أخر الاخبار

اليك موقع استبدال الكود فري فاير و أكواد شحن جواهر مجانا

موقع استبدال الكود فري فاير ، كود فري فاير واحد من بين الاكواد التي يستخدمها الأشخاص من أجل الحصول على الكثير من الجوائز والمكافآت بالإضافة إلى عدد الجواهر الضخم، والموقع الرسمي لهذا الكود هو موقع كارينا Carena ، حتى ينال اللاعب تلك الجوائز من المهم إتمام عملية الاستبدال بصورة صحيحة، يسعى الجميع إلى استبدال أكواد فري فاير بسبب الميزات الكثيرة والرائعة التي يحصلون عليها أثناء اللعب.

كود استبدال المكافآت فري فاير 2022 , استبدال اكواد فري فاير ,  استبدال الكود فري فاير 2022 , موقع استبدال الكود الجديد , شحن كود فري فاير , موقع استبدال الكود فري فاير القديم , كود كريمينال فري فاير غير مستعمل , كود فري فاير ساكورا , اكواد فري فاير سيرفر أمريكي , اكواد سكنات فري فاير


استبدال أكواد فري فاير

تأتي اكواد الاستبدال مكونة من مجموعة رموز بينها أرقام وعدد من الأحرف أيضًا وهم 12 رمز، تأتي الحروف بشكل صغير وكبير وكذلك الأرقام، عند قيام اللاعب بالاستبدال فإنه يحصل على مميزات متباينة وكثيرة.

حتى تتم عملية الاستبدال يتم استخدام موقع قارينا الرسمي، وبذلك يحصل اللاعب على المعدات الحربية التي تساعده في التخلص من كل خصومه والوصول إلى مستويات متقدمة بشكل سريع ثم إلى الفوز.

أمر تبديل اكواد فري فاير واحد من الأمور المهمة للغاية لدى كافة اللاعبين من أجل امتلاك الهدايا والمكافئات ومميزات متنوعة أيضًا ، كما يمكنك الحصول على حسابات فري فاير مجانا مع كلمة السر .

خطوات استبدال كود فري فاير

تبديل اكواد فري فاير ، يعد موقع كارينا هو الموقع الرسمي الذي يتم من خلاله استبدال اكواد فري فاير حتى القديم منها، وهذا للحصول على الخصائص الخدمات المتعددة.

تتم أمر استبدال أكواد فري فاير  بواسطة عدد من الخطوات التي لا تسبب أي ضرر لجهاز المستخدم الخليوي، تلك الخطوات تتمثل في التالي:

  1. الدخول لموقع قرينا الرسمي.
  2.  يتم التسجيل داخل الموقع من خلال حساب اللاعب بجوجل أو تطبيق الفيس بوك أيضًا.
  3.  يتم عمل نسخ للكود الذي يرغب اللاعب في استبداله ثم يقوم بوضعه داخل المربع المخصص له بمركز كارينا.
  4.  يتم النقر فوق أيقونة الاستبدال عقب الانتهاء من لصق الكود واختيار موافقة.
  5.  بعد إتمام تلك الخطوات بأسلوب صحيح يحصل اللاعب على الجوائز التي فاز بها.

طريقة شحن جواهر فري فاير

من الطرق التي يتم بها امتلاك الجواهر هي إنفاق المال بالإضافة إلى استكمال عدد من المكافآت المانحة للجلود المجانية.

تعتبر الطريقة الأسهل في الحصول على الأشكال النادرة بشكل مجاني هي رموز استبدال فري فاير.

الاكواد عبارة عن قسائم هدايا يستطيع اللاعبين من خلالها الحصول على العناصر المجانية عقب استردادها، ويمكن كذلك الحصول على العملة كهدية استرداد، لا يمكن امتلاك تلك القسائم بطريقة سهلة.

موقع كارينا يوجد به رموز قسائم من أجل مناسبات محدودة بشكل كبير، ولذلك يتوجب على اللاعب الإسراع من أجل الاستفادة من تلك المكافآت.

يجب كذلك متابعة الوقت الذي تتوفر به تلك القسائم حيث يوجد عدد منها يتم تقيده بفترة زمنية معينة وأيضًا مستخدم محدد، عقب وصول القسائم لحدود المستخدم أو تخطي الوقت المسموح تُصبح القسائم منتهية الصلاحية.

قامت لعبة فري فاير بوضع عدد كبير من الاكواد على مواقع الاستبدال مؤخرًا، حيث قام موقع كارينا بمنح عدد من المكافآت المجانية ثم استعمال رموز معينة من أجل استرداد المكافآت، حصل اللاعبين على عدد من الجوائز المجانية عقب استرداد الاكواد بخطوات سهلة جدًا. 

 موقع شحن جواهر فري فاير مجانا 2022 Free fire

اكواد فري فاير المجانية

تقوم الشركة بمنح اللاعبين عدد كبير من الاكواد دون مقابل حيث إنهم يكونوا بمثابة هدية، ومن بين تلك الاكواد ما يأتي:

       كود النار وهو: X90B ISD6 WSFW.

       الكود الخاص بسكار تيتان وهو: D4G1 D33S D5D4.

       الكود الخاص برقصة القلب وهو: ZIKS IED 6 43S1.

       كود المتمردين وهو: KPHU7KHDRLKW.

       كود إلغاء الحظر وهو: HGKASSLUEPVS.

       الكود الخاص بسيد العقول وهو: RP4TXG29EXSJ.

       الكود الخاص بسكن بندقية وهو AKFFICRF854MZT.

 

ما هي لعبة فري فاير؟

تم أخذ تلك اللعبة عن لعبة بابجي الشهيرة، حيث يصبح اللاعب ضمن فريق يتواجد به ما يصل إلى 50 لاعب يقومون بالقتال فوق جزيرة يملأها المعدات والأسلحة، من بين الـ 50 لاعبًا يظل واحد فقط حيًا ويظل فوق الجزيرة.

الوصول إلى وحدات التحكم الخاصة باللعبة ليس أمرًا صعب، حيث توجد وحدة التحكم في الجزء الأيسر للشاشة، أما مكان تخزين الاسلحة فهو الجزء العلوي.

الأدوات الخاصة بإطلاق النار يجدها اللاعب في الجانب الأيمن وكذلك ادوات الانحناء، القفز والاستلقاء، ومن أجل التفاعل مع أي شئ يحصل عليه اللاعب يظهر زر داخل شاشة اللعبة يقوم هو بالضغط عليه.

يقوم كافة اللاعبين باستخدام المظلات حتى يصلوا إلى الجزيرة وتلك بداية اللعبة، عند الوصول يبدأ الجميع في الركض للحصول على الأسلحة والذخائر وهزيمة البقية، مجال القوة الخاص باللعبة من المهم ألا يمس اللاعب، وهذا لأنه سوف يفقد حياته في ذلك الوقت، كما يتمكن اللاعب من استعمال العربات لتفادي هذا الأمر.

تشبه لعبة فري فاير لعبة Player Unknown’s Battlegrounds عند البداية، يوجد اختلاف واضح بين الألعاب التي تشبه لعبة فري فاير وبين فري فاير نفسها، وهو أن عدد المقاتلين بالألعاب الأخرى 100 أما داخل Free Fire فهو 50 فقط، ولذلك فإن وقت الجلسة الواحدة للعب هو 15 دقيقة وليس 30 كما الأمر في الألعاب الأخرى حتى يتلائم مع عدد اللاعبين.

يشعر اللاعب كأنه داخل حرب حقيقية ولهذا فإن اللعبة توفر له الإثارة بشكل كبير مما يجعله يشعر بالحماس طوال اللعبة وكذلك التسلية.

لا تحتاج اللعبة إلى مساحة تخزين داخلية كبيرة كما ألعاب الحرب الأخري وتلك من أهم مميزات اللعبة إلى أدت إلى حصولها على عدد تحميلات كبير خلال فترة زمنية قصيرة، كما أنها لنفس السبب لا تُحدث تأثير سلبي على كفاءة الجوال المستخدم، وبذلك يكون كل من يملك جهاز يعمل بواسطة نظام أندرويد الحصول عليها في أي وقت يشاء.

كما أن الاكواد التي توفرها اللعبة بالرغم من أن الحصول على عدد منها صعب إلا أنها تمنح اللاعب هدايا قيمة تمكنه من هزيمة الأعداء بشكل سريع وقوى.


أكواد السكنات الخاصة بلعبة فري فاير

تحصل الاكواد على عملية تحديث من قبل مطوري اللعبة بشكل يومي، ويستطيع الجميع الاستفادة من تلك الاكواد والمكافآت بشكل مستمر، واكواد السكنات هي:.

       كود حيوان أليف بشكل مجاني DDFRTY1616POUYT.

       الرمز الخاص بـ استبدال جواهر فري فاير مجانًا FGYBGFDAPQO.

       الكود الخاص بالالماس MJTFAER8UOP16.

       رمز الاستبدال الخاص بصندوق الأسلحة ومقاتل العدالة FFGTYUO16POKH.

       الكود الخاص بقسيمة Diamond Royale عبارة عن BBHUQWPO1616UY.

 

أكواد شحن لعبة فري فاير Free Fire

يحصل اللاعب على عدد من المعدات بشكل مجاني مثل المنجل وصندوق اللعبة بالإضافة إلى الأسلحة والشخصيات وكذلك الجلود ولكن هذا لفترة محدودة، ويقوم اللاعب باستبدال الاكواد داخل الموقع الأساسي عن طريق اكواد شحن اللعبة ' كود استبدال المكافآت فري فاير 2022 ' التالية:

       كود فري فاير SXQ2 DR3T 4G5H.

       كود استبدال المكافآت فري فاير 2022 FV4B HU76 T5RF.

       كود فري فاير J6I8 YHG5 JKI6.

       كود G4B5 TJGS RE8D.

       كود فري فاير FI87 6TGW 34HY.

       كود K5TY OH98 7Y6D.

       كود 587Y 6TWF 3HJ4.

       كود فري فاير NIJ2 K34I U5R4.

       كود 5POE NDS7 X8Y7.

       كود T6FT AY3V BQ9U.

       كود استبدال المكافآت فري فاير 2022 FV2G 3Y4H 5B6J.

       كود استبدال المكافآت فري فاير 2022 C2XF SW76 G8E J.

       كود فري فاير 1ESD 23FE 3FT5.

       كود فري فاير KIO0 C8S7 A4Q 3.

 

لعبة فري فاير Free Fire من ألعاب القتال المحببة إلى عدد كبير من الأشخاص وذلك لأنها تتمتع بمزايا لا تتوفر في عدد كبير من الألعاب التي تشبهها، كما أن الجميع يسعى للحصول على موقع استبدال الكود فري فاير " موقع اكواد فري فاير " لنيل الجوائز القيمة و ليتم تبديل اكواد فري فاير .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-