القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

APPLE تُصلح مشكلة لوحة المنطق الرئيسية في أجهزة MacBook Air 2018


إصلاح مجاني يقدم من طرف شركة Apple  !

وجدت Apple عددًا صغيرًا جدًا من وحدات MacBook Air التي تواجه مشكلات في لوحات المنطق الخاصة بها.

أكدت شركة Apple في مستند داخلي لموظفي الإصلاح أنها حددت مشكلة في لوحة المنطق الرئيسية " La carte logique principale " فيما تقول إنه " عدد صغير جدًا " من طرازات MacBook Air. تم إبلاغ Apple Stores وموظفي الإصلاح المعتمدين باستبدال لوحة المنطق الرئيسية في الأجهزة المتأثرة دون أي تكلفة للعملاء.

وبحسب ما ورد اكتشفت شركة Apple بعض العيوب في لوحة المنطق في طرازات MacBook Air 2018 وستستبدلها في الوحدات المتأثرة مجانًا.

MacBook Air 2018


وفقًا للوثائق الداخلية التي حصلت عليها شركة to5Mac9، تم تحديد "عدد صغير جدًا" من طرازات MacBook Air تحتوي على مشكلة في لوحة المنطق الرئيسية، وتحديداً طرازات Retina 2018 مقاس 13 بوصة بأرقام تسلسلية معينة.

سترسل Apple عملاءها المتأثرين عبر البريد الإلكتروني بالأرقام التسلسلية للأجهزة التي حددوها على أنها متأثرة، وإلا يمكن للعملاء نقل أجهزتهم إلى متاجر Apple أو موظفي الإصلاح المعتمدين لإجراء فحص على أجهزتهم.

ستقوم Apple باستبدال لوحة المنطق الخاطئة في طرز معينة من أجهزة MacBook Air لعام 2018 مجانًا
ولكن ما هي المشكلة؟ حسنًا، لا تذكر المذكرة الداخلية المشكلة مطوّلة ولكنها تشير إلى أن المشكلة تكمن في تشغيل الجهاز.

تعرض مستندات Apple أعراضًا على أنها مشكلات "power"، ولكنها لا توضح المشكلات التي يواجهها المستخدمون بالضبط. يُظهر البحث السريع عبر الإنترنت عن مشكلات في لوحة منطق MacBook Air لعام 2018 تقارير تعود إلى وقت تشغيل الجهاز لأول مرة مع عدم قدرة أجهزة بعض المستخدمين على التشغيل مطلقًا.

لم تعلن Apple بعد عن البرنامج أو تدرجه على صفحة الويب الخاصة بـ "برامج التبادل والإصلاح" حيث تسرد برامج الاستدعاء والخدمة. في بعض الحالات، لا تدرج Apple البرامج التي تؤثر فقط على عدد صغير من الأجهزة. بالنسبة إلى الأجهزة المتأثرة، ستقدم Apple البرنامج لمدة أربع سنوات من تاريخ الشراء الأصلي.
هذا هو على الأقل برنامج الإصلاح الثالث الذي طرحته Apple في الأسابيع الخمسة الماضية فقط، إلى جانب برنامج استبدال واستبدال البطارية MacBook Pro مقاس 15 بوصة لعام 2015 وبرنامج خدمة الإضاءة الخلفية لشاشة MacBook Pro مقاس 13 بوصة لعام 2016.

reaction:

تعليقات