أخر الاخبار

أسعار سيارات رونو و سيارات داسيا لهذا الشهر

أسعار سيارات رونو الجزائر و سيارات داسيا

لا تزال رونو الجزائر Renault Algeria تسوّق سياراتها التي يتم تركيبها في مصنع واد تيلات في وهران في ديسمبر لدى العديد من وكلائها الرسميين في جميع أنحاء البلاد ، مع مواعيد تسليم شهرية لموديلات رونو سامبول و كليو و داسيا سانديرو.

Renault Algeria سيارات للبيع سيارة للبيع كراء السيارات

سعر سيارة داسيا سانديرو ستيبواي Dacia Sandero Stepway

يتوفر Dacia Sandero Stepway في ديسمبر بنسخته Techroad في العديد من وكلاء رونو داسيا الجزائر Renault Dacia ، موزعة عبر مناطق مختلفة من التراب الوطني ، وبمخزون محدود للغاية ، مع موعد تسليم يصل إلى شهر ، بحيث سعر سيارة داسيا سانديرو ستيبواي  2،654،000 DA بمحرك بنزين سعة 1.6 لتر ، بقوة 80 حصاناً ، وبسعر 2884000 دينار لسيارة سانديرو بمحرك ديزل سعة 1.5 لتر DCI بقوة 85 حصان.

كما يمكنك زيارة موقعنا لأفضل السيارات الفاخرة للتعرف عليها.

وتتوفر رونو كليو 4 بنسختها ليميتد عند العديد من الوكلاء مع أجل تسليم يصل إلى شهر، مع إمكانية تجهيز السيارة بمواصفات إضافية أخرى.

إصدار Techroad يأتي مع شاشة Media Nav Evolution المركزية مقاس 7 بوصات ، وتكييف هواء أوتوماتيكي ، وأجهزة استشعار وكاميرا خلفية ، وعجلة قيادة جلدية ، ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية ، ومصابيح LED أمامية.

أما سعر رونو سامبل Symbol بمحرك بنزين 1.6 ، فقد حدد بـ 2.509.000 دينار.

يتوفر الإصدار المحدود من Renault Clio 4 لدى العديد من الوكلاء مع موعد تسليم يصل إلى شهر ، مع إمكانية تجهيز السيارة بمواصفات إضافية أخرى.

مواصفات سيارة كليو 4 ليميتد Clio 4 Limited 

تأتي سيارة كليو 4 Clio 4 Limited بمحرك ديزل سعة 1.5 لتر DCI ، وقوة 85 حصان ، مقترنة بعلبة تروس 5 سرعات ، وتتميز السيارة بمواصفات أساسية تتمثل في عجلات ألمنيوم مقاس 16 إنش ، وشاشة مركزية مقاس 7 إنش ، تكييف هواء أوتوماتيكي ومحدد ومثبت السرعة. ABS ، ESP ، 4 وسائد هوائية ، ومواصفات أخرى. سيارة كليو 4 متوفرة بثلاث نسخ حسب المواصفات الإضافية وبالأسعار التالية:

سعر سيارة كليو 4 ليميتد Clio 4 Limited

سعر سيارة كليو 4 ليميتد أساسية، بمحرك بنزين : 3.089.000 دج

سعر سيارة كليو 4 ليميتد بمحرك dci ، بسعر 3.409.000 دج.

مواصفات و سعر سيارة كليو 4 GT-line

كليو 4 المنتج في وهران متوفر بنسخته GT-line ، المحدد بسعر 3،779،000 دينار ، وفسرت رونو الجزائر  السعر المرتفع باحتساب الضرائب والرسوم الجمركية التي لم تحسب في الأسعار المطبقة في السنوات الماضية بسببها. الاستفادة من الإعفاءات الضريبية والجمركية لمدة 5 سنوات بعد افتتاح مصنع وهران أي بين عامي 2014 و 2019.

مواصفات سيارة رونو كليو جيتي GT

يأتي سيارة رونو كليو جيتي بمحرك ديزل سعة 1.5 لتر DCI بسعة 110 حصان وعلبة تروس بست سرعات. كما أن لديها العديد من المواصفات مثل المصابيح الأمامية والخلفية LED ، وأجهزة الاستشعار الأمامية والخلفية بكاميرا خلفية ، وعجلات ألمنيوم مقاس 16 بوصة ، وسقف زجاجي ، بالإضافة إلى شاشة مركزية تعمل باللمس مقاس 7 بوصات ، وبلوتوث ، وتكييف أتوماتيكي. و العديد المواصفات الأخرى التي يمكنك الإطلاع عليها من خلال المواصفات الفنية للسيارة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-