القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

اليك أفضل الهواتف ذكية لسنة 2020 في الطبقة المتوسطة


إذا كنت تبحث عن هاتف جديد، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. إليك أفضل الهواتف لعام 2020. مع إصدار نماذج جديدة ومع تغير سوق الهاتف المحمول، نقوم بتحديث القائمة الساخنة بانتظام. بعد مراجعة جميع الموديلات الرئيسية لهواتف 2020، يتضمن هذا الملخص الهواتف الأفضل .
سنجري جميع الاختبارات بدءًا من عمر البطارية وأداء المعالج وحتى المهام اليومية لاستدعاء الجودة ومعايرة الشاشة. والأهم من ذلك، أخرجنا هذه الهواتف واستخدمناها لفترة طويلة.

أفضل الهواتف ذكية لسنة 2020


1. هاتف Samsung Galaxy S10 and Galaxy S10 Plus

يعد Samsung Galaxy S10 Plus و Samsung Galaxy S10 هواتف ذات تصميم ممتاز مع شاشات زجاجية منحنية في الخلف ، وتغطي الشاشة بأكملها الجزء الأمامي بالكامل من الهاتف. يحتوي Galaxy S10 العادي على شاشة مقاس 6.1 بوصة، بينما يزيد الطراز الأكبر إلى 6.4 بوصة. كلاهما يدعم HDR و Quad-HD + وسطوع عام مذهل.
يتوفر Exynos 9820 (أو Snapdragon 855 في الولايات المتحدة) في كلا الإصدارين من S10 ، مع 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت من التخزين القابل للتوسيع. لأولئك الذين يبحثون عن المزيد من الجاذبية، يحتوي إصدار S10 Plus على 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وخيارات تخزين تصل إلى 1 تيرابايت. 

2.  هاتف iPhone 11 Pro


قامت Apple بتحسين إنتاج الصور باستخدام iPhone 11 Pro (وبطرق عديدة، مع iPhone 11) ، وأصبحت واحدة من أفضل الهواتف لعام 2020 ، وخاصة كاميرا الهاتف هناك. يأتي iPhone 11 Pro مع ثلاث كاميرات 12 ميجابكسل
أول هاتف iPhone مزود بعدسة واسعة الزاوية (ما يعادل 13 مم ، f / 2.4). يمكنك أيضًا الحصول على عدسة قياسية (26 مم ، f / 1.8) وعدسة مقربة 2x (52 مم ، مع فتحة قصوى تصل إلى f / 2.0).
إن تسجيل الفيديو والصوت وشاشة XDR عالية السطوع فائقة الحجم كبيرة جدًا، ويعد iPhone 11 Pro بالتأكيد عملاقًا في الأداء. تساعد شريحة A13 Bionic الجديدة على استخدامها في أسرع الهواتف التي استعرضناها. هذا هو أيضًا أول هاتف iPhone مقاس 5.8 بوصة.
يحتوي iPhone 11 Pro على العديد من التحسينات على الإصدار السابق ، ولكن لا يزال بإمكان Apple إحراز تقدم في بعض المجالات، خاصةً لأنها قررت الآن الاتصال بهذه الهواتف Pro. يوجد داخل الشاشة مستشعر بصمة الإصبع مع تمكين Touch ID.
تشمل العيوب مساحة التخزين الأساسية، وسرعة تحديث الشاشة، ودعم Apple الكامل لـ USB-C. فكرة أن تكون قادرًا على شحن MacBook Pro و iPad Pro و iPhone 11 Pro بنفس الجودة والشاحن رائعة جدًا.

3. هاتف OnePlus 7T Pro


OnePlus 7T Pro هو الأحدث والأكبر في OnePlus، مليء بالمواصفات العالية والاعتماد على OnePlus 7 Pro للتصميم الأنيق - مما يجعله قويًا مثل Samsung Galaxy S10 و Pixel 4 في قمة سوق Android.
ستحب الكثير عن OnePlus 7T Pro. يحتوي على واحدة من أفضل الشاشات على هاتفك.
هذا الهاتف سريع للغاية وعلى نفس مستوى iPhone 11 Pro من حيث السرعة الخالصة. ويرجع ذلك جزئيًا إلى Snapdragon 855+ وذاكرة وصول عشوائي أكبر، ولكن أيضًا بسبب شاشة Fluid AMOLED التي تعمل عند 6.7 هرتز و 6.7 بوصات. هذا سوف ينعكس بسرعة 90 FPS، بدلاً من 60 إطارًا في الثانية في معظم الهواتف، يجعلك تشعر بأنك أكثر سلاسة. بعد التحديق في هذه الشاشة، من الصعب العودة إلى أي مكان آخر.
يوجد بطارية كبيرة بالداخل، يستغرق Warp حوالي 80 دقيقة للشحن ويستهلك 0-100٪ من الطاقة.
ومع ذلك، ليست كل الأخبار رائعة. هذا هو واحد من أكبر الهواتف التي قمنا بمراجعتها، ومن الصعب السيطرة عليها بسبب جسمها الأملس والعديد من الحواف المنحنية. لا يوجد أيضًا شحن لاسلكي أو تصنيفات IP رسمية، وهي الآن تحظى بشعبية كبيرة بين الهواتف الرئيسية.
لا يوجد تغيير حقيقي من OnePlus 7 Pro إلى 7T Pro، ولكن نظرًا لأن One Plus 7 Pro هو هاتف ممتاز، فهذا ليس سيئًا.

reaction:

تعليقات