القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تويوتا ياريس كروس أوفر يكشف عنها في 23 أبريل القادم


lasmitechno.com

كان من المفترض أن يكون معرض جنيف للسيارات الذي تم إلغاؤه الشهر الماضي هو المكان المفضل لتويوتا للكشف عن كروسها المدمج الجديد. ومع ذلك، بعد أن حظرت الحكومة السويسرية تجمعات أكثر من 1000 شخص وألغت الحدث، لم تتسرع تويوتا في الإعلان عن الوضع الجديد عبر الإنترنت، أو في أي مكان. وبدلاً من ذلك، رفضت شركة السيارات الظهور لأول مرة، على الرغم من أن تويوتا لم تحدد موعد ذلك. لكن تقريرًا جديدًا من AutoNoción يقول أن الكشف سيحدث هذا الأسبوع - الخميس 23 أبريل - على الرغم من أن المنشور لا يذكر مصدر هذه المعلومات.
سيتم نقل سيارة تويوتا كروس أوفر المدمجة الجديدة إلى الجزء السفلي من C-HR، مما يمنح صانع السيارات الياباني نموذجًا في الشريحة الشعبية. ستركب على منصة تويوتا TNGA-B، والتي تدعم أيضًا ياريس هاتشباك المدمجة الجديدة للشركة. ستأتي الطاقة من محرك هجين بنزين كهربائي سعة 1.5 لتر قادر على تشغيل العجلات الأربع من خلال نظام الدفع الكلي.
يبدو تاريخ الإصدار في 23 أبريل قريبًا، نظرًا لأنه من غير المتوقع طرح الطراز الجديد للبيع لمدة عام آخر في أوروبا، مما يمنح تويوتا الكثير من الوقت لإعادة جدولة القائمة. ظهرت صور تجسس للكروس الجديد الشهر الماضي، مما يشير إلى أنه لا يزال هناك الكثير من التطوير المتبقي حتى يصبح النموذج الجديد جاهزًا لفترة الذروة. استعادت إحدى مركبات اختبار التجسس جسمها وأضواءها من الجيل السابق ياريس بينما كانت مركبة الاختبار الأخرى أكثر شيوعًا مع الجيل الحالي من الهاتشباك الفائقة.

reaction:

تعليقات