أخر الاخبار

كيف تقوم بتنشيط الوضع الليلي على تطبيق فايسبوك

adsmanager   adsmanage

يقدم Facebook الوضع الليلي على تطبيق الجوال لـنظامي التشغيل Android و iOS. و من السهل جدًا التحقق مما إذا كانت ميزة الوضع الليلي متاحة لحسابك فايسبوك فيس بوك دارك مود"،أم لا. وإذا لزم الأمر، كيف تقوم بـتنشيط الوضع الليلي؟و كيف تقوم بتحويل الفيس بوك الى الوضع الليلي؟

الوضع المظلم فيس بوك 2021

تتوفر هذه الميزة على Facebook منذ شهر مارس الماضي، ويتم رفض الوضع المظلم أو الوضع الليلي لـتطبيقات Android و iOS للشبكة الاجتماعية. فقد أبلغ العديد من الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي عن إعداد جديد في إعدادات البرنامج يسمح تحويل الفيس بوك إلى الوضع الليلي. إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان جهازك يتوفر على هذه الميزة وتريد الاستفادة من الوضع الليلي، فموقع LASMITechnology يشرح لك طريقة كيفية عمل الفيس بوك اسود.

طريقة تفعيل الوضع الليلي في الفيس بوك للاندرويد و الآيفون


سوف نشرح كيفية تشغيل الوضع الليلي في الفيس بوك للاندرويد " تفعيل الوضع الليلي في فيسبوك "، وطريقة تفعيل الوضع الليلي في الفيس بوك للايفون

manager facebook   adsmanager facebook

👈   قم بتشغيل تطبيق فايسبوك على هاتفك الذكي؛

👈  انتقل إلى القائمة، في أعلى اليمين رمز يظهر ثلاثة أشرطة أفقية متداخلة أمام الإشعارات؛

👈  مرر لأسفل إلى سطر " الإعدادات والخصوصية " فوق تسجيل الخروج.

👈  بعدها انقر على الخط المناسب بين "الوقت المنقضي على Facebook " و " اللغة "؛

👈  ثم اختر الخيار الذي يناسبك: تنشيط أو إلغاء تنشيط أو وفقًا لإعدادات نظام التشغيل إذا كان يتوفر على الوضع الليلي؛

 و بما أن ميزة الوضع الليلي تزال ميزة جديدة في الإصدار الجديد، فقد لا تتمكن من الوصول إليه الآن، حتى إذا كان لديك أحدث إصدار من تطبيق الهاتف. يجب أن يستغرق الأمر بضعة أسابيع قبل أن يصبح الخيار نشطًا في كل مكان. و هكذا تكون قد قمت بتفعيل Dark Mode للفيس بوك 2020.

تفعيل Dark Mode للفيس بوك 2021 ، تفعيل Dark Mode للفيس بوك للاندرويد ، تفعيل الوضع الليلي في فيسبوك، الوضع المظلم فيس بوك 2020 ، تحويل الفيس بوك إلى الوضع الليلي للاندرويد ، الوضع المظلم للفيس بوك ، كيفية عمل الفيس بوك وضع ليلي ، فيسبوك الوضع الداكن ، فيس بوك داكن .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-