أخر الاخبار

تعرف على العروض الجديدة لشركة إتصالات الجزائر الخاصة بالشباب المقاول

 

عروض انترنت إتصالات الجزائر Algérie Télécom

شركة اتصالات الجزائر   تطلق حزمة جديدة من العروض، لرجال الأعمال الجزائريين الناشئين المستقلين الذين استفادوا من خدمات لونساج " Ansej " و اونجام " Angem " و كناك " Cnac ". مع الحزمة الجديدة و التي أطلق عليها اسم  "حزمة رواد الأعمال الشباب" من شركة اتصالات الجزائر، سوف يتمكنون حتى من استضافة موقعهم الإلكتروني، كل التفاصيل حول عروض إتصالات الجزائر سوف تجدها في هذه التدوينة.

 

أطلقت شركة الاتصالات العامة الجزائرية، اتصالات الجزائر " Algérie Télécom "، ثلاثة عروض جديدة للإنترنت، وهي "حزمة رواد الأعمال الشباب" الضخمة التي تقدم خدمات استضافة الويب، وعناوين IP الثابتة بالإضافة إلى خدمات الهاتف.

يعتبر العرض الجديد لشركة اتصالات الجزائر فريد من نوعه في البلد، ومخصص لعدد صغير من العملاء فقط. تقدم شركة اتصالات الجزائر ثلاثة (3) أنواع من الاشتراكات للشباب الذين استفادوا من خدمات Ansej و Cnac و .Angem وينطبق الشيء نفسه على أصحاب المهن الحرة والشركات الصغيرة جدًا و الناشئة، و حتى الحرفيين.

تتضمن "حزمة رواد الأعمال الشباب" حزمة من ثلاث (3) باقات بأسعار معقولة. و هي "أساسي" و "ذهبي" و "مميز" تتراوح من 5 إلى 100 ميجابت في الثانية. و مصنفة من الأرخص إلى الأغلى. كل هذا يتوقف على العديد من الخدمات المقدمة لصالح الشركات الناشئة الجزائرية والمستقلين.

تفاصيل عروض إتصالات الجزائر الجديدة.

عروض إتصالات الجزائر 2020 Algérie Télécom.
المصدر: إتصالات الجزائر.


الباقة الأولى من عرض اتصالات الجزائر الجديد هي الباقة "الأساسية" مع عرض إنترنت بسرعة 5 ميغا بايت / ثانية وبسعر 2000 دينار جزائري للشهر. تقدم هذه الحزمة خصم 20٪ على الاستضافة وتصميم المواقع. وبالمثل، عنوان IP ثابت. هذا ليس كل شيء، فهو يسمح لأصحاب المشاريع الشباب بالاستفادة من 20 إعلانًا شهريًا على موقع التجارة الإلكترونية ،Algerie Télécom فيما يتعلق بالخدمات الهاتفية، يمكن للعميل الاختيار بين ثلاثة عروض Idoom وهي 250 DA أو 500 DA أو 1000 DA.

ثاني باقة من العرض الجديد لاتصالات الجزائر، الباقة "الذهبية" 10 ميجابت في الثانية، مقابل 3900 دينار جزائري للشهر. حزمة تعد بخصم 30٪ على الاستضافة وتصميم مواقع الويب وعنوان IP ثابت. هذا يوفر ضعف عدد الإعلانات مثل الحزمة "الأساسية"، أي 40 إعلانًا شهريًا على موقع التجارة الإلكترونية Algerie ،Télécom  فيما يتعلق بالخدمات الهاتفية، تترك الشركة العامة الخيار للشباب.  حيث يمكن أن يصل عرض Idoom إلى 1000 دينار.

  أما العرض الثالث، الحزمة العملاقة تسمى   "Premium" الأخير يكلف 11990 دينار / شهر ، بسرعة إنترنت 100 ميجابت / ثانية. تقدم لمشتركيها خصمًا بنسبة 50٪ على الاستضافة وتصميم مواقع الويب والملكية الفكرية الثابتة. بالإضافة إلى ذلك، 100 إعلان شهريًا على موقع اتصالات الجزائر المذكور أعلاه.

و بالمثل، وفقط في هذه الخطة الخاصة جدًا، يمكنك إجراء مكالمات غير محدودة إلى الخط الأرضي المحلي والحصول على خصم يصل إلى 30٪ للاتصال دوليًا.  بالإضافة إلى مكافأة 2000 دينار جزائري للهاتف المحمول الوطني ومكالمات 3DA / الدقيقة لأربعة (4) أرقام مفضلة. كما أن أسعار الاشتراك لعرض Idoom Fixe 1000  د.ج مدرجة في السعر الأولي لهذه الحزمة.

هذه هي العروض الجديدة لشركة إتصالات الجزائر، و الخاصة بالشباب المقاول ، و الذين استفادو من لونساج " Ansej " و اونجام " Angem " و كناك " Cnac " ،بامكانهم الاشتراك في هذه العروض و الاستفادة من الإمتيازات المقدمة من طرف شركة إتصالات الجزائر، و عن كيفية الاشتراك في هذه العروض الجديدة لاتصالات الجزائر، ماعليهم سوى التقدم إلى أقرب مقر للشركة. كما يمكنك أيضا التعرف على جميع أكواد موبيليس جيزي و اوريدو التي تحتاجها في الجزائر.


المصدر: الموقع الرسمي لشركة اتصالات الجزائر Algérie Télécom.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-