أخر الاخبار

أفضل 6 كاميرات عالية التقنية في 2020

دعنا نواجه الأمر - الكاميرا هي واحدة من أهم الأجهزة التي تحتاجها لالتقاط لحظات لا تنسى وجعلها حية لمدى الحياة. سواء أكان عيد ميلاد أو رحلة ترفيهية أو أي مناسبة أخرى، فإن أول ما تحتاج إليه هو الكاميرا لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو الجميلة .


ربما، مع وجود العديد من أنواع الكاميرات المتاحة، من الصعب اختيار الكاميرا المناسبة التي تلبي احتياجاتك وميزانيتك. لذلك، في هذا الموضوع، سوف نتحدث عن 7 كاميرات لهذا العرض لعام 2019. لذلك، دعونا نغوص في صلب الموضوع .
ربما، مع وجود العديد من أنواع الكاميرات المتاحة، من الصعب اختيار الكاميرا المناسبة التي تلبي احتياجاتك وميزانيتك. لذلك، في هذا الموضوع، سوف نتحدث عن 7 كاميرات لهذا العرض لعام 2019. لذلك، دعونا نغوص في صلب الموضوع .

Canon EOS 80 d

تعد كانون واحدة من العلامات التجارية الرائدة عندما نتحدث عن الكاميرات عالية الجودة. كاميرا  EOS 80 D من كانون هي كاميرا قوية ومتعددة الاستخدامات تنبض بالحياة لإبداعك. إنه تتميز بالإضاءة المنخفضة والشوارع والسفر والرياضة وتصوير البورتريه بالإضافة إلى صناعة الأفلام. مع 24.2 ميجا بكسل، فإنه يضمن تسجيل صور وأفلام بجودة عالية .

أيضًا ، التركيز المتقاطع ذو 45 نقطة للتركيز التلقائي والذي يركز على الموضوع ويتتبعه عندما يكون في الإطار. تأتي كانون  مزودًا بتقنية البيكسل الثنائي التي تتيح لك الاستمتاع بالتركيز السلس عند التركيز لمقاطع الفيديو المباشرة. يضمن فليكر ديتيكشن التعرض واللون بشكل ثابت عند تصوير رشقات منتظمة تحت وميض .

Nikon Z7 camera without mirror

كاميرا أخرى من الدرجة الأولى في القائمة هي نيكون Z7 تم منحها ككاميرا راقية لعام 2018، وهي أكثر من مجرد كاميرا بدون مرآة. تضفي هذه الكاميرا المتطورة من نيكون رؤية حيوية على الحامل، وهي مزودة بعدسة ثورية كاملة الإطار وعدسة خفيفة الوزن بدون مرآة .
إنه مصمم بجهاز استشعار صورة مقاس 45.7 ميجابكسل مع تكامل سلس مع نظام د.ل.س.غ من نيكون. ينتقل مستشعر العين بين الشاشة وعارض عدسة الكاميرا تلقائيًا. العدسات قابلة للتبديل هي نقطة زائد .
الحديث عن الجودة يقدم 46.89 مليون بكسل و 45.7 بكسل فعالة. متوافق مع عدساتZ   mount NIKKO وعدسات F mount NIKKOR مع محول التركيب، وهذا سهل لتشغيل الكاميرا من نيكون مع خاصية الكشف عن الطور الهجين / للتباين. AF مع نظام التركيز التلقائي.

FujiFilm X- T3- An Unbeatable Performance Cam

عندما تبحث عن أفضل ماركات الكاميرات المتوفرة، فإن FujiFilm بالتأكيد لا ينبغي تفويتها. يبدو X-T3 الجديد مثلFujifilm X-T2 ، لكن مع ميزات متقدمة ومحسّنة. يجعل التركيز التلقائي المحسّن، وأداة الاستشعار الجديدة وأداء الفيديو العلامة التجارية واحدة من نوعها.
تعد الكاميرا الثابتة ممتازة عندما يتعلق الأمر بأفضل فيديو هجين / لا يزال في السوق. الميزات مثل عدسة الكاميرا والتركيز التلقائي وتسجيل الأفلام والمزيد يمكن أن تجعل أي شخص يشعر بالدهشة من أدائه. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز X-Trans ™ * CMOS 4 و X-Processor 4، وهيكل مقاوم للطقس وتسجيل 4K / 60P 10 بت. الـ 26.1 مليون بكسل للحصول على صور ممتازة لتسجيل الأفلام والتقاط الصور.

Panasonic LX100 11

تعد Panasonic LX 100 11 واحدة من الكاميرات المدمجة الرائعة التي طال انتظارها مع ميزات قاتلة مثل سرعة الرماية الرياضية ودقة التصوير للمصورين التجاريين وغيرهم. يضم مستشعر Micro أربعة / ثلثي كبير، وهو مستشعر 20 ميجابكسل، ويشمل أيضًا عدسة تكبير قياسية مقاس 24-75 ملم f / 1.7-2.8 ومستشعر Micro بأربعة وثلاثين ميغا بكسل متعدد الجوانب بدقة 17 ميجابكسل والتقاط فيديو بدقة 4K.
تشتمل المواصفات الأخرى على تسجيل فيديو بدقة 4K، و AF عالي السرعة في حوالي 0.10 ثانية، وشاشة LCD تعمل باللمس 3.0 بوصة مع دقة 1240k نقطة، وشحن USB واتصال Wi-Fi متكامل واتصال Bluetooth والمزيد.

Canon EOS 6D 11- A Benchmark DSLR with Small full-frame

يعد EOS 6D 11 علاجًا مثاليًا للمصورين الفوتوغرافيين وللتصوير الطبيعي. يقوم مستشعر الإطار الكامل بالتقاط التعبيرات اللحظية بمعدل 6.5 إطارات / ثانية. حتى عند تصوير المناظر الطبيعية، يلتقط مستشعر 26. 2 ميجابكسل صورًا تنضح بوضوح وعمق يشبه الحياة. تم وضع علامة عليه أيضًا كواحدة من أكبر كاميرات عدسة الكاميرا التي توفر رؤية واضحة، مما يتيح لك التصوير بشكل أكثر اندفاعًا
سواء كنت تحب التصوير من زوايا منخفضة أو حتى من أعلى الأرض، فإن ميزة التدوير والرجوع إلى الشاشة Vari-Angles هي ميزة رائعة للاستكشاف.

Olympus OM-DE-M10 111- Micro Four-Thirds Mirrorless Camera

التالي في القائمة هو أوليمبوس OM-DE-M10 111 16 ميجابيكسل أربعة أرباع الكاميرا بدون مرآة. تلتقط كاميرا العدسة القابلة للتبديل صوراً عالية الجودة. يتميز بثبات موثوق به من 5 محاور لتقليل اهتزاز الكاميرا، مما يتيح لك التقاط صور ثابتة. تصميم صورة الكاميرا خفيف الوزن ومحمول.
مجموعة كاملة من ميزات اطلاق النار التلقائي يجعلها واحدة من نوعها. بخلاف ذلك، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالعديد من الميزات المدهشة مثل عمر بطارية قصير / لكل شحنة، ومعالج TruePic V111، وإطلاق نار مستمر بمعدل 8.6 إطارًا في الثانية، وواجهات نظر إلكترونية بحجم 2.3 مترًا، وأكثر من ذلك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-