أخر الاخبار

أفضل هاتف لتشغيل Fortnite و تحميلها للجوال و الكمبيوتر


playvs fortnite disney plus fortnite fortnite disney plus disney fortnite fortnite disney
photo by engadget.com

OnePlus تبرم صفقة مع Epic Games لتشغيل لعبة الفيديو الإلكترونية Fortnite بسرعة 90 إطارًا في الثانية على هواتف OnePlus 8، و هو من بين الهواتف التي تدعم فورت نايت 2020، و الذي يعتبر أول هاتف ذكي يتمتع بهذه الميزة في لعبة فورت نايت. قد هذا يكون مفيدًا لك، إذا كنت لاعبًا ملتزمًا وترغب في تداول صور جميلة مقابل الربح من خلالها.
رتبت OnePlus أيضًا لجعل تطبيق Epic Games " بالتالي Fortnite " سهل التثبيت من خلال بوابة Game Space، على الرغم من أن هذا مخصص حصريًا للهند في الوقت الحالي.
وقد إعتمدت OnePlus حيلة تسويقية في بعض النواحي. الهواتف الأخرى المزودة بشاشات سريعة التحديث، مثل عائلة Galaxy S20، قادرة تقنيًا على تجاوز 60 إطارًا في الثانية عند مشاركة تكوينات مماثلة (وفي بعض الحالات متطابقة) وتكوينات ذاكرة الوصول العشوائي. ومع ذلك، لا يزال هذا يمنحك ميزة على مشغلات PS4 Pro و Xbox One X، الذين لا يمكنهم تجاوز 60 إطارًا في الثانية بغض النظر عن سعة أجهزتهم.
جدير بالذكر أن العديد من الناس في العالم يستخدمون الهواتف الذكية للعب الألعاب الإلكترونية، إذا لعبوا ألعابًا على الإطلاق. هذا يمنحهم أفضل تجربة ممكنة مع Fortnite، إذا كانت قدرتهم الشرائية لا تمكنهم من شراء كمبيوتر ألعاب قوي بما فيه الكفاية.و ماعليك إلا بالضغط على fortnite play store في الأسفل.

تحميل فورت نايت للجوال و الكمبيوتر

بعدما كانت مقتصرة فقط على أجهزة PC ،PS4 ،Xbox One ، iOS، أصبحت الآن لعبة Fortnite متاحة على أجهزة الاندرويد. يمكنك تحميل Fortnite للأندرويد من خلال   تحميل فورت نايت للجوال اضغط على fortnite play store.
أما إذا أردت تحميل فورتنايت للكمبيوتر من الموقع الرسمي اضغط على رابط تحميل لعبة Fortnite للكمبيوتر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-