أخر الاخبار

أفضل 6 موقع لربح المال من الانترنت مضمونة

أفضل 6 مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة

هل أنت ممن يستخدم الإنترنت كثيرًا، وتريد الإستفادة القصوى من وقتك؟ هل تريد كسب دخل إضافي و جمع رأس المال أو تغطية نفقاتك الكثيرة؟ طبعا، هناك العديد من العروض على شبكة الإنترنت التي تتيح لك كسب القليل أو حتى الكثير من المال، أكيد لا أضمن لك أنها لاتنصب عليك. و لكن سوف تجد أن ربح من الانترنت مضمون، و تعرف مواقع الربح من الانترنت الصادقة عندما تكمل قراءة هذه المقالة.

 هل تريد كسب المال على الإنترنت دون الحاجة إلى إنشاء موقع ويب، دون الحاجة إلى إنشاء جمهور؟ اكتشف في هذه المقالة كيفية ربح المال من الانترنت، وأفضل 6 مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة كي تتمكن من الربح من الانترنت بدون راس مال.

الربح من الانترنت مجانا


ربح المال من الانترنت سهل!


يعتبر الإنترنت مثل كهف علي بابا الشاسع. فهناك العديد من النصائح لكسب المال دون إنشاء متجرك عبر الإنترنت وبدون جمهور و تتمكن من الربح من الانترنت مجانا. ما عليك سوى أن تستفيد من مهاراتك أو معرفتك أو خبرتك والاستفادة منها. ولكن كيف تربح المال من الانترنت؟


من خلال تقديم الخدمات


إذا كانت لديك مهارة معينة معناه ربح المال بسرعة، يمكنك أن تجعل من يحتاج إليها يستفيد منها. إذا كنت جيدًا في التصوير الفوتوغرافي، يمكنك بيع صورك عبر الإنترنت في المواقع المتخصصة في ذلك. إذا لديك القدرة في الكتابة على الويب، يمكنك أن تصبح كاتب نسخ. إذا كنت مدرسًا، يمكنك بيع الدورات التعليمية عبر الإنترنت.


بتأجير شيء خاص


من الممكن أيضًا كسب المال عن طريق تأجير الممتلكات الخاصة بك، أو عن طريق استئجار مساحة في المنزل مثل غرفة نوم للسواح، صندوق، قبو، إلخ. إذا كان لديك، على سبيل المثال، مساحة تخزين، يمكنك استئجارها لمن ليس لديه، و بذلك ربح المال بسرعة. 


عن طريق الانتماء


الانتماء هو وسيلة طويلة الأجل لكسب المال. يتضمن هذا التوصية بخدمة العملاء أو منتج مقابل عمولة. يمكن أن تكون العمولات مبالغ كبيرة. بالترويج لها عن طريق التسويق الإلكتروني.

 مواقع الربح من الانترنت الصادقة

إذا كنت مستعدًا للعمل من الإنترنت وكسب المال، فإليك بعض المواقع التي تجد فيها مختلف طرق كسب المال من الانترنت، حيث يمكنك من خلالها تحقيق مكاسب طويلة المدى و بالتأكيد مضمونة


 Udemy -1

موقع يوديمي  Udemy

Udemy يوديمي هي منصة على الإنترنت تقدم دورات تدريبية وتعليمية. تحوي المنصة أكثر من 100000 دورة، و أكثر من 24 مليون مشارك. إذا كان لديك مهنة للتدريس، بغض النظر عن مجال عملك، يمكنك استخدام موقع يوديمي Udemy لبيع الدورات. للعلم أنه يتوفر أيضا للأندرويد udemy android

نظرًا لحركة المرور العالية جدًا لـموقع يوديمي، فمن السهل البيع بشكل جيد دون الحاجة للترويج لها. ولكن يجب أن تعلم أنه لديك الكثير من المنافسة على المنصة. حتما إذا كنت ترغب في بيع دوراتك، فيجب عليك إنشاء محتوى أصلي وعملي وفوق كل ذلك تلبية احتياجات جمهور كبير.

 

حيث يتم بيع الدروس بحد أدنى 19 يورو وحد أقصى 300 يورو. إذا قمت بالبيع، فإنك تعطي 3 ٪ لـمنصة يوديمي. في حالة بيع Udemy، تحقق المنصة 50٪ من المبيعات. يتم تأجيل الدفعات لمدة شهرين بسبب ضمان استعادة الأموال لـمدة 30 يومًا.


  • تحميل تطبيق udemy للأندرويد udemy android من هنا.
  • تحميل برنامج Udemy للكمبيوتر من هنا.

 

Upwork -2

موقع أبوورك Upwork

موقع Upwork هو مكان للتسوق المستقل أو للعمل الحر. يسمح لك ببيع خدماتك، سواءا في كتابة الويب، وتصميم الرسوم البيانية، وتطوير الويب أو أي مشروع اتصال رقمي، و التسويق عبر الإنترنت والعديد من المشاريع الأخرى.


إذا كنت ترغب في البيع على منصة Upwork وجمع الكثير من المال، فمن المهم أن تكون من ذوي الخبرة. السوق مليء بالآلاف من المبتدئين. إنها تجربة ستميزك عن الآخرين.


لكسب المال على موقع Upwork، يجب عليك التسجيل أولاً. إنشاء ملف تعريف أبوورك Upwork الخاص بك عن طريق تحديد مهاراتك. ملف شخصي قوي، مع خبرة رائعة، سيجعلك تبرز. سيتم تقييم ملفك الشخصي في غضون 24 ساعة وبعد التحقق، يمكنك البدء في العمل.


إذا اخترت خيار النظام الأساسي المجاني، يمكنك إرسال ما يصل إلى 60 وظيفة شهريًا لنفسك. يجب أن يحتوي اقتراحك على عرض تقديمي لسعرك. إذا كان ملفك الشخصي مبنيًا بشكل جيد، فمن المحتمل جدًا أن يتصل بك العملاء مباشرةً.


في موقع Upwork، يمكنك الدفع بالساعة أو بسعر ثابت. بالنسبة لرسوم الخدمة، تأخذ المنصة حوالي 20 ٪ إذا ربحت 500 دولار. بين 500 و 10000 دولار، العمولة 10٪. عمولة تزيد عن 10000 دولار، 5٪ عمولة. 

Kindle Direct Publishing -3

إذا كان لديك قلم لطيف ويمكنك كتابة كتب أو روايات أو خيال علمي أو تصميم بلوك نوت أو أي شيء آخر، فيمكنك الاستفادة من Kindle Live للبيع من العملاق Amazon.


Kindle Direct Publishing عبارة عن منصة لبيع الكتب الإلكترونية والكتب المادية. وهي تنتمي إلى مجموعة أمازونAmazon . إذا كنت مؤلفًا، يمكنك استخدام النظام الأساسي لإرسال أعمالك. أكبر ميزة هي عدد الزيارات على Amazon. إذا كان كتابك يحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي الإنترنت، فيمكن لشركة أمازون Amazon أن تقوم بنشر النسخة الورقية من كتابك الإلكتروني، عند الطلب.


للبيع على KDP Amazon، يجب أن يكون لديك حساب Amazon أمازون ثم انتقل إلى منصة KDP. بعد أن تقوم بتنزيل كتابك وتنتظر التحقق من صحته. يمكنك بعد ذلك طرحه للبيع.


مقابل عمولة، تجمع Amazon  35٪ إلى 70٪ من مبيعاتك اعتمادًا على السعر الذي تفرضه على الكتب.


4-TPE1 

1TPE هو من بين أفضل المواقع لبيع وشراء المنتجات غير المادية (الكتب الإلكترونية، مقاطع الفيديو، البرامج وما إلى ذلك).

 

كما يمكنك كسب المال عن طريق بيع منتجات الآخرين. ثم تتلقى عمولة مقابل ذلك. يمكن أن تتراوح العمولات من 30٪ إلى 70٪. قد تتحصل على عمولات كبيرة عن بعض المنتجات.

 

للقيام بذلك، يجب عليك التسجيل عن طريق إنشاء حساب على موقع 1TPE. حدد المنتج الذي تريد بيعه. للبيع، يجب أن تكون قد قمت بإنشاء قائمة برسائل البريد الإلكتروني المحتملة، أو نشرها على Facebook للبيع الفوري، أو البحث عن الأشخاص المهتمين أو ربما لديك قائمة بالمشترين المحتملين.

 

مع منصة 1TPE، عليك التحلي بالصبر. كما يجب عليك أيضًا العمل بجد للحصول على مبالغ كبيرة.

5- موقع shutterstock

إذا كانت لديك مهارات في التصوير الفوتوغرافي وتصميم الفيديو وكل ما يتعلق بهذا الكون، فيمكنك الانضمام إلى موقع الصور shutterstock.

 

كيفية بيع الصور علي shutterstock

 

موقع shutterstock شترستوك عبارة عن منصة تخزين للصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك. إنه بنك صور بسيط و التحميل من shutterstock مجانا. يمكن أن يكون هذا مربحًا للغاية على المدى الطويل. للقيام بذلك ، يجب أن تصبح عضوًا في المجتمع من خلال التسجيل مجانًا على شترستوك. ثم تصبح مساهما. ثم قمت بتحميل عملك على موقع shutterstock. و الجيد في الموقع أنك تحتفظ بجميع حقوق التأليف والنشر على أعمالك الإبداعية.

 

يعمل موقع shutterstock على طرق دفع مختلفة لكسب المال. بحيث يمكن للعملاء الاشتراك الشهري أو السنوي أو في خدمة انتقائية " من 2 إلى 25 صورة في اليوم ". يمكن للمستخدمين أيضًا الدفع مقابل " ترخيص Plus" لاستخدام الصور لأغراض تجارية. في هذه الحالة، يمكن أن يحصل المصور أو مالك الصورة على 20٪ من رسوم الترخيص.

 

من الممكن أيضًا كسب المال على موقع الصور shutterstock، من خلال رعاية عملاء جدد أو مساهمين جدد.

5euros.com -6

 euros.com5 هو موقع خدمات صغيرة يقدم العديد من الخدمات من 5 يورو. حيث يجب أداء جميع الخدمات عن بعد، دون وجود مادي. كما يمكن تقديم جميع أنواع الخدمات.

 

يمكن أن تكون الخدمات تقنية للغاية، ولكنها أيضًا جديدة. يبحث معظم المشترين عن التصميم الجرافيكي، وكتابة الإعلانات على الإنترنت، والتسويق بالفيديو وحتى خدمات الترجمة. عمل تطوير الويب ضروري أيضًا.

 

لتصبح بائعًا في موقع euros.com5، يجب عليك التسجيل على المنصة كبائع. بعد ذلك، يمكنك الاختيار من بين 3 أشكال للاشتراك، أحدها مجاني، ولكن يقتصر على 6 خدمات. الحد الأقصى لسعر الخدمة هو 50 يورو، لأن المنصة ستحصل على عمولة بنسبة 20٪ لكل عملية بيع. 


إذا من خلال هذه المقالة عزيزي زائر مدونتنا، قد تكون تمكنت من معرفة مواقع الربح من الانترنت مضمونة، و كيفية جمع رأس المال، و أكيد من خلالها سوف تربح من الانترنت بدون راس مال، إن لم نقل الربح من الانترنت مجانا، لأنها كلها مواقع الربح من الانترنت الصادقة.


كما يمكنك معرفة معرفة أفضل الطرق للربح من الأنترنت و الموثوقة لسنة 2020 بالضغط على رابط مقالة كيفية ربح المال من الأنترنت 2020.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-