القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الهواتف الذكية الأكثر هشاشة في 2019


الهواتف الذكية الأكثر هشاشة لعام 2019 التي تم إختيارها من قبل جيري ريج، هاتف Pixel 4 XL و Xiaomi Redmi Note 7. كما يذكرنا في فيديو قد تم عرضه في اليوتيوب، فهي واحدة من الهواتف النادرة في السوق التي لم تنجو من إختبار الإنحناء التقليدي، حيث يسلط مصور الفيديو الضوء على 3a Pixel  من Google .
الهاتف الذي يرث عنوان الهواتف الذكية الأكثر هشاشة هذا العام ، هو الهاتف Xiaomi Redmi Note 7.
و في العام الماضي، كان جيري ريج كشف النقاب عن ترتيب الهواتف الذكية الأكثر مقاومة.
تمكن جيري ريج خلال اختباره، من طي الهاتف باستعمال يديه فقط. نفس القصة مع Pixel 4 XL ، والتي تحتل المرتبة الثانية في هذا السجل المحزن. و أثناء اختبار الطي ، تم تجزئة الجزء الخلفي من الهاتف الذكي بالكامل.
كما تأسف جيري ريج أيضًا على هشاشة Royole Flexpai ، أول هاتف ذكي قابل للطي في السوق ، أو Samsung Galaxy Fold أو OnePlus 7T  الذي فشل أيضًا في إختبار الإنحناء. في هذه الأيام ، هناك عدد قليل من الهواتف الذكية التي لا تنجو من هذه المحنة.

Pixel 3a : الهاتف الذكي الأكثر متانة هذا العام

على الرغم من ذلك ، تمكنت Google من حفظ مكانتها من خلال هاتفها Pixel 3a من Google ، وهو الهاتف الذكي متوسط ​​المدى الذي تم إطلاقه في ماي 2019. وفقًا لـ JerryRigEverything ، يتميز Pixel 3a بكونه متينًا وسهولة إصلاحه. وقد لا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لتفكيك الهاتف الذكي وإستبدال بعض المكونات ، بما في ذلك الشاشة.
JerryRigEverything ، يسجل iPhone 11 و 11 Pro و 11 Pro Max من بين الهواتف الذكية الأقل ديمومة. وقد تأسف مصور الفيديو بشكل خاص للتكلفة المرتفعة لكل عملية إصلاح. في العام الماضي ، قام بالفعل بتثبيت جهاز iPhone XS لأسباب مماثلة. أخيرًا ، قد قدر هذا الـ YouTuber حقًا تقدير Samsung Galaxy A80 لمظهرها الداخلي الناجح جدًا. ما رأيك في هذا الترتيب؟ لاتتردد عزيزي في إبداء رأيك في التعليقات.



reaction:

تعليقات