أخر الاخبار

اسرار لعبة رايز اوف كينج دوم Rise of king doms

لعبة رايز اوف كينج دوم Rise of king doms ، سوف نتعرف في مقالنا هذا من موقع LASMI Technology ، كل اسرار لعبة رايز اوف كينج دوم Rise of king doms ، و جميع اكواد رايز اوف كينج دوم 2022 ، و كذلك تحميل لعبة رايز اوف كينج دوم 2022 ، و كل مايخص هذه اللعبة، فما عليك عزيزي القارئ إلاّ متابعة القراءة للأخير للحصول على ما تريد.

لعبة رايز اوف كينج دوم Rise of king doms حظت بمكانة مهمة أيضًا بين قائمة ألعاب القتال ، فعلى الرغم من صعوبة تلك الألعاب إلا أنها تنال شهرة كبيرة بين الكثير من الفئات العمرية المختلفة وخاصة الشباب فور إصدارها، تمتلك تلك اللعبة الكثير من الأسرار، ويحصل كل من يكتشفها على فرصة للوصول إلى المستويات المتقدمة من اللعبة قبل غيره من المنافسين، تحتاج اللعبة إلى التركيز والانتباه من أجل الفوز. 

اكواد رايز اوف كينج دوم 2022 , اكواد لعبة Rise of Kingdoms , أفضل حضارة في Rise of Kingdoms , تحميل لعبة Rise of Kingdoms للكمبيوتر من ميديا فاير , تحميل لعبة Rise of the Kings مهكرة , لعبة رايز اوف كينجدوم , تطوير المعهد Rise of kingdoms , ثغرات rise of kingdoms , كود هدية Rise of Kingdoms 2021



لعبة رايز اوف كينج دوم Rise of king doms

اللعبة واحدة من ألعاب المعارك ولكن من يميزها الاستراتيجية التي تتبعها، حيث أنها تخلت عن الاستراتيجية التقليدية التي توجد داخل كل ألعاب المعارك الأخرى وانتهجت استراتيجية جديدة.

يوجد في اللعبة عدد من الرسومات عالية الجودة وذلك من أجل أن يشعر اللاعب أنه بالفعل داخل معركة حقيقية دون تعب أو مشقة.

فكرة لعبة رايز اوف كينج دوم Rise of king doms أن اللاعب يعمل على إنشاء حضارة تبعًا للبلد المفضلة له، ويصبح اللاعب بذلك هو مؤسس الحضارة مثل كوسونوكي ماساشيج مؤسسس حضارة اليابان وغيرها من الحضارات كذلك.

 

النقطة الرئيسية في تلك اللعبة هي محاولة اللاعب كسب عدد كبير من المحالفين من أجل زيادة قوته، وعليه أيضًا الابتعاد قدر المستطاع عن طرق الأعداء التي من الممكن أن تهاجم حضارته وتعمل على القضاء عليها.

 

اسرار لعبة رايز اوف كينج دوم

 تمتلك لعبة Rise of king doms مجموعة من الأسرار وهي:

1.الحضارات:

يري اللاعب 11 حضارة بمجرد تنزيل اللعبة، ويوجد عدد من الحضارات الأقوى والافضل عن غيرها، يتم تحديد الحضارة تبعًا لاهتمام اللاعب، وذلك بمعني أن عدد اللاعبين الذين يهتمون بالفرسان يقومون باختيار حضارة معينة، والذين يهتمون بالقادة يختارون حضارة مختلفة وهكذا.

 

يحتار المبتدئين في اختيار أي حضارة، ومن أفضل الحضارات التي يمكن البدء بها اليابانية أو الإسبانية وذلك بسبب عدد من الأمور وهي:

       ترفع الحضارة الإسبانية مستوى القادة بقيمة 10٪، وتصل نسبة الموارد الموجودة داخل المدينة 20٪.

       النسبة الخاصة بدفع الفرسان تصل إلى 5٪، ولا تتوفر تلك الخصائص داخل أي حضارة أخرى خاصة مستوى القادة المرتفع.

 

في حال كان الفرد يرغب في اختيار حضارة من أقوى الحضارات فيجب أن يختار بين الحضارة الألمانية أو الرومانية أو العربية والتي تكون مخصصة لمن تقدموا لمستويات عالية باللعبة.

 

التغير من حضارة إلى أخرى لا يُفقد اللاعب أي ميزة من المميزات التي كان يتمتع بها أو الأسلحة التي يمتلكها أيضًا، هذا بالإضافة إلى التمتع بخصائص الحضارة الجديدة.

 

2. بداية اللعبة:

مع انتهاء الجولة التعريفية يحصل الفرد على حماية من اللعبة تدوم يومين، هذه الحماية تساعد اللاعب في التخطيط ورفع مستوى الدفاع وتخزين الموارد والأسلحة وتقوية نقاط الضعف كذلك.

 

حتى يصبح اللاعب من الاقوياء يجب عليه معرفة مجموعة من الأسرار التي تجعله لا يقع في الأخطاء وهي:

       من المهم وجود VPN حتى يحصل اللاعب على المستوى الذي يرغب به والسرعة المطلوبة كذلك، يساعد أيضًا استخدام الـ VPN على الحصول على النقاط مجانًا كل أربعة وعشرين ساعة، ويتم أيضًا استثمار المجوهرات من أجل شراء النقاط.

       يستطيع اللاعب استثمار المجوهرات لشراء النقاط الخاصة بالـ VPN حتى المستوى السادس، وهذا لأنه عقب الوصول إليه يملك اللاعب على مميزات وخصائص مهمة وهي:

1.    سرعة الكل تزيد بنسبة 10٪.

2.    يستطيع اللاعب إعادة بناء عدد مبنيين عوضًا عن مبني كما الأمر بالوضع الطبيعي والذي فيه يقوم اللاعب باستئجار عامل بقيمة 150 جوهرة، لا يقوم اللاعب بعملية الاستئجار أثناء اللاعب بالمستوى السادس والمستويات التي تليه.

3.    سرعة البناء تزيد أيضًا بنسبة 10٪.

 

3. المباني:

المباني الموجودة باللعبة لا يستطيع اللاعب التخلص منها، ولكنه يكون قادرًا على التخلص من الأشجار وغيرها من الموارد للحصول على مواد البناء.

 

للحصول على معلومات البناء يتم الضغط على المبني المرغوب ثم النقر فوق معلومات، مع الوصول إلى مستويات أعلى يستطيع اللاعب فتح مباني جديدة.

 

4. شراء المجوهرات

في حال رغب اللاعب في القيام بعمليات الشراء من أجل إسراع البناء لتطوير الحضارة دون وضع ميزانية عالية فيجب عليه شراء ما يسمى العرض الشهرى الموجود في مستودع الدعم.

 

ويتم شراء ذلك الغرض لأنه يمنح اللاعب 2200 جوهرة ، وعند الحصول عليها يملك اللاعب 650 جوهرة بشكل يومي مجانًا لدى تصل إلى شهر، هذا الأمر يمنح المستخدم تطور رائع لأجل حضارته.

 

5. الحصول على المواد

يتمكن اللاعب من هزيمة أي حضارة أخرى من خلال الجيش الذي يعده ويستخدمه، ولهذا يجب أن يكون قويًا، ويتم ذلك من أجل الحصول على مواد تنفع في البناء بجميع أشكاله وأنواعه.

 

اكواد رايز اوف كينج دوم 2022

توجد مجموعة من الاكواد التي يستخدمها اللاعبين بشكل دائم ومنها الآتي:

       اكواد فعالة والتي تتمثل فيما يلي:

1.    كود رايز اوف كينج ROKVICTORY.

2.    كود رايز اوف كينج rokcny8888.

3.    كود ROKVIKINGS.

4.    كود XINCHAOROK.

       اكواد انتهت صلاحيتها وهي:

1.    كود ROK2YOMDTU.

2.    كود K7BJWHFSVQ.

3.    كود ROK21PROMO.

4.    كود رايز اوف كينج دوم ah9vzgp0mi.

5.    كود fb98l0wrfk.

6.    كود hpr3BveYL6.

7.    كود رايز اوف كينج دوم brem4k69u2.

8.    كود 21HappyYOX.

9.    كود رايز اوف كينج دوم RMerryXmas.

10.    كود d725ig2acq.

11.     كود RMerryXmas.

12.     كود STANDBYYOU.

13.     كود Happynew21.

14.      كود Tricktreat.

15.      كود nxhg7p95gd.

16.       كود رايز اوف كينج دوم Discord100.

17.       كود ktjb79nsav.

18.      كود رايز اوف كينج دوم mwmjwzetgc.

19.     كود Ipyxvn28mq.

20.     كود gmz4nm8yv7.

21.       كود gm7qk2k7em.

 

كما يتوافر عدد آخر من الاكواد التي يستطيع اللاعبين الاستفادة منها واستخدامها في أي وقت تكون متاحة به بكل سهولة.

 

تحميل لعبة رايز اوف كينج دوم 2022 Rise of kingdoms

يتم الحصول على اللعبة بطرق بسيطة وسهلة يتمكن الجميع من القيام بها، حيث يتم تحميل اللعبة من أي موقع خاص بالالعاب المهكرة ولكن يجب أن يكون موثوق وأمن أيضًا ولا يحتوى على أي فيروسات.

 

يتوفر داخل تلك المواقع عدد من الروابط المباشرة التي بمجرد النقر عليها تبدأ عملية التنزيل، كما يوجد رابط خاص بالجوالات التي تستخدم نظام اندرويد واخر لهواتف الايفون بالإضافة إلى رابط خاص لأجهزة الحاسوب، يقوم المستخدم باختيار الرابط الذي يرغب به.

 

عقب إتمام أمر التنزيل يتم النقر فوق التالي أو Next حتى الوصول إلى تثبيت أو Install وبذلك يحصل المستخدم على اللعبة على جهازه.

 

سوف تطلب اللعبة الوصول لوسائط الجوال وهذا أمر اختياري يمكن تخطيه من قبل المستخدم، تظهر واجهة اللعبة وهي رائعة حيث تملأها رسوم 3D.

 

يتم تسجيل الدخول وإنشاء حساب باستخدام البريد الإلكتروني أو رقم الجوال أيضًا، يتم عرض فيديو تعريفي للعبة يحتوى على كل القوانين والتفاصيل.

 

أول ما يبدأ به اللاعب هو جمع كل المعدات التي يحتاج إليها، وهو في ذلك الوقت أمن تمامًا، ومن الطرق التي توفر المعدات بصورة سريعة ادخال اكواد لعبة رايز اوف كينج دوم ولهذا يستخدمها الكثير من اللاعبين.

 

لعبة رايز اوف كينج دوم مميزة حيث أنها تحتوى على عدد كبير من الأسرار والمستويات الشيقة، ويتم تحديث تلك اللعبة من أجل إدخال المزيد من الأمور الممتعة إليها وجعلها تصبح أكثر تسلية لجميع الفئات العمرية المختلفة، انتشرت اللعبة بشكل كبير داخل عدد كبير من الدول وحصلت كذلك على عدد تنزيلات عالي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-