أخر الاخبار

تعرف على افضل افلام و مسلسلات نتفلکس 2022 الاكشن و الكورية و الهندية

افضل افلام نتفلکس ، موقع نتفليكس من أشهر المواقع التي يعثر الفرد من خلالها على مختلف أنواع الأفلام والمسلسلات وكذلك البرامج، يتوفر ذلك الموقع داخل عدد كبير من البلدان الغربية وكذلك العربية باستثناء الجمهورية السورية، يعتبر فيلم تك تك بوم واحد من الأفلام المفضلة لدى عدد كبير من مشتركي موقع نتفليكس بالإضافة إلى مجموعة أخرى كبيرة صدرت مؤخرًا.

افضل افلام نتفلکس 2022
افضل افلام نتفلکس 2022

افضل افلام نتفلکس

تختلف أفضلية الأفلام والبرامج كذلك تبعًا لذوق المشاهدين حيث يفضل أحدهم نوع معين من أفلام الأكشن ويفضل الآخر افلام الخيال العلمي وهكذا، ولكن يوجد مجموعة من الأفلام تصدرت المراتب الأولي بإجماع آراء المشاهدين، ومن افضل افلام نتفليكس :

  1.    فيلم يدعى تك تك بوم: تدور أحداث ذلك الفيلم حول شاب يعمل موسيقي يبلغ من العمر ثلاثين عامًا ولكنه يتعرض إلى الكثير من الضغوطات مع قصة حب صعبة وحياة مهنية غير مستقرة.
  2. فيلم The power of the dog: قصة الفيلم تبدأ بوجود رجل داخل مزرعة تسبب في اخافة لكل من يسكن بجواره ولكن هذا الأمر ينتهي مع عودة أخيه وعائلته إلى المزرعة.
  3.   فيلم Bruised: يروي الفيلم قصة فتاة تلعب الملاكمة وهي تسعى للتكفير عن كل ما فعلته في الماضي من أخطاء وذلك بعودة طفلها الذي هجرته قديمًا لحياتها مرة ثانية.
  4.   فيلم The Swam: أحداث الفيلم مشوقة فهو يتحدث عن أم تسعى من أجل الحصول على النجاح في عملها بمزرعة نائية، ولكنها تكتشف مع الأيام أن دماء البشر تساعدها في حل كافة مشكلاتها، ولكن يجب إخفاء جميع أسرارها.
  5.  فيلم To All the Boys: Always and Forever: الفيلم عبارة عن محاولة إحدى الفتيات الجامعية عمل توازن بين علاقتها الماضية وحياتها الجامعية.
  6.  فيلم The Fear Street: وهو فيلم يتكلم عن عدد من المراهقين يقومون بالبحث في سبب الجرائم الحادثة داخل بلدتهم.
  7.  فيلم Moxi: قصة الفيلم عبارة عن فتاة تتمرد على ظروفها في المرحلة الثانوية وذلك اقتداءًا بوالدتها.
  8. فيلم I Care A Lot: يتحدث الفيلم عن وصية قامت المحكمة بتعيينها من أجل الاهتمام بأمرأة مسنة ولكن تلك الوصية لديها أهداف أخرى شريرة.
  9.  فيلم Ret Notice: يتحدث الفيلم عن مخطط سرقة بواسطة سارق مشهور حول العالم ولكن أحداث الفيلم تتغير بطريقة غير متوقعة.
  10. فيلم Army of Thieves: تقوم إحدى السيدات الغامضات بجعل مساعدها يقوم بسرقة خزانة كبيرة وتتوالى الأحداث.
  11.  فيلم Intuition: يتحدث الفيلم عن محقق وشرطية مبتدئة يقومون بالتحقيق بجريمة قتل فتاة في التاسعة عشر، وصديقتها المقربة هي المشتبه الأول.
  12. فيلم Choked: الفيلم يروي قصة محاسب يحصل على الكثير من الأموال من خلال خروجها من الحوض الخاص بالمطبخ علي كما الأموال الشيطانية النقدية داخل الهند سنة 2016.
  13. فيلم Da 5 Bloods: هو فيلم حربي عن عودة أربعة جنود ذو أصول أفريقية لفيتنام من أجل العثور على جثة قائدهم والبحث عن كنز مدفون.

افضل افلام نتفلکس 2022 

الآن بعدما قمنا بذكر افضل افلام نتفلکس ، نقوم بذكر انواع مختلفة من الأفلام يبحث عنها المشاهدين، حيث نذكر لك افضل افلام نتفليكس الهندية و افضل افلام نتفليكس الكورية ، تابع القراءة لكي تتعرف عليها.

افضل افلام نتفليكس الهندية

الأفلام الهندية مفضلة لدي قاعدة عريضة من المشاهدين ولهذا فإن عمليات البحث عنها مستمرة خاصة على موقع نتفليكس على الرغم من أنها قليلة، من افضل افلام نتفليكس الهندية الآتي:

       فيلم Barfi: حصل الفيلم على عدد كبير من الجوائز، يروي الفيلم قصة شاب لا يسمع ولا يتكلم يحاول الحصول على الأموال من أجل علاج والده ويسعى لسرقة بنك ولكن محاولاته تبوء بالفشل فيقرر اختطاف بنت أحد العائلات الثرية، تعاني تلك الفتاة من مرض التوحد ولكن تتطور العلاقة بينهم لتصل إلى الحب وترفض الفتاة الرجوع لأهلها ويحميها بارفي عند مطاردة الشرطة لهم.

       فيلم Piku: يتحدث الفيلم عن باسكور المهندسة التي تخطت ثلاثين عامًا وعلاقتها بوالدها المُصاب بمرض الوسواس القهري مما يجعله يتخيل أنه مريض بصورة مستمرة وهذا يجعل ابنته تقع في المتاعب لأنها لم تستطيع الاستقلال بكل أمورها نتيجة الابتزاز العاطفي من قبل والدها.

       فيلم pink: يتحدث الفيلم عن ثلاث بنات تتعرض واحدة منهن للتحرش ويُتهم الثلاث فتيات بقتل المتحرشين ولا يقف القانون معهم بل يعتبرهم مجرمات بينما المجرمين الفعلين ينعمون بالحياة في هدوء، ويري المجتمع أن الفتيات هن السبب في هذا الأمر نتيجة عودتهم متأخرات وفكرة التحرر، وقد نال الفيلم شهرة واسعة وانتشار كبير كذلك.

       فيلم Dangal: يقدم الفيلم قصة شاب ماهر في رياضة المصارعة والذي كان يطمح في امتلاك ميدالية ذهبية، لا يستطيع ذلك الشاب إكمال حلمه من أجل الحصول على عمل، يقرر فيما بعد أنه سوف يجعل إبنه مصارع قوي ولكن ينجب أربعة بنات، عقب مرور فترة يرى الأب مهارات رياضية لدي اثنين من بناته فيقرر أن يجعل منهم مصارعتين مهارتين.

       فيلم Raees: يتناول الفيلم حياة شاب عمل في تهريب المشروبات الكحولية منذ الصغر وأصبح من أشهر المهربين في الهند حيث يتم منع تداول تلك المشروبات، يوضح الفيلم الفساد الأمني والفساد السياسي داخل الدولة مما سمح لأمثال رئيس أن يصبحوا ذو نفوذ داخل الدولة، ولكن يظهر شرطي أمين يبدأ في القضاء على رئيس.

افضل افلام نتفليكس الكورية

الدراما الكورية من أقوي الدرامات حيث أنها تحكي الواقع في أغلب الأحيان، كما أن الغالبية العظمى من الأفلام تكون هادفة وتنال إعجاب عدد كبير من المشاهدين، من افضل افلام نتفليكس الكورية ما يلي:

       فيلم The Willing: فيلم يتحدث عن شرطي يعمل على التحقيق بعدد من الجرائم، حيث يقوم مجموعة أشخاص لديهم مرض غريب بقتل الأفراد، يتعرض أهل بيت هذا الشرطي لذلك المرض الغريب فيسعى في الحصول على تفسير لما يحدث من خلال سماع عدد من الأساطير للوصول إلى الحل، حصل الفيلم على تقييم مرتفع للغاية وهو 99٪.

       فيلم Mother: القصة عبارة عن أم يتم اتهام طفلها بجريمة قتل وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة فتعمل على الوصول إلى الحقيقة ومعرفة القاتل الحقيقي والذي عمل على اتهام ابنها، الفيلم أيضًا من أقوى الافلام الكورية.

       فيلم Train to Busan: يقوم السيد سيوك وو بأخذ ابنته إلى مدينة بوسان لرؤية والدتها، ولكن تدخل شابة للقطار قبل تحركه وتكون مصابة بجرح في قدمها، تُصاب تلك الفتاة بفيروس غريب يعمل على تحويل البشر إلى زومبي، ينتقل هذا الفيروس بواسطة العض وعلى الأب المحافظة على طفلته آمنة حتى الوصول إلى بوسان فهي المكان الوحيد الآمن.

       فيلم The Beauty Inside: يستيقظ مصمم ديكور كل صباح ليرى نفسه داخل جسد مختلف ويقوم بالوقوع بحب شابة جميلة ولكنه يجد أنه يجب إخبارها بما يحدث له ولا يستطيع الحصول على طريقة مناسبة، نال الفيلم إعجاب جميع الأشخاص وحصل على تقييم مرتفع للغاية فهو من أروع الأفلام.

       فيلم Bluebeard: يذهب طبيب للعمل بمستشفي أحد أصدقائه ولكنه يصبح محاط بعدك كبير من عمليات القتل وذلك عقب العثور على جثة لسيدة تم تقطيعها والقائها داخل نهر الهان مما يجعل الفيلم جذاب لمن يعشق هذا النوع من الأفلام.

 

الأفلام من الأشياء التي تروى الكثير من القصص المتنوعة والتي تلامس عدد كبير منها الواقع، ولذا يهتم نتفليكس بتوفير أقوى واروع الافلام ويبحث المشتركين عن افضل افلام نتفليكس كل عام.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-