القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الميزات التي يبحث عنها الكثيرون في Apple Watch

   الميزات التي يبحث عنها الكثير في ساعة Apple.

أعلنت اخر الأخبار أن شركة Apple  تخطط لدمج وظائف للكشف عن انخفاض مستويات الأكسجين في دم المستخدم ، مما قد يساعد في منع مضاعفات القلب والرئة و بالتالي ربما يتم إنقاض حياة المستخدم. كما تُظهر التسريبات الأخرى التي حصلت عليها شركة 9to5Mac أن Apple قد تقدم قريبًا وسيلة للآباء لاستخدام أجهزة iPhone الخاصة بهم لتعيين حدود الاستخدام على ساعات أطفالهم ، وكذلك بعض ميزات تتبع النوم التي يطلبها كثيرًا.

حاليًا ، يمكن إقران هاتف iPhone واحد بساعات متعددة من آبل، ولكن يمكن استخدام هاتف واحد فقط في وقت واحد. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تستخدم أي ساعة مقترنة بـ iPhone نفس حساب Apple. من الجيد بالنسبة لشخص واحد لديه عدة ساعات من Apple ، لكنه لا يعمل بشكل جيد للعائلات - فقد لا يكون لدى الأطفال جهاز iPhone لإقران Apple Watch ، وهو أمر ضروري لإعداده والاستفادة الكاملة منه. ستسمح الوظيفة الجديدة التي اكتشفتها 9to5Mac للآباء و الأمهات بتكوين Apple Watch للطفل ، فضلاً عن إنشاء جهات اتصال موثوق بها. بالإضافة إلى ذلك ، سيسمح إعداد "Schooltime" الجديد للآباء بالحد من وظائف Apple Watches خلال ساعات معينة. على سبيل المثال ، يمكن لأحد الوالدين إيقاف تشغيل تطبيقات الرسائل النصية أثناء وجود الطفل في المدرسة. وهذه الميزة رائعة جدا للحد من تركيز الطفل أثناء تواجده في الصف الدراسي.
على الرغم من أنهم يعملون على دمج تتبع النوم لسنوات، إلا أن مستخدمي آبل واتش لا يمتلكون وسيلة متميزة لقياس صحة نومهم. قد يتغير هذا في النهاية مع watchOS 7. تُظهر التسريبات نفسها التي حصل عليها 9to5Mac إمكانية قيام المستخدمين بوضع أهداف للنوم على أجهزة iPhone الخاصة بهم ، مما يشير إلى أن Apple Watch ستواصل اتباع أنماط النوم. لا ينبغي أن تواجه الموديلات الحالية من Apple Watch أي مشكلة في اكتشاف متى يذهب المستخدم إلى الفراش ، وإذا استيقظ في الليل ومتى استيقظ.
ستؤثر هذه الميزات الجديدة على Apple Series 6 و watchOS 7. ليس من الواضح ما إذا كانت ستحتاج إلى أجهزة جديدة من المحتمل العثور عليها في الجيل التالي من آبل واتش للعمل أو ما إذا كانت ستكون متاحة للمستخدمين الحاليين. سيكون من المنطقي أن تكون هناك حاجة إلى أجهزة استشعار إضافية للكشف عن مستويات الأوكسجين في الدم وجوانب معينة من النوم ، ولكن آمل أن يتم توفير الضوابط الأبوية فقط مع تحديث البرامج الثابتة. وقد نضطر إلى الانتظار قليلاً لمعرفة ذلك، حيث من المحتمل أنه لا يتم الإعلان عن الموديلات الجديدة من Apple Watch حتى أواخر الصيف أو أوائل الخريف.
                                                       المصدر: 9to5mac
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق