أخر الاخبار

تعرف على طريقة إلغاء اشتراك نتفلیکس

إلغاء اشتراك نت فلیکس ، خدمة نت فيلكس من الخدمات التي يشترك بها الكثير لما تقدمه من عروض مميزة من الصعب الحصول عليها عن طريق أي خدمة أخرى، إلغاء اشتراك نتفلیکس يتم في حال لم يحصل المستخدم على العروض المحببة لديه، كما أنه من الممكن أن يكون سبب إلغاء عرض القيمة المادية وعدد من الأمور الأخرى كذلك. كما يمكنك التعرف على افضل افلام نتفلکس 2022 في موقعنا.

إلغاء اشتراك نت فلیکس
 إلغاء اشتراك نتفلیکس

إلغاء اشتراك نت فلیکس

يتم هذا إلغاء اشتراك نتفلیکس من خلال قيام صاحب الحساب بعدد من الخطوات البسيطة وهي:

  1.  يقوم المستخدم بالتوجه نحو موقع نت فيلكس الرسمي من خلال المتصفح حيث بواسطته يتم إزالة الاشتراك السنوي أو الشهري.
  2. يتم النقر فوق خيار Sign in الموجود أعلى اليمين من أجل الدخول وهذا في حال كان المستخدم لم يعمل سابقًا على تسجيل الدخول.
  3.  يضع الفرد جميع البيانات المطلوبة من كلمة المرور والبريد الإلكتروني داخل الصفحة الظاهرة والنقر فوق تسجيل، يستطيع المستخدم التسجيل بواسطة حساب الفيس بوك أيضًا.
  4.  يتم اختيار Admin Account الحساب الإداري وهو المختص بإدارة الاشتراك، يتم هذا الأمر في حال كان الفرد لديه ما يزيد عن حساب فليكس واحد ولم يعمل على إنشاء ملف خاص بالاصدقاء.
  5. عقب النقر فوق اسم المستخدم يرى الفرد حسابه ومن ثم المحتوى المعروض، وحتى تنتهي عملية الإلغاء يتم النقر فوق اسم المستخدم ثم فوق my account وذلك وصولًا للاعدادات.
  6. داخل صفحة الإعدادات يتم النقر فوق خيار إلغاء العضوية بالانجليزية Cancel Membership.
  7.  الخطوة الأخيرة من عملية الإلغاء هي عملية تأكيد الإلغاء حيث تظهر رسالة من أجل تأكيد إلغاء أمر الاشتراك يتم النقر موافقة ثم إنهاء بالانجليزية Finish Cancellation.
  8.  بذلك يكون الاشتراك ملفي دون تقديم أي مبلغ مالي، وفي حال رغب الفرد بعدم إتمام العملية يقوم بالنقر على go back أو العودة قبل إتمام الخطوة الأخيرة.

 

في حال كان المستخدم مازال يمتلك بضعة أيام من الاشتراك الخاص به فإن خيار الإلغاء لن يكون مفعلًا، وسوف يظهر الخيار عند انتهاء مدة الاشتراك وذلك حرصًا على استفادة المشترك من القيمة كاملة.

استعادة اشتراك نت فلیکس Netflix

يستطيع المستخدم استعادة حسابه مرة أخرى عقب إلغاء اشتراك نت فلیکس بذات الاشتراك القديم ببساطة وسهولة كبيرة أيضًا.

تحفظ شبكة نتفلیکس البيانات الخاصة بحساب المستخدم 10 شهور، إعادة الحساب خلال هذه المدة والغاء عملية تعطيل الاشتراك ممكنة أيضًا.

يتم تسجيل الدخول والتوجه نحو إعدادات الضبط ثم النقر فوق "إعادة بدء الحساب" من خلال النقر على Restart your membership.

لا تستغرق تلك العملية الكثير من الوقت بل أنها تتم خلال عدد من الدقائق المعدودة دون مواجهة أي عقبات وهو لا يحتاج إلى شخص متخصص في أمور التكنولوجيا.

ما هو نتفليكس؟ ما هو netflix ؟

شركة نتفليكس عبارة عن شركة أمريكية ترفيهية تم إنشاؤها من قبل مارك راندولف وريد هاستنفز وذلك في سنة 1997 في التاسع والعشرين من أغسطس ويستطيع الفرد الاشتراك في الموقع و إلغاء اشتراك نت فلیکس متى ما رغب.

 

تخصصت تلك الشركة في عدد من الأمور كما تزويد الفيديو والبث الحي ونقل الأقراص المدمجة من خلال البريد الإلكتروني.

 

سنة 2013 ازدادت أعمال الشركة حيث قامت بإنتاج البرامج والافلام وكذلك توزيع الأفلام من خلال الشبكة العنكبوتية، ابتدءًا من سنة 2017 أصبح مقر الشركة داخل لوس غاتوس في كاليفورنيا.

 

انتقلت خدمات الشركة إلى كندا سنة 2010 وفي سنة 2016 استطاعت إيصال خدماتها إلى 190 بلدة حول العالم، توجد تلك الخدمة في كافة الدولة العربية باستثناء سوريا نظرًا للعقوبات الأمريكية.

برامج شركة نتفليكس

تلك البرامج تم إنتاجها بالاشتراك مع عدد من الشركات الأخرى، ويتم تمويل أعمال الشركة بواسطة تقديم الأموال وهو أسلوب يختلف عن أسلوب تمويل الشركات الأخرى.

 

تم إنتاج عدد كبير من المسلسلات من خلال نتفليكس وهما ليلي هامر وبيت من ورق والموسم الرابع لمسلسل فوكس بالإضافة إلى مسلسل عائلة بلوث.

 

من الأعمال الكوميدية مسلسل يدعي الأسود الجديد والذي حصل على نسبة مشاهدة عالية أثناء شهر فبراير من عام 2016.

 

حظي عام 2013 بمجموعة قوية لعشاق مسلسلات الخيال الأبطال الخارقين، مثل مسلسل القبضة الحديدية والمدافعون وكذلك لوك كيج.

 

تم توقيع عقد من قبل شركة نتفليكس برفقة ميتش هورتويز سنة 2014 لمجموعة من المشاريع الكثيرة، مسلسل الرجل الحصان من مسلسلات الرسوم المتحركة التي تم عرضها سنة 2014 في أغسطس.

 

مسلسلات الخيال العلمي من الأنواع التي يتم عرضها داخل موقع نتفليكس مثل سينسايت، تم عرض عدد كبير من المسلسلات منذ أن بدء عمل الموقع بفترة قصيرة، وتم وتنويع الأعمال المعروضة من أجل ملائمتها مع أذواق الجميع.

 

وصل عدد الأفلام والبرامج إلى 126 خلال سنة 2016، كانت بداية إنتاج موقع نتفليكس لبرامجه باستخدام استديوهاته الخاصة.

 

سنة 2017 في يناير تم الإعلان من قبل شركة نتفليكس أنها قامت بشراء حقوق إنتاج وعرض برنامج يسمي جيري ساينفيلد، من المتوقع أن تقوم شركة نتفليكس يعمل 1000 ساعة خاصة بالبرامج الأصلية سنة 2017.

 

موقع نتفليكس من المواقع الحاصلة على شهرة واسعة خاصة داخل الدول الأجنبية، ومؤخرًا بدء يشتهر في عدد كبير من البلدان العربية أيضًا وهذا لما يوجد به من أعمال متنوعة ومتعددة.

أسلوب امتلاك حساب نتفليكس بشكل مجاني بدون فيزا

كيف اشترك في Netflix بدون فيزا ؟ ، أو حساب netflix مجانا بدون فيزا ، تتم تلك العملية عن طريق مجموعة خطوات وهي كتالي:

  •  يتم الوصول إلى المعلومات الخاصة بالفيزا الوهمية ثم التوجه لموقع نتفليكس.
  •  يتم وضع البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم.
  •  ثم ننقر فوق خيار متابعة.

  • يقوم صاحب الحساب باختيار كلمة مرور قوية وإدخالها في الخانة المخصصة لها.
  •  ننقر على المدين أو بطاقة الائتمان.
  • يتم وضع المعلومات التي تخص الفيزا الوهمية، ولن يتم تقديم رسوم خلال الشهر الأول، يجب على المستخدم إلغاء الاشتراك الخاص به قبل إنتهاء الفترة التجريبية.
  •  مدة الفترة التجريبية هي شهر يستمتع بها المستخدم بكل الخدمات التي يرغب بها.

 

هذه الطريقة من أسهل الطرق التي يمكن اتباعها ولكنها ليست الطريقة الوحيدة حيث يوجد طرق أخرى، جميع الطرق المتاحة سهلة ولا تتطلب مجهود كبير أو وقت طويل حتى تتم بشكل صحيح.

موقع نتفليكس يجعل الفرد يستغني عن الكثير من المواقع أو التطبيقات الأخرى وهذا واحد من أسباب شهرته، كما يستطيع المستخدم إلغاء اشتراك نتفلیکس في أي وقت.

تطرقنا في ذلك المقال إلى طريقة إلغاء اشتراك نت فلیکس وإلى عدد كبير من المعلومات التي تخص الشركة منذ بدء نشأتها، كما تعرفنا على واحد من الأساليب المتبعة لامتلاك حساب نتفليكس بدون فيزا ومجانًا، مميزات نت فليكس كثيرة ويتم تطويرها يومًا بعد يوم من أجل أذواق كافة المستخدمين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-