القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

اكتشف برنامج الحماية من الفيروسات المجاني من مايكروسوفت

برنامج الحماية من الفيروسات برنامج Windows Defender

يتم إثراء حل أمان Windows، الذي تم دمجه مجانا في Windows 10، بوظيفة جديدة تجعل من الممكن منع البرامج الضارة و مكافحة الفيروسات بشكل أكثر فعالية. بناءً على تقنية افتراضية تسمى KDP، حيث تقنية KDP تقترح منع أي محاولة للتطفل على نظام التشغيل ويندوز وذلك عن طريق أفضل مضاد فيروسات 2020، برنامج الحماية من الفيروسات برنامج Windows Defender.

 

تقوم شركة مايكروسوفتMicrosoft  باختبار ميزة جديدة تمامًا في نظام التشغيل ويندوز  Windows  تسمى - ويندوز ديفيندر -Microsoft Defender ، يقوم بمنع وإزالة وتوقيف البرمجيات التجسسية في مايكروسوفت ويندوز. متوفر لنظام التشغيل ويندوز، ويمكن تحميل برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر مجانا، و تحميله بالمجان لويندوز و تعد هذه الميزة جزءًا من Windows 10.


إقرأ أيضا: حل مشكلة بطء وتسريع نظام Windows 10


و عليه تقول شركة مايكروسوفت Microsoft : " لقد رأينا المتسللين يستخدمون برامج تشغيل موقعة ولكن ضعيفة لمهاجمة هياكل بيانات السياسة وتثبيت برنامج تشغيل ضار ولا يمكن التنبؤ به ".

 

استنادًا إلى تقنية المحاكاة الافتراضيةVBS ، تسمح هذه الوظيفة الجديدة لـ Windows  Defender  بالوصول إلى النواة التي يتم إنشاؤها أحيانًا بواسطة مطوريWindows ، وأحيانًا بواسطة مطوري حلول الجهات الخارجية مثل تطبيقات الأمان و إدارة الحقوق الرقمية " DRM " (بالإنجليزية: Digital Rights Management)‏.

 

من خلال تقليل عدد الفحوصات الدورية، خاصة فيما يتعلق بالبيانات المحمية ضد الكتابة، فإن KDP يجعل من الممكن أيضًا تقليل حمل المعالج. تقول Microsoft أيضًا أن KDP يسهل تشخيص أخطاء تلف الذاكرة التي لا تمثل بالضرورة ثغرات أمنية. وأخيرًا، في نهاية المطاف يجب على KDP تشجيع مطورين برامج التشغيل على تحسين التوافق وأمان برامجهم.


reaction:

تعليقات