القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

VIVO تكشف النقاب عن تقنية LED فائقة السرعة

لم تؤكد Vivo الهاتف الذكي الذي سيحصل على ميزة سرعة الشحن هذه.

تستعد Vivo لإطلاق هاتف 5G  جديد في MWC Shanghai الأسبوع المقبل، لكن هذا ليس كل ما يجب أن تكون متحمسًا له من قبل عملاق الهواتف الذكية الصيني. أعلنت الشركة أيضًا ما يمكن أن يكون أسرع نظام شحن على الهاتف الذكي.
 Vivoتكشف عن تقنية Super FlashCharge التي يمكن أن تصل إلى 4000mAH  ميلي أمبير في 13 دقيقة.

Vivo تكشف عن تقنية Super FlashCharge


في دعابة ، ظهرت لأول مرة من قبلGizmochina ، تدعي الشركة أنها أعلنت عن تقنية شحن بقوة 120w واط تسمى Super Flash Charge والتي يمكنها شحن بطارية تبلغ 4000mAH  ميلي أمبير في 13 دقيقة تقريبًا. هذه سرعة شحن مجنونة لجهاز نظرًا لحجم البطارية. تدعي الشركة أن تقنيتها يمكنها شحن 50 بالمائة من الهاتف في 5 دقائق. يوجد أيضًا مقطع فيديو يوضح مدى سرعة شحن الهاتف باستخدام هذه التقنية الجديدة.

في حين أن Vivo لم تكشف بعد عن التكنولوجيا وراء سرعة الشحن هذه ، فليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تقديم سرعات الشحن المجنونة هذه من قبل الشركات. وفقًا لتقريرGizmochin  ، في مارس، أعلنت Xiaomi أيضًا عن تقنية 100w واط Super Charge Turbo التي كانت قادرة على شحن بطارية تبلغ 4000mAH  ميلي أمبير في 17 دقيقة.

لم تؤكد Vivo على الهاتف الذكي الذي سيحصل على ميزة سرعة الشحن هذه على الرغم من أن هناك تكهنات بأن جهاز Vivo يمكن إطلاقه في النصف الأخير من العام. أسرع معيار حالي لشحن الهواتف الذكية المتوفر هو تقنية الشحن الخاصة بشركة Oppo Super VOOC والتي تتمتع باخراج 50w واط.


reaction:

تعليقات