أخر الاخبار

مواصفات هاتف اوبو رينو ايس Oppo Reno Ace | 2


شركة  اوبو Oppo و كما عودتنا لاتزال تستمر في التنويع و بشكل جيد. وهي الشركة الرائدة في مجال إنتاج الهواتف الذكية، و في أوائل شهر مارس، أطلقت الشركة المصنعة Reno، وهي علامة تجارية جديدة للهواتف الذكية مخصصة للشباب. وقد تم الكشف عن اوبو رينو ايس 2  Oppo Reno Ace بفضل شهادة TENAA (هيئة الشهادات الصينية ). و ذكر أحد موظفي Oppo إلى موقع Weibo الصيني أن Reno Ace 2 سيشحن لاسلكيًا حتى 40 وات، وهي ميزة كانت مفقودة في هواتف الشركة السابقة. أما موعد الإطلاق فهو مقرر في أوائل شهر أبريل، وفيما يخص بعض المعلومات التقنية و مواصفات هذا الهاتف الجديد، فلديك فرصة مثالية لتعلم المزيد عن هذا الهاتف الذكي الجديد، فسوف نعرض عليك بعض التفاصيل.

 المعالج و الذاكرة في موبايل اوبو رينو ايس 2

لذلك، تم تجهيز اوبو رينو ايس 2 Oppo Reno Ace  بمعالج ثماني النواة يعمل بسرعة 2.8 جيجا هرتز، والتي يمكن أن تكون مشابهة لـ Soc Qualcomm Snapdragon 865 مما يعني أن الجهاز سيأتي مع اتصال 5G وهي شبكة الجيل الخامس، كما يعمل الجهاز على Android 10 وسيتم تقديمه في نموذجين : الإصدار 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت من الذاكرة الداخلية، وآخر مع 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 غيغابايت من مساحة التخزين.

الشاشة و المستشعر

يحتوي Reno Ace 2 شاشة مثقبة والجزء الخلفي به أربع كاميرات داخل إعداد دائري، و تحتوي الشاشة على لوحة AMOLED مقاس 6.5 بوصة بدقة Full HD + مقدارها  2400×1080 بيكسل، والتي تتضمن أيضًا قارئ بصمات الأصابع. لننهي زيارة اللوحة الأمامية من خلال الإشارة إلى مستشعر الصورة الذاتية بدقة 16 ميجابكسل الموجود في الزاوية اليسرى العليا. أما بالنسبة للجزء الخلفي ، فقد تم تجهيز Oppo Reno Ace 2 بمستشعر رباعي الصور، يتألف من مستشعر رئيسي 48-megapixel ، ومستشعر ثانوي 8-megapixel ووحدتين 2-megapixel. وتشير التقارير إلى أن الشاشة قد تتميز بمعدل تحديث سريع 90Hz أو 120Hz، واستجابة سريعة للمس.
كما يفترض زملاؤنا في GSM Arena، أنه يمكن أن يكون هذا المستشعر 8-megapixel عبارة عن عدسة فائقة الزاوية، بينما يمكن أن يكون المستشعران الإضافيان ماكرو و مخصصان لعمق المجال. ومع ذلك، لا يوجد مؤشر على وجود عدسة مقربة جيدة بدقة 13 ميجابكسل لأول هاتف Oppo Reno Ace.

الشبكة، الألوان و الشحن في اوبو رينو 2

وفقًا لوثائق TENAA، سيدعم موبايل اوبو رينو 2 شبكة الجيل الخامس في الوضع المزدوج، وسيتم تقديمه بثلاثة ألوان مختلفة : الأسود والأزرق والأرجواني. أخيرًا، سيتم تجهيز الهاتف الذكي ببطارية 4000mAh ، وسيكون قادرًا على الاستفادة من تقنية الشحن السريع Oppo Fast ، SuperVOOC 2.0 65W، بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي 40W.
وحتى الآن فإن الموعد المحدد لإصدار هذا الهاتف هو العاشر أو السابع عشر من أبريل القادم، وعلى الأرجح في نهاية هذا الشهر سيتم طرحه عالميًا، وسوف يتم ذلك مبدأيا داخل حدود الصين، أما عن سعره أو المزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف الذكي الغامض، فلا يوجد معلومات دقيقة مُتوفرة عنه حتى الآن.

المصدر : GSM Arena
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-