيد هذا الختم المعزز.

كانت شركة ابل مهتمة بها لفترة طويلة، فقد تسمح لها بتقديم نفس جودة العرض مع تقليل استهلاك الطاقة. وبالتالي يمكن تحسين استقلالية الساعة دون زيادة سمك المقطع.

ما هي أهم ميزة في ابل واتش 6 ؟

 إذا كان لا ينبغي إزعاج تصميم الساعة المتصلة، فيمكن لشركة Apple الرجوع إلى الورقة الفنية وتغيير مكوناتها المختلفة.

ابل واتش الجبل السادس


يمكن تجديد SoC التي طورتها الشركة المصنعة داخليًا هذا العام، بعد عدم تغيير ابل الجيل الخامس. يمكن أن يكون معالج ساعة ابل الجديدة أقوى قليلاً لتحسين تحميل التطبيقات وأيضًا الرسوم المتحركة المختلفة للواجهة وأداء المهام الشائعة مثل إرسال رسالة أو الاتصال بـ i,Sir

ربما قامت Apple أيضًا بمراجعة عملية المصادقة. من الطراز الأول إلى اليوم، هناك طريقة واحدة فقط لتعريف نفسك على Apple Watch رمز PIN قديم جيد. حصلت Apple على براءة اختراع لجهاز استشعار الأشعة تحت الحمراء المدمج في السوار والذي يمكنه تصميم شكل المعصم. وبالتالي ،ستوفر الساعة المتصلة أمانًا إضافيًا يكاد يكون دليلًا على التزوير.

كن حذرًا، ومع ذلك، فإن براءة الاختراع لا تترجم بشكل نهائي إلى منتج تجاري وقد تقدم Apple رمزًا قديمًا جيدًا مكونًا من أربعة أرقام لمدة عام إضافي. يمكن أن يعني هذا الجهاز أيضًا أن سعر الأساور، المرتفع بالفعل، سيكون أعلى من ذلك بكثير.  يكفي تقويض سياسة العلامة التجارية، التي تبذل قصارى جهدها لبيع أكبر عدد ممكن من الملحقات لمطابقة Apple Watch مع مظهرها اليومي.

ما هي أهم الميزات الإضافية لـ  Apple Watch Series 6؟

تركز Apple Watch الآن في ابل 6 على قطاع الصحة المتصل. بالإضافة إلى مستشعر معدل ضربات القلب، أضافت   Apple في السنوات الأخيرة مخطط كهربية القلب (ECG) أو اكتشاف السقوط التلقائي.

 سيتم أيضًا تقديم وظائف أحدث ساعات Apple مع watchOS 7 القادم.

ابل 6

يجب أن يكون عدد الرياضات التي تم اكتشافها وتحليلها أعلى مرة أخرى. ستعمل Apple أيضًا على تحسين القياسات التي تم الحصول عليها في أنشطة معينة، مثل اليوغا، كما كشفت براءة اختراع تم تقديمها قبل بضعة أشهر.  يمكن أن تكون درجة حرارة الجسم أيضًا إحدى البيانات الجديدة التي تم جمعها بواسطة أجهزة استشعار مختلفة.

 أخيرًا، ستتيح لك Apple Watch Series 6 غسل يديك بشكل أفضل. ستتعرف الساعة الذكية على النقرات وحركات الاحتكاك وترسل إليك إشعارًا بعد 20 ثانية، وهو الوقت الموصى به لتنظيف يديك بشكل صحيح وقتل معظم الجراثيم.

 بطارية ابل واتش 6

قد تكون ساعة Apple Watch واحدة من أكثر الساعات اتصالاً في السوق، ولكنها أيضًا واحدة من أكثر الساعات الذكية كفاءة في استخدام الطاقة، مع عمر بطارية يصل إلى 18 ساعة. سيغير تتبع النوم أيضًا عادات المستخدمين الذين يستغلون الليل لشحن ساعاتهم الذكية.

ساعة ابل الجديدة 2020


 يمكن لشركة Apple تحسين الاستقلالية، أو ضمان يوم كامل على الأقل على أي حال من خلال دمج بطارية أكبر في ابل واتش 6. عرضت الشركة المصنعة عدة أجهزة تنعيم بسعة 303.8 مللي أمبير في الساعة، مقارنة بـ 296 مللي أمبير في ساعة Apple Watch Series 5.

 لن يكون لدى ابل مكان لدمج بطاريات أكبر بكثير، لكن يمكنها اللعب على تقنية الشاشة الجديدة ومعالجها الجديد بالإضافة إلى تحسين نظام التشغيل من أجل الاستمرار في تحسين الاستقلالية.

  سعر Apple Watch Series 6

ما لم تكن هناك مفاجأة كبيرة، يجب أن تقدم Apple أسعارًا تعادل أسعار العام الماضي. للتذكير، بدأت Apple Watch Series 5 40mm بسعر 449 يورو لإصدار Wi-Fi و 549 يورو للطراز المتوافق مع 4G. تم عرض الإصدار 44 مم بسعر 479 يورو و 579 يورو لطراز مزود ببطاقة SIM إلكترونية.

 النماذج المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وكذلك من التيتانيوم والسيراميك، إذا احتفظت Apple بهذه المواد، يجب أن تكون متاحة من 749 يورو إلى ما يقرب من 1500 يورو للطرازات الأكثر تقدمًا والمقاومة للصدمات، و منه قد يكون سعر Apple Watch Series 6 مختلف على حسب النوع الذي تختاره. 

 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-