القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

استخدام كاميرا Canon ككاميرا ويب ماك

lasmitechno.com

Canon تصدر مؤخرًا أداة تتيح لك استخدام كاميرا Canon ككاميرا ويب، أما بالنسبة لـمستخدمي ماك، فإنها تعمل فقط على Windows. و قامت الشركة الآن باستخدام الإصدار التجريبي من أداة كاميرا الويب EOS على نظام macOS لتصحيح هذا الإغفال.
و كان من قبل، يسمح لك بتوصيل الكاميرات مثل Rebel SL3 و EOS R و M6 Mark بـجهاز ماك عبر كابل USB. بعد أن تقوم تثبيت الأداة، سيصبح عمل كاميرا Canon مثل كاميرا الويب، مما يمنحك تصوير مظهرًا أكثر وضوحًا وثراءً واحترافًا على تطبيق Zoom أو Skype أو تطبيقات مؤتمرات الفيديو الأخرى. حيث تعد اجتماعات Super bokeh Zoom تقتصر على Windows فقط. وقد أنشأ Fujifilm أداة مساعدة مماثلة لـكاميرا الويب لكاميرات Windows الخاصة به فقط.
هذه أخبار جيدة لـمستخدمي ماك، حيث تقتصر كاميرا FaceTime المدمجة على طرازات MacBook Air / Pro و iMac على دقة 720p الشائعة. يوفر استخدام كاميرا DSLR أو كاميرا بدون مرآة مع عدسة لائقة جودة أفضل بشكل لا نهائي وصورة عالية الدقة.


ومع ذلك، يجب عليك أن أتعرف أنه لا يمكن للتطبيق استخدام ميكروفون الكاميرا، لذلك ستحتاج إلى استخدام ميكروفون ماك المدمج أو سماعة رأس بميكروفون خارجي. هذا يعني أن صوتك سيكون غير متزامن قليلاً مع الصورة لمدة تصل إلى نصف ثانية. و من الجيد أيضًا، إبقاء الكاميرا " Canon "  متصلة بأمان بمكتبك ولديك مصدر طاقة خارجي بدلاً من الاعتماد على البطاريات.
و بالرغم من هذه القيود، فهو أفضل خيار لتحصل على تصوير رائع و إحترافي. إذا لم يكن لديك كاميرا مدعومة، فلا يزال بإمكانك تشغيلها باستخدام بطاقة التقاط الفيديو أو تطبيق. يمكنك الحصول على الإصدار التجريبي من EOS Webcam Utility لنظام macOS، بالإضافة إلى دليل التثبيت، بالضغط هنا.

reaction:

تعليقات