أخر الاخبار

أول شركة تحطم رقم قياسي عالمي لسرعة 5G

شركة Türk Telekom و Huawei  تحقق سرعة هاتف ذكيG 5 لمستخدم واحد تتجاوز 2.92 جيجابت في الثانية 

في يوم 4 نوفمبر 2019 شركةTürk Telekom  التي تعمل بالشراكة مع شركة Huawei في شبكة اختبار 5G، تحقق سرعة هاتف ذكيG 5 لمستخدم واحد تتجاوز 2.92 جيجابت في الثانية، محطمة الرقم القياسي العالمي في هذا المجال. في الوقت نفسه، كان Türk Telekom أيضًا المشغل الأول في العالم الذي يختبر تقنية تكامل الناقل اللاسلكي 5G الجديدة (C-Band NR Carrier Aggregation) مع الهاتف الذكي Huawei Mate 20 X 5G .

وقال يوسف كيراس)  المدير التنفيذي لشركة (Türk Telekom، "لقد أنشأنا رقمًا قياسيًا عالميًا جديدًا من خلال الوصول إلى سرعات تفوق 2.92 جيجابت في الثانية في شبكة اختبار الجيل الخامس الحية لدينا ". " نحن أيضًا المشغل الأول الذي يقوم بتجربة تقنية التجميع  G5 New Radio Carrier Aggregation (C-Band NR Carrier Aggregation) ، مما يضاعف سرعة ارتباط G5.ستواصل Türk Telekom قيادة تطوير جميع تقنيات الجيل الجديد التي يحتاجها بلدنا في المستقبل ، كما نفعل اليوم. "
أنشأ كل من Türk Telekom و Huawei شبكة اختبار 5G مباشرة وفقًا لمعايير 3GPP الدولية في مركز اختبار شبكة الاتصالات المتنقلة في تركيا. كنتيجة للتجربة، تم الوصول إلى أعلى سرعة في الجيل الخامس حتى الآن من خلال الهاتف الذكي Huawei Mate 20 X 5G ، باستخدام بطاقة SIM المتوافقة مع  5G من Türk Telekom.
يقول يوسف كيراس "لقد وصلنا إلى سرعات غير مسبوقة بفضل هذه التكنولوجيا، والتي توفر العديد من الفوائد للمستخدمين والمشغلين"، قال "لقد تم تحقيق الأهداف عالية السرعة والسعة الكبيرة التي وعدت بها تكنولوجيا الجيل الخامس".
وقال سيمون بي، نائب المدير العام لشركة Huawei Turkey  "في اختبارنا اليوم ، ما حققناه ليس فقط رقمًا قياسيًا في تركيا بل هو أيضًا رقم قياسي عالمي لسرعة 5G.  استنادًا إلى تقنيات CW-200MHz IBW و 2  CC Carrier Aggregation التي لا يمكن أن تدعمها سوى منتجات Huawei ، تم إجراء الاختبار في شبكة اختبار Türk Telekom مع معدات الشبكة التجارية Huawei 5G ، واستخدمت Huawei و Türk Telekom  تقنية تجميع  NR Carrier Aggregation 5G المبتكرة التي تسمح بشكل كبير بسرعات أعلى للبيانات وسعة أكبر وطيف أوسع. مواصلة العمل مع Türk Telekom لجلب العملاء المزيد من تطبيقات5G التجارية الرائدة في السوق ودعم رقمنة تركيا. "

المصدر:  هواوي بريس 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-