القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

مواصفات Toyota Harrier 2021 الجديدة وتاريخ الإصدار

lasmi technology

لقد مرت ست سنوات منذ أن تلقت سيارة الدفع الرباعي تيوتا عملية تجميل  في التصميم، فقد يعود تاريخ آخر تحديث لـ Toyota Harrier إلى عام 2014 -  مما يعني أن الجيل الجديد لسيارة تيوتا وشيك. تحديثات التصميم التي تجعل السيارة أكثر خصوصية. كما أصبح رياضيًا أكثر من ذي قبل. و تحصلت سيارة الدفع الرباعي هذه أيضًا على المزيد من الترقيات التي ستجعلها أكثر راحة للعطل العائلية. كما أكدت شركة صناعة السيارات اليابانية للتو أنها ستطلق تويوتا Harrier 2021  للبيع في شهر يونيو من هذا العام للسوق المحلية.
فقد تم تعديل إصدار جديد من الجيل الرابع من لكزس RX وتم تجديده و التعديل عليها قليلاً، وستتوفر Harrier الجديدة في تعديلين يتعلقان بمحركها. حيث تتوفر على نموذجين.

المحرك

هناك نموذجًا هجينًا، يستخدم محركًا مباشرًا سعة 2.5 لتر بأربع أسطوانات على الخط مدعومًا بمحرك كهربائي واحد أو اثنين اعتمادًا على التكوين. تبلغ القوة القصوى للدفع الرباعي 218 حصانًا (160 كيلووات)، في حين أن طراز الدفع الرباعي أقوى قليلاً عند 222 حصانًا (163 كيلووات). تصل قوة محرك الاحتراق إلى العجلات مع ناقل حركة كهربائي يتطور باستمرار.
بالإضافة إلى ذلك، النموذج الهجين أكثر برودة ويجعل السيارة أكثر برودة من غيرها. ويشاع أيضًا أنه سيتم إجراء تعديلات طفيفة على النموذج السابق. حيث نتوقع نظرة أكثر جاذبية.
يوجد أيضًا نموذج بنزين تقليدي، يعمل بمحرك سعة 2.0 لترًا يولد بحد أقصى 171 حصانًا (126 كيلووات) عند 6600 دورة في الدقيقة و 153 رطلًا (207 نيوتن متر) عند 4800 دورة في الدقيقة، ترتبط أربع أسطوانات بعلبة تروس CVT. ستتوفر موديلات البنزين القياسية والهجينة في إصدارات الدفع الأمامي والدفع الرباعي.

التصميم و نظام السلامة

 يتدعم طراز Harrier الجديد بنظام Toyota Safety Sense، مما يجعل سلامة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة هذه أكثر موثوقية. كما تجعل Toyota Safety Sense هذه السيارة في حالة شبه مستقلة مع نظام المساعدة على الحفاظ على المسار ونظام تثبيت السرعة التكيفي، مثل سيارة تويوتا كامري الجديدة.
 أيضًا مع مجموعة من أنظمة الأمان والمساعدة، بما في ذلك مجموعة تقنيات Toyota Safety Sense. ويشمل نظام سلامة ما قبل التصادم يكتشف المشاة ليلا ونهارا، وكذلك راكبي الدراجات خلال النهار، طبعا سوف تساهم هذه الميزة في سيارة تيوتا الجديدة في الحد من حوادث المرور. تفتخر تويوتا أيضًا بأن تعلن أن Harrier 2021 ستصبح أول علامة تجارية تقدم مرآة المقصورة الرقمية. و شاشة عرض معلومات كبيرة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات. مثل المركبات الفاخرة الأخرى، هناك أكياس هوائية على المقاعد والأبواب، وكاميرا للرؤية الخلفية، بالإضافة إلى أجهزة استشعار وقوف السيارات.
أما فيما يخص موعد إطلاق سيارة Toyota Harrier 2021 الجديدة، تعد شركة تصنيع السيارات بإطلاق سيارات الدفع الرباعي الجديدة في اليابان "في يونيو 2020 تقريبًا" عندما تطرح للبيع مع مجموعة مختارة من سبعة ألوان خارجية.

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق