أخر الاخبار

تعرف على أسرع طريقة تحميل لعبة fifa 2022

طريقة تحميل لعبة fifa 2022 ، إليك لعبة فيفا 2022 التي تم تطويرها من قبل شركة electronic arts، وتعد تلك النسخة هي تحديثًا لإصدار لعبة فيفا الاصلية.

طريقة تحميل لعبة fifa 2022 ،لا زالت ألعاب كرة القدم تستحوذ على نسبة عالية جدا من الألعاب التي تَلقي إقبال كبير عليها من اللاعبين وذلك لأن عشاق الساحرة المستديرة بـ المليارات من حول العالم أجمع من كلا الجنسين وخاصة الشباب، هل تبحث عن احدث اصدار للعبة فيفا ؟ الغنية عن التعريف.

 قامت كونامي بالاعلان عن اصدار لعبة fifa 2022 بشكل رسمي للهواتف الذكية في شهر مارس لعام 2022، لماذا تختار لعبة fifa 2022 ؟.

ذلك لأنها استطاعت في فترة قصيرة جدا اجتياز limit المليون تحميله عبر متجر جوجل بلاي وغيره من المتاجر، وحصلت على الكثير من التعليقات الإيجابية وهذا يدل على أن تحديثاتها جيدة.

من أكثر الأمور التي منحت لعبة fifa 2022 شهرة هو أنها غير مدفوعة، تستطيع التمتع بـ لعبة fifa 2022 على هاتفك المحمول بنظام اندرويد أو iOS، وكذلك بلاي ستيشن و أكس بوكس و PS4 و PS5، و نظام ويندوز للكمبيوتر، ولعلك تتساءل ما هي تحديثات ومميزات فيفا 22 ؟.

سوف نعرض في السطور التالية هذه المميزات وطريقة التحميل وأيضا متطلبات تشغيلها. كما يمكنك شحن كوينز فيفا 22 مجانا عن طريق موقع شحن كوينز فيفا موبايل مجانا .


طريقة تحميل لعبة fifa 2022 خطوة بخطوة تنزيل لعبة fifa 2022 تحميل فيفا 22 للاندرويد تحميل فيفا 22 فيفا العاب فيفا موبايل 2022
طريقة تحميل لعبة fifa 2022

طريقة تحميل لعبة fifa 2022 خطوة بخطوة

لازالت نسخة لعبة fifa 2022 تجريبية مما قد يجعلك تلجأ لاستخدام VPN ومن خلاله تغيير دولتك إلى أحد الدول التي تدعم تنزيل لعبة fifa 2022 مثل دولة كندا، ومن ثم أتبع الخطوات التالية:

  •  افتح تطبيق google play على هاتفك.
  •  قم بكتابة اسم اللعبة في خانة البحث باللغة الإنجليزية fifa 2022.
  • اختر النسخة الأصلية ثم قم بالضغط عليها.
  •  قم بالضغط على خيار "تثبيت".
  •  انتظر قليلا حتى إنتهاء التنزيل.
  • افتح اللعبة ثم قم بكتابة البيانات اللازمة من الاسم والبريد الإلكتروني.
  • الآن أصبحت اللعبة جاهزة.

متطلبات تشغيل فيفا موبايل 2022

يتطلب تحميل فيفا 22 وتشغيلها بعض الخصائص البسيطة، تتمثل هذه الخصائص في التالي:

       دعم هاتفك المحمول نسخة أندرويد 5.1 أو نسخة أعلى.

       من أجل تحميل الملفات الخاصة بـ لعبة فيفا 2022 يجب توفر مساحة داخلية تصل إلى 2 جيجا بايت.

       يلزم توفر مساحة عشوائية تصل إلى 3 جيجا بايت حتى تستطيع اللعب بدون أي عوائق في الهاتف أو إيقافه أو تهنيج الهاتف.

       وجود معالج رسوم رباعي النواة وذلك بحد أدنى.

كما يمكنك التعرف أيضا على متطلبات تشغيل لعبة FIFA 2020 للكمبيوتر .

مميزات لعبة فيفا 2022 fifa

يتميز إصدار لعبة فيفا 2022 الحديث بالعديد من المميزات التي سوف نستعرضها على النحو التالي:

       استضاف سوق الانتقالات في الدوريات الكبرى لاعبين جُدد ضمن هذا التحديث.

       الوصول إلى درجة عالية في رسومات وجرافيك اللعبة مما يجعل اللاعبين بها أشبه بنسبة كبيرة بالاعبين الحقيقيين.

       تتميز واجهة لعبة فيفا في هذا الإصدار بتعدد اللغات والتي من أهمها اللغة العربية.

       تستطيع التمتع باللعب دون الحاجة إلى وجود اتصال بالإنترنت.

       هناك مستويات متعددة للعب تبدأ من المستوى الضعيف ثم المتوسط ثم الصعب.

       إمكانية إضافة تعليق و القدرة على التحكم في الموسيقى التصويرية على عكس النسخ الأخرى كانت الموسيقى بها واحدة فقط ومتكررة بشكل تلقائي، كما يمكنك التحكم في أصوات الجماهير كما تشاء.

       تم منح ترخيص للعبة من خلال إضافة العديد من الأندية الجديدة من دوريات متنوعة.

       تستطيع أن تصبح أنت المدير الفني الخاص بنادي تقوم أنت بإنشائها وتقوم بتطوير فريقك كما ترى.

       تمت إضافة بطولات دولية والدوري الألماني والدوري الانجليزي والفرنسي وهذه الدوريات من ضمن الدوريات الكبرى.

       كلما تقدم مستواك في اللعب سوف تحصل على مكافآت خلال الدورات مثل Squad battles و Division Rivals و FUT Events و Champions. بدون أن تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى وحدة التحكم الخاصة بك.

       تستطيع استبدال لاعبي الاحتياطي داخل النادي الخاص بك حتى تتمكن من إلغاء تأمين اللاعبين أو إزالة عناصر جديدة به وذلك في حال وجود مشكلة في التكوين الخاص بالتشكيلة.

       تستطيع اللعب بشكل مشترك مع غيرك أي بشكل جماعي.

       تتضمن على الكثير من خطط اللعب والاستراتيجيات الجديدة.

       رؤية أفضل وأوسع للملعب من خلال تعدد الكاميرات داخله.

●   حجم اللعبة ليس كبير للغاية.

نصائح هامة قبل لعب fifa 2022

هناك بعض النصائح المهمة والمفيدة التي من الجميل معرفتها لمن يرغب في لعب لعبة فيفا 2022 وهي كتالي:

التغير والتعديل على إعدادات التحكم

تستطيع تغيير وتعديل أسلوب التحكم بها كما تريد، حتى الوصول إلى الأسلوب العملي المناسب لك، هناك لاعبين يحبون الأسلوب المشابهة لسلسلة eFootball او Pro Evolution Soccer، وهناك من يُحبذ الأسلوب الكلاسيكي للفيفا، و أصبح هناك الكثير من المميزات التي سوف يكون لها تأثير كبير على اللعب.

اختيار أفضل كاميرا تتناسب مع أسلوب اللعب الخاص بك

تقوم الكاميرا الأساسية للفيفا بالتركيز على الرسومات والمشهد الحالي أثناء اللعب، و تعمل على إظهار الهدف بطريقة واضحة ورائعه، لكنها لن تكون الأفضل من حيث اللعب التنافسي، لذلك يجب عليك اختيار كاميرا Tele Broadcast التي تجعل رؤية الملعب أفضل وأشمل، أو كاميرا المنظور التعاوني   Co-Op تعطي نفس النتيجة الممتازة.

محاولة صدَّ التمريرات

هذه النصيحة قد تكون معروفة عند كثير من اللاعبين ولكن هناك نقطة هامة جدا وهي أن الذكاء الاصطناعي يعجز في صد التمريرات مما يخلق الكثير من الثغرات ضمن دفاعك مما يجعل الخصم يقوم باستغلالها ويحرز الكثير من الأهداف، تتجلى هذه العقبة في في قلب الدفاع بشكل أخص في فيفا موبايل 2022 ، و يأتي حل هذه المشكلة في التحكم في المدافعين ومحاولة اعتراض الخط الخاص بـ التمريرات، وذلك من خلال استخدام زر L2/LT الذي يسمح لك بجعل وجه اللاعب تجاه الأمام دائما حتى يستطيع رؤية التمريرات ويعمل على اعتراضها، و لكن على أن تحزر من تحرك قلب الدفاع بشكل مستمر حتى لا تترك فجوةً تعطي مجالاً للخصوم ب إحراز أهداف.

معلومات عن لعبة فيفا 2022

هي لعبة لـ محاكاة كرة القدم قامت بتطويرها إي أيه فانكوفر و قامت بنشرها إلكترونيك آرتس لتصبح جزء من سلسلة اصدارات لعبة فيفا، وتمثل فيفا موبايل 2022 الجزء التاسع والعشرين من هذه السلسلة.

تم الإعلان في 11 يوليو لعام 2021 عن أنها سوف تصدر على مايكروسوفت ويندوز، و نينتندو سويتش، وبلاي ستيشن 4، وبلاي ستيشن 5، وإكس بوكس ون، وإكس بوكس سيريس إكس، وجوجل ستاديا، في يوم 1 من شهر أكتوبر عام 2021.

تم الإعلان عن الإصدار عبر إي أيه بلاي لايف في يوم 22 لـ شهر يوليو عام 2021.

تم الإعلان عن طريقة اللعب داخل اللعبة في يوم 20 من شهر يوليو عام 2021 عبر اليوتيوب، وظهر كليان مبابي على الغلاف الخاص باللعبة مثل اللعبة السابقة.


في الختام نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم في هذا المقال كل ما تحتاجون معرفته عن لعبة فيفا 2022، والتمتع بتحميل فيفا 22 للاندرويد ولعبها، وقد قدمنا طريقة التحميل و قمنا أيضا بذكر أهم مميزات لعبة فيفا 2022 و متطلبات التشغيل، كما ذكرنا نصائح هامة للاعبين من أجل لعبها بشكل احترافي، كما وقد تحدثنا عن معلومات حول تواريخ إصدارها والإعلان عنها ومطوريها وكذلك أيضا الموزعين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-