أخر الاخبار

أفضل تطبيقات الأندرويد لمشاهدة بث مباشر للقنوات الرياضية المشفرة مجانا

اليك أفضل تطبيقات الأندرويد لمشاهدة بث مباشر للقنوات الرياضية المشفرة ، حيث يبحث الكثير من الشباب على تطبيقات تعمل بشكل جيد يستطيعوا من خلالها مشاهدة كافة المباريات دون أي عائق أو تقطيع أثناء المشاهدة، وذلك مع اقتراب بداية كأس العالم في قطر الخاص بـ كرة القدم و نهائي دوري أبطال أوروبا و كأس العالم الخاص بـ رياضة الكرة الطائرة وكذلك بطولة ويمبلدون الخاصة بـ رياضة التنس، من المؤكد أن هناك تطبيقات كثيرة قد انتشرت ولكن ليست كلها تعمل بشكل جيد وسريع، لذلك هل تبحث عن أفضل التطبيقات الخاصة بمشاهدة المباريات بدون تقطيع ؟. و عن كيفية مشاهدة قنوات bein sport مجانا ؟.

تحميل أفضل تطبيقات الأندرويد لمشاهدة بث مباشر للقنوات الرياضية المشفرة تحميل تطبيق ياسين تي في yacine tv تحميل تطبيق Aloka iptv موبي كورة mobikora تطبيق solid streamz tv
أفضل التطبيقات لمشاهدة المباريات 

تحميل أفضل تطبيقات الأندرويد لمشاهدة بث مباشر للقنوات الرياضية المشفرة

سوف نستعرض في هذا المقال أفضل التطبيقات لمشاهدة المباريات وسوف نوفر لك رابط تحميلها وسوف نذكر أهم مميزاتها.

تطبيق ياسين تي في yacine tv

يحظى ياسين تي في أو yacine tv على شهرة كبيرة وهو ذات مميزات رائعة ويُعد افضل تطبيق لمشاهدة المباريات 2022 ، تستطيع من خلاله الحصول على موجز عن أحدث المباريات بشكل يومي وعن آخر الأخبار الرياضية والأهداف التي تم إحرازها خلال اخر المباريات، كما أنه يتضمن جدول خاص بـ دوري المباريات، يحتوي التطبيق على الكثير من القنوات الرياضية، يمكن تثبيته على الكمبيوتر وكذلك الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، لا يحتاج إلى توفر الكثير من مساحة الهاتف الداخلية لكي يتم تثبيته فهو ذات حجم صغير، كما أنه سهل الاستخدام، يمكنك الآن تحميل تطبيق ياسين تي في yacine tv من هنا،

ومن الجدير بالذكر أن هذا التطبيق لا يتوفر على متجر جوجل بلاي الخاص بالاندرويد.

أهم مايميز تطبيق ياسين تي في

أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات للايفون، وكذلك يدعم نظام تشغيل أندرويد، يضم تطبيق ياسين تي في yacine tv الكثير من المميزات الهامة والمدهشة وهي تتمثل في التالي:

       التطبيق ذات واجهة سهلة وبسيطة يسهل التعامل معها.

       يأتي التطبيق بشكل مجاني تماما دون الحاجة إلى دفع أي رسوم أو اشتراكات.

       يمكنك التمتع بالمشاهدة من خلال التطبيق على هاتفك الذكي سوا كان يعمل بنظام تشغيل أندرويد أو iOS الخاص بالايفون أو شاشات التلفزيون الذكية مثل شاشات LG وغيرها.

       عند مشاهدتك لـ بث مباشر لمباراة ما سوف يدعمك تطبيق ياسين تي في بإمكانية تحميل القناة التي يُذاع عليها دون حدوث أي توقف أو تقطيع.

       يتميز بوجود عدة جودات للتشغيل مما يعني إمكانية استخدامه باختلاف سرعة النت لديك، منها جودة 720p وهي أعلى جودة توفر رؤية أكثر وضوحًا عن غيرها ويليها جودة 360p ثم جودة 144p وتلك الجودتين يمكن استخدامهم في حال كانت سرعة النت لديك متوسطة أو ضعيفة.

       يتضمن مشغل وسائط.

       من القنوات المشهورة التي توجد في تطبيق ياسين تي في الخاصة بـ كرة القدم هي بي ان سبورت (bein sports).

       يتميز بقصر مدة الإعلانات فيه وأنها غير مزعجة.

       تضمنت أحدث نسخة منه خانة خاصة بالبحث.

       يتميز بعدم وجود أي فيروسات به تسبب ضرر لهاتفك.

       توفر لغات كثيرة من أهمها اللغة العربية.

       يحتوى على قنوات متخلفة أيضا غير الرياضية مثل قنوات الأطفال و الأفلام والمسلسلات.

تطبيق Aloka iptv

يصنف تطبيق Aloka iptv ضمن تطبيقات البث المباشر للمباريات ويُعد ثاني أفضل تطبيق لمتابعة المباريات أول بأول، كما أن هذا التطبيق يوجد منه نُسخة على تطبيق جوجل بلاي وليس كـ تطبيق ياسين تي في الذي لا يتوفر منه نسخة على جوجل بلاي، يوجد بالتطبيق خوادم IPTV التي تمنع حدوث انقطاع أثناء المشاهدة وذلك لجودتها وقوتها، يصل حجم تطبيق Aloka iptv إلى 14.5 ميجا بايت أي أنه لا يتطلب مساحة كبيرة من أجل تحميله كما أنه تطبيق مجاني، تبحث عن كيفية تحميل تطبيق aloka iptv ؟. طبعا يمكنك تحميل تطبيق Aloka iptv  من هنا.

مميزات تطبيق Aloka iptv

     ●       يجمع بين كل من القنوات الدولية والعالمية وبشكل مجاني تماما.

       يتميز بوجود واجهة استخدام غير معقدة ويسهل التعامل معها، كما أنها واجهة ذات تصميم رائع.

       لا يحتاج إلى أكواد لـ تفعيله مما يعني أنه تطبيق مجاني.

       ذات سرعة عالية في التشغيل كما يدعم سرعات النت المنخفضة.

       ليس به إعلانات أثناء الاستخدام والمشاهدة.

       لست بحاجة إلى مشاهدة ما تريد على المشغل الخاص بهاتفك فهو ذات مشغل داخلي.

       يمكن تحميله واستخدامه على جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد باختلاف أنواعها.

       ذات سيرفرات tv جبارة.

تطبيق موبي كورة MobiKora 2022

يُعد تطبيق موبي كورة mobikora تطبيقًا رسميًا لـ موقع كول كورا، يتضمن كل ما تود معرفته عن رياضة كرة القدم مثل المواعيد الخاصة بالمباريات ضمن بطولات الدوري العالمي والمحلي، كما أنه تصدر ضمن أفضل التطبيقات التي تعرض كل البطولات والمباريات والدوري الانجليزي والدوري العربي، يمكنك تحميل موبي كورة اخر اصدار من هنا.

مميزات تطبيق MobiKora

     ●       سبب يتوفر به اللغة العربية.

       شكل عصري لواجهة التطبيق.

       عدم الحاجة إلى استخدام حساب جوجل من أجل التسجيل.

       يضم عدد كبير من قنوات الرياضة المشفرة مثل on sport و bein sport وغيرها.

       التطبيق مجاني.

       يمنحك فرصة الوصول إلى كافة الدوريات والبطولات على مستوى عالمي.

       وجود خدمة تواصل مع الدعم الفني في حال مواجهة أي مشكلة أو الرغبة في الاستفسار عن اي شئ خاص بالتطبيق.

       تكون القنوات الموجودة داخل التطبيق ذات أكثر من مصدر وذلك يساهم في إمكانية متابعة تلك القنوات بشكل دائم، كما تتعدد به جودات التشغيل، يوجد به مصادر خارجية للبث و من خلال الويب واليوتيوب أيضا.

       يتميز بوجود خاصية رائعة وهي جدول القنوات وهي ما تمكنك من معرفة ما هو المحتوى الذي سوف تعرضه القناة يوميًا والمواعيد وذلك على بعض القنوات ويعمل المطورون على إضافتها على جميع القنوات.

       إمكانية المشاهدة في الخلفية.

       إشعارات بـ أهداف المباريات.

       اشعار ببدأ وانتهاء أهم المباريات فقط.

ماهي عيوب تطبيق موبي كورة

       عدم توفره على متجر جوجل بلاي.

       وجود إعلانات متعددة به.

       طول مدة التحديث بين كل إصدار.

       تعرض المستخدم لحدوث تقطيعات احيانا ولكن داخل المباريات الكبري فقط مثل الدوي الخاص بـ أبطال أفريقيا و أوربا وآسيا.

       تعدد التنبيهات التي يصدرها.

       عدم توفر نسخة لنظام التشغيل iOS الخاص بالايفون.

تطبيق solid streamz tv

يتميز تطبيق solid streamz tv بصغر حجمه الذي يصل إلى 18 ميجا بايت فقط، ويندرج نوع التطبيق تحت أنواع التطبيقات الخاصة بالبث المباشر، الإصدار الأخير منه حتى الآن هو 1.5 آخر اصدار، المطور الخاص به هو solid xtream، التطبيق يُعد واحد من أفضل التطبيقات التي توفر مشاهدة للقنوات المشفرة لـ نظام الاندرويد، يوجد به ما يزيد عن 300 قناة من القنوات المشفرة منها باقة لـ osn، و كافة قنوات بي ان سبورت، و بعض من القنوات الأجنبية والعربية الأخري الرياضية، كما يضم أيضا قنوات خاصة بالمسلسلات والأفلام، تستطيع تحميل تطبيق solid streamz tv من هنا.

إلى هنا نكون قد قدمنا لـ كافة عشاق الساحرة المستديرة صغارًا وكبارًا مجموعة صغيرة من تطبيقات مشاهدة المباريات بث مباشر للقنوات الرياضية المشفرة تمثلت في أربع تطبيقات جاء على رأسها تطبيق ياسين تي في yacine tv ثم يليه تطبيق aloka iptv وتطبيق mobikora وأخرهم تطبيق solid streamz tv وجميعهم يتميزون بخصائص رائعة ويساهمون في إمتاع محبي كافة الرياضيات وخاصة رياضة كرة القدم، كما أنك تستطيع المشاهدة من خلال تلك التطبيقات فى أي وقت وفي أي مكان دون التقييد بالجلوس بجانب التلفزيون حيث أنك تنتقل بالهاتف كما تشاء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-