أخر الاخبار

إلغاء رنتي موبيليس الغاء رنتي جيزي اوريدو 2022

الغاء رنتي موبيليس الغاء رنتي جيزي اوريدو ،هذا العنوان أصبح الرائج في عمليات البحث اليومية في غوغل في الجزائر، بعدما أصبح كل من زبائن متعاملي الهاتف النقال موبليس ،  جيزي أو اوريدو ، لذلك في موقع LASMI Technology ، و في هذا الموضوع تجد كيفية الغاء رنتي في موبيليس ، و كيفية الغاء رنتي جيزي ، أيضا إلغاء رنتي اوريدو .

كيفية الغاء الاشتراك في رنتي موبيليس رنتي جيزي اوريدو 2022
الغاء رنتي موبيليس جيزي اوريدو 

كيفية الغاء الاشتراك في رنتي موبيليس رنتي جيزي اوريدو 2022

في هذا الموضوع نتمكن من الحديث عن كيفية الغاء خدمة الاشتراك من رنتي Ranati ، نغمتي Naghmati و رنيني Ranini، بعد الازعاج الذي تسببه هذه النغمات، خاصة أنك ربما لم تخترها بإرادتك، تابع الموضوع للأخير لكي تجد كود الالغاء الذي تبحث عنه، مهما كان المتعامل.

الغاء رنتي موبيليس

بعدما مللت من البحث عن كود الغاء رنتي في موبليس ، سوف نضع بين يديك كيفية حذف نغمتي موبيليس نهائيا و مجانا ، و طريقة  الغاء رنتي في موبليس سهلة جدا ، فماعليك إلا ارسال كود فتتم عملية الالغاء.

  • كود الغاء رنتي في موبليس قم بارسال DES للرقم 680 .

الغاء رنتي جيزي 2022

بعد سخطك من نغمة الانتظار ، و سماع الرنات و الأغاني الغير اللائقة ، لكل من يتصل بك، بعدما تم تفعيل رنتي جيزي بدون علمك، أكيد أنك تبحث عن كيفية الغاء اشتراك رتني في جيزي ، فهناك طريقتين بالنسبة لإلغاء خدمة رنتي :

  • الطريقة الأولى : ارسال رسالة قصيرة مكتوب فيها Quit للرقم 2020.
  • الطريقة الثانية : أن تتصل بالموزع الصوتي على الرقم 2020 ثم اتباع التعليمات قم باختيار 4 أو 5 حسب الإرشادات.

تكلفة إلغاء اشتراك رنتي جيزي نهائيا 

  • بالنسبة للطريقة الأولى 5 دينار جزائري للرسالة النصية SMS.
  • بالنسبة للطريقة الثانية 10 دينار جزائري للمكالمة.

كيفية الغاء رنتي اوريدو 

ان كنت من متعاملي الهاتف النقال اوريدو ، و ملّلت من الاغاني التى يستمهعا كل من يتصل بك، أكيد أنك تبحث عن كيف تلغي خدمة الاشتراك في خدمة رنيني لـ أوريدو . إذن أنت في المكان المناسب .

  • لإلغاء خدمة رنيني Ranini  اوريدو : اكتب كلمة QUITTER  في رسالة نصية SMS، ثم أرسلها للرقم 5353.

تكلمنا في مقالتنا هذه عن كيف تقوم بـ الغاء رنتي موبيليس ، و الغاء رنتي جيزي ، بعدها الغاء رنيني اوريدو ، لتتمكن من إلغاء الاشتراك و من جحيم التكلفة الشهرية و التي تكلفك 50 دينار جزائري.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-