أخر الاخبار

سيارة هيونداي Elantra 2021 الجديدة



ظهرت هيونداي إلنترا 2021 الجديدة لأول مرة منذ بضعة أسابيع في تصميم جديد تمامًا وتقنيات متقدمة ، ولأول مرة - محرك هجين. تقترض سيارة السيدان بعض الميزات من سيارة سوناتا 2020 الأكبر حجمًا وتبدو مستعدة لتعديل القرص.
لقد ألقينا بالفعل نظرة تفصيلية على Elantra الجديدة ، لكن Hyundai تريد منك 6 دقائق إضافية من وقت الفراغ للقيام بجولة سيارة افتراضية.

تصميم سيارة إلنترا الجديدة

lasmitechno.com
2021-Hyundai Elantra 

"لقد تم إعادة تصميم سيارة إلنترا الجديدة بالكامل بتقنية التفكير المستقبلي" ، وهي مدعومة ببنية جديدة تمد قاعدة العجلات بما يقرب من بوصة وتضيف 2 بوصة في الطول الإجمالي. بصريا ، تتخلص السيدان من المظهر المدبب والأنيق للسيارة الحالية للحصول على تصميم أكثر انسيابية وأناقة. يسلط هذا الفيديو الترويجي الجديد الضوء على حلول تصميم السيارة.
للوصول إلى المقصورة ، يأتي منافس Corolla الكوري الجنوبي بشكل قياسي مع الأشياء الجيدة مثل Wireless CarPlay و Android Auto والشاشات المزدوجة 10.3 بوصة في مواد عالية. بصراحة ، يبدو التصميم الداخلي وكأنه خروج كبير عن السيارة الحالية ، ويبدو أكثر حداثة من أي من منافسيها. شيء واحد لا يمكننا تفسيره حقًا هو عنصر تصميم الدوائر الغريبة في مجموعة العدادات.

محرك سيارة هيونداي إلنترا

أهم الأخبار في قسم المحرك هو إضافة مجموعة مولدات هجينة. تستخدم Elantra Hybrid محركًا رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر مقترنًا بمحرك كهربائي لإنتاج مشترك يبلغ 139 حصانًا (104 كيلووات) وعزمًا قويًا نسبيًا يبلغ 195 قدمًا (264 نيوتن متر). تعتمد الطرز غير الهجينة على محرك غاز سعة 2.0 لتر بقوة 147 حصان (110 كيلو واط) وعزم دوران 132 رطل قدم (179 نيوتن متر) ، مع علبة تروس CVT.

المصدر:  هيونداي على موقع يوتيوب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-