القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

نظام التشغيل Windows 10 يعرض الإعلانات التي لا يمكن حذفها

الإعلانات تستهدف البريد والتقويم لحد الآن

Windows 10 بينما يواجه بعض النقائص في التحديثات، لا يتوقف عن التحسين. إذا كانت Microsoft تتواصل بسهولة حول تقدم نظام التشغيل الخاص بها، فإن الشركة لا تتقيد كثيراً بـ "وظائف" معينة لنظام التشغيل الخاص بها، مثل الإعلانات.

عندما تقوم بتثبيت نظام التشغيل Windows 10، يقوم بمنحك الخيار: إما عرض إعلانات مستهدفة وبالتالي سوف يقوم بتتبع نشاطك، أو بدون مراعاة الأذواق والعادات الخاصة بك، يقوم بعرض وتقديم إعلانات عامة. ولكن المشكلة في جميع الحالات، أنه يستحيل التخلص من الإعلانات داخل نظام التشغيل. إلى حد الآن، هذه الإعلانات قليلة ولا تقلق كثيرا. انتهى الأمر بتراجع Microsoft عن عرضها، خاصة عندما حاولت الشركة دمجها في شريط مهام Windows 10 أو في File Explorer. لقد انتهى بنا الأمر بنسيانهم. لكن للأسف هذه الإعلانات عادت الآن وتستهدف تطبيقين على وجه الخصوص لنظام Windows 10: البريد (البريد في الصوت) والتقويم (التقويم في الصوت). أصبحت هذه الإعلانات أكثر تدخلاً، ومن المستحيل إزالتها.

الإعلانات  تستهدف بالأخص البريد والتقويم

موقع MSPowerUser قام مؤخرًا بهذا الاكتشاف. حيث أنه تطبيقات البريد والتقويم الآن تقوم بعرض إعلانات لا يمكنك التخلص منها. وعلى سبيل المثال لا للحصر، أنه يقدم لك Mail تثبيت تطبيق Outlook لهاتفك المحمول. بالإضافة إلى ذلك، يتم عرض الإعلانات في التطبيق نفسه بغض النظر عن عنوان البريد الإلكتروني الذي تستخدمه. أخيرًا، وقد تكون هذه هي النقطة المثيرة للمشاكل: إذا لم تكن هذه الاقتراحات مزعجة في حد ذاتها، فمن المستحيل قمع عرضها.
وإذا كنت تواجه مشكلة مع هذا "الاختيار" من Microsoft، فيمكنك إعلام Microsoft بذلك من خلال تطبيق Feedback Hub.حيث يتم تثبيت هذا افتراضيًا في جميع إصدارات نظام التشغيل Windows 10. عن طريق إدخال المصطلح "pub" في حقل البحث، نرى أن المستخدمين الآخرين يتهمون Microsoft بالفعل بعرض الكثير من الإعلانات في نظام التشغيل الخاص به وتطبيقاته. كما يمكنك نشر رسالتك الخاصة للتعبير عن عدم رضاك ​​(أم لا؟)، ولكن السؤال الذي يبقى مطروح هل سيتم التعامل معها بواسطة Microsoft؟



reaction:

تعليقات