القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

اكتشف كوبرا إلبورن أول سيارة كهربائية بنسبة 100٪ من سيات

كوبرا إلبورن 2021 أو Cupra el-Born أول سيارة كهربائية بنسبة 100٪ من سيات

كوبرا العلامة التجارية لسيات التابعة للسيارات الرياضية، تصنع أول سيارة كهربائية بنسبة 100٪ في مصنع فولكس واغن زويكاو. تحت اسم كوبرا إلبورن 2021 أو Cupra el-Born. استنادًا إلى منصة فولكس واغن MEB، وقد تم تجهيزها ببطارية 77 كيلو واط في الساعة والتي توفر استقلالية معلنة تمكنك قيادة 500 كم ومحرك 150 كيلوواط، والتي تدفع سرعة سيارة كوبرا إلبورن 2021 - Cupra el-Born - من 0 إلى 50 كم / ساعة في أقل من 3 ثوان.

 

مجموعة فولكس واغن، تعتزم المشاركة بنشاط في كهربة السوق العامة للسيارات ذات الموديلات الكهربائية بنسبة 100 ٪. كما أعلنت أيضا العلامة التجارية سيات عن استثمار ضخم بقيمة 5 مليار يورو في إسبانيا لتطوير السيارات الكهربائية.


شركة صناعة السيارات سيات تكشف النقاب عن نموذج ثانٍ هذا الأسبوع: كوبرا ألبورين. إنه نموذج تكنولوجي وتجاري أكثر طموحًا. لماذا ؟ لأنها نموذج للعلامة التجارية Cupra، التابعة لسيات في عام 2018. و يمكن مقارنة هذه العلامة التجارية بسلسلة فولكس فاجن R من جانب المحركات الرياضية والتصميم الأنيق والأداء الرائع. من الواضح أن سيارة كوبرا إلبورن على هذا المستوى العال الذي ينافس سيارات فولكس واغن الرياضية.

 

تأخذ السيارة الكهربائية كوبرا إلبورن مفهوم Seaborne الذي تم تقديمه في معرض جنيف للسيارات في عام 2019. صنع في ألمانيا واستند إلى منصة فولكس واغن MEB مثل Audi Q4 e-tron و فولكس واغن VW ID.3، استفادت كوبرا البورن من هيكل معدل منذ العام الماضي. الشكل الداخلي الأنيق. الذي يحتوي على وحدة تحكم مركزية جديدة، ومقاعد رياضية وعجلة القيادة الجديدة.

 

سيارة كوبرا إلبورن 2021 - Cupra el-Born -


من حيث أداء سيارة كوبرا إلبورن، تم تجهيز Cupra el-Born بمحرك 150 كيلوواط (201 حصان) الذي يوفر تسارعًا من 0 إلى 50 كم / ساعة في أقل من 3 ثوان ومن 0 إلى 100 كم / ساعة في أقل من 8 ثواني. البطارية المركبة في سيارة كوبرا الجديدة هي نموذج 77 كيلو واط ساعة (إجمالي 82 كيلو واط ساعة). ومع ذلك، يعد سيات بقدرة قطع مسافة 500 كم.


لم تعلن سيات عن سعر كوبرا البورن بعد. و يعتقد أن التسويق في الدول الأوروبية غير متوقع قبل عام 2021.

reaction:

تعليقات