أخر الاخبار

شركة Logitech تعرض POWERED 3-in-1

شاحن قادر على شحن ثلاثة أجهزة Apple لاسلكيًا في وقت واحد.

شركة Logitech  تعرض للتو ثلاثة أجهزة شحن لاسلكية في نفس الوقت، بما في ذلك  POWERED 3-in-1 التي تشحن الهاتف الذكي وسماعات الرأس اللاسلكية مثل AirPods Pro و Apple Watch في آن واحد وبدون مشاكل.



الآن بعد أن أصبح الشحن اللاسلكي طريقة شائعة بشكل متزايد لاستخراج أجهزتنا ، تبحث العلامات التجارية عن طرق لزيادة تبسيط التجربة - لماذا لديك العديد من وحدات الشحن والأرصفة عندما يمكنك فقط سحب جميع عناصر Apple الخاصة بك على شاحن واحد؟ بعد تعليب Apple لـ AirPower ، قامت Kanex و Mophie و Zens بتدشين محطات شحن متعددة الأجهزة - والآن دخلت شركة Logitech  في المعركة.
تقوم محطة الشحن 3 في 1 المزودة بمحركات تشحن iPhone و Airpods و Apple Watch مرة واحدة وتغطي مساحة مدمجة وسهلة الاستخدام ، كما تعتبر أيضا طريقة تشغيل الشحن اللاسلكي سهلة جدا، وهناك مناطق مخصصة لكل جهاز ،لحمايته لكي لا يتم خدشه. كما أنه يعتبر الشحن اللاسلكي السريع، مُقدر بـ 7.5 واط و 9 واط لأجهزة Apple و Samsung ، على التوالي. وهي تدمج نظامًا ضد الحرارة الزائدة بفضل أجهزة استشعار درجة الحرارة. و عرض بسعر 130 دولارًا ، فإن سعره في المعقول و مشابه لسعر منافسيها ، وعلى الرغم من أنها تؤدي نفس الوظيفة تقريبًا، إلا أن العلامة التجارية لوجيتك معروفة بلا شك لمستخدمي التكنولوجيا الحديثة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-