أخر الاخبار

تعرف بالفيديو على التصميم الرائع لموبايل Samsung Galaxy Note 20 Ultra

موبايل سامسونج جالكسي نوت 20 الترا " Samsung Galaxy Note 20 Ultra " بالفيديو

يستمر موبايل سامسونج جالكسي نوت 20 الترا " Samsung Galaxy Note 20 Ultra " في الظهور على الويب. و قبل عدة أسابيع من مؤتمر Unpacked، أصدر أحد اليوتوبر مقطع فيديو يظهر التصميم الرائع و الكامل للهاتف الذكي الفاخر نوت ٢٠ الترا Note 20 Ultra. نرى الكتلة المستطيلة للصورة، و شاشة Infinity O المثقبة الرائعة، و قلم S-Pen و باللون النحاسي الجذاب.

 

وقد أطلق اليوتوبر Jermaine Smit في 29 يونيو، مستخدم YouTube خلف Concept Creator، فيديو جديد مخصصًا للتصميم الرائع لـجالكسي نوت 20 الترا " Galaxy Note 20 Ultra ". من غير المستغرب أن يستخدم اليوتوبر مصور فيديو أحدث المعلومات من الويب لتطوير تسلسل قصير يجمع بين الشاشات ثلاثية الأبعاد.


اقرأ أيضًا: * سعر و موعد إصدار و  مواصفات Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 plus  


مثلما هو متوقع، تأخذ نوت ٢٠ الترا Note 20 Ultra، بعض الرموز الجمالية المقدمة مع Galaxy S20. وقد تم تجهيز الهاتف الذكي بشاشة AMOLED ضخمة بقياس 6.9 بوصة بقوة 120 هرتز، وهي المرة الأولى التي تدمج فيها الشركة المصنعة مثل هذا الجهاز اللوحي الكبير على الهاتف. بشكل غير مفاجئ، تخفي Samsung الكاميرا الأمامية في حفرة في وسط الشاشة اللمسية.

 

اكتشف اللون "النحاسي" الجذاب في فيديو موبايل نوت ٢٠ التراGalaxy Note 20 Ultra

 

وفقًا لبعض التسريبات، تراهن شركة Samsung على عودة مستشعر 108 ميجا بكسل المدمج في Galaxy S20 Ultra. من ناحية أخرى، ستتخلى Samsung عن تقريب 100x في عدسة موبايلGalaxy S20 Ultra ، الذي أصدر في السابق. أما موبايل نوت ٢٠ الترا Note 20 Ultra سيكون بزوم 50x.

 

آخر الأخبار هو أنه سيتم تقديم سامسونج نوت 20 الترا Samsung Galaxy Note 20 في مؤتمر Unpacked الذي كان من المقرر عقده في 5 أغسطس 2020. وفي نفس الوقت، سيكشف العملاق Samsung أيضًا عن Galaxy Fold 2، و هاتف ذكي ثالث قابل للطي، وإصدار 5G من Galaxy Z.


شارك رأيك في التعليقات أدناه، حول ماذا تتوقع عن موبايل سامسونج نوت 20 التراNote 20 Ultra ؟



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-