القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تويوتا تبيع 15 مليون سيارة بريوس hybrids

lasmitechno.com


منذ ظهور تويوتا بريوس " hybrids " في أواخر التسعينات، أصبحت تويوتا واحدة من أشهر شركات صناعة السيارات الهجينة. اليوم، منذ بدايتها بعد أكثر من عقدين من بيع السيارات الأولى، تحتفل الشركة بـ 15 مليون مبيعات هجينة من تويوتا بريوس hybrids في جميع أنحاء العالم.
تم بيع 2.8 مليون سيارة hybrids أي ما يقرب من خمس هذه المبيعات في أوروبا، مع كون المملكة المتحدة واحدة من أسواق تويوتا الرئيسية للسيارات الهجينة. تمثل السيارات الهجينة حاليًا ثلثي من جميع مبيعات سيارات الركاب الجديدة من toyota في المملكة المتحدة أي بنسبة 66.1 ٪.
في بريطانيا، أصبحت سيارة ياريس مؤخرًا النموذج الهجين الأكثر مبيعًا للعلامة التجارية تويوتا، متجاوزة سيارة بريوس من حيث إجمالي مبيعات الشتاء. تقول toyota أنه يجب تحسين وضع السيارة مع وصول سيارة يارس الجديدة بالكامل هذا العام. تقول الشركة المجهزة بأحدث نظام كهربائي هجين من الجيل الرابع من تويوتا، إن النموذج الجديد سيوفر طاقة كهربائية أكثر بكثير.
تم اتخاذ قرار صنع المركبات الهجينة قبل 25 عامًا فقط، عندما تم تكليف فريق Takeshi Uchiyamada بتطوير سيارة أنظف للقرن الحادي والعشرين. ظهرت تويوتا بريوس لأول مرة في عام 1997، على الرغم من أنها وصلت إلى أوروبا في عام 2000. الآن، باعت Toyota  أكثر من 15 مليون سيارة hybrids، وتقدر الشركة أن منتجاتها وفرت المال. 120 مليون دولار. طن من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون مقارنة بمركبات البنزين المكافئة.
وقالت تويوتا معلنة في الأخبار: "في أوروبا، تعد المملكة المتحدة واحدة من أقوى الأسواق للسيارات الرياضية بمبيعات تراكمية من طرازات تويوتا وصلت إلى 356،630 وحدة حتى نهاية مارس 2020. وقد تم تحقيق ذلك في 20 عامًا منذ بداية تويوتا hybrids بريوس، حيث أدت بداية الألفية هنا، مع تسارع مبيعات تويوتا، إلى زيادة نطاق النماذج المتاحة وتحسين الأداء التكنولوجي باستمرار. أدت الانبعاثات والاقتصاد الأفضل في استهلاك الوقود إلى زيادة الوعي وقبول المحرك الهجين، ووضعه بقوة في التيار الرئيسي ".
تقول toyota أن المركبات الهجينة (HEV) هي جزء أساسي من الأسطول العالمي المستقبلي من السيارات، إلى جانب السيارات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات (BEV) والجمال (PHEV) ومركبات خلايا وقود الهيدروجين (FCEV). في أوروبا، تخطط الشركة للكشف عن 40 سيارة كهربائية جديدة أو محدثة بحلول عام 2025، بما في ذلك "ما لا يقل عن 10" سيارات غير ملوثة، والتي يمكن أن تكون BEV أو FCEV.
قال Shigeki Terashi، المدير العام لشركة Toyota Motor Corporation (TMC) ، "بالطبع، علينا العمل بجد لتحسين أداء البطارية وتقليل تكاليف [BEV]، وهو ما نقوم به. ولكن يجب علينا التخطيط للتغلب على الحواجز المرتبطة بـ BEVs وفي غضون ذلك، يمكننا المساهمة من خلال مواصلة عملنا على HEVs ".

reaction:

تعليقات