القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

مرسيدس AMG EQS سيارة ليموزين الكهربائية تأتي مع 600+ HP؟

lasmitechno.com
mercedes-benz-vision-eqs-2019
لم تكشف مرسيدس حتى الآن عن نسخة الإنتاج من الرائد الكهربائي الخاص بها، لكن الشائعات تنتشر عبر الإنترنت بالفعل حول الكيفية التي ستنتج بها EQS أسرع نظير AMG. وفقًا لتقرير جديد من Autocar، يتم إعداد نسخة عالية الأداء من Tesla Model S Plaid القادمة بمحرك مزدوج مع لكمة كهربائية كافية لتكون بمثابة نظير EV لـ AMG S63 التقليدي.
تمامًا مثل EQS الذي يحمل علامة بنز، فإن النسخة الساخنة التي تم تعديلها من قبل الأشخاص الموهوبين في Affalterbach ستركب على بنية EVA المطورة حديثًا للشركة ويجب أن تكون تقريبًا بنفس حجم CLS الحالي. في حين من المتوقع أن تقدم EQS 550 4Matic التي يتم بيعها بشعار مرسيدس-بنز 470 حصانًا وعزم دوران يبلغ 560 رطل قدم (759 نيوتن متر) ، يُقال أن AMG EQS توفر أكثر من 600 حصان و 663 رطل قدم (900 نانومتر) يتم توجيهه إلى الطريق من خلال نظام دفع رباعي جديد قادر على توفير الطاقة حسب الحاجة لكل عجلة فردية.
يمكن للخرسانة الكهربائية أن تمكن AMG EQS من الهبوط إلى ما دون علامة الأربع ثوانٍ في التسارع من 0-62 ميل في الساعة (0-100 كم / ساعة) وتنتهي بسرعة 155 ميل في الساعة (250 كم / ساعة). يجب أن تحتوي عبوة بطارية الليثيوم أيون الكبيرة 100 كيلووات المركبة على الأرض على ما يكفي من العصير لنطاق WLTP معتمد يبلغ 430 ميلاً (692 كم) بين الشحنات. ومع ذلك ، يقترح أوتوكار أن الرقم الأكثر واقعية سيكون 320 ميلاً (515 كم). إذا كنت في عجلة من أمرك ، فإن قدرات الشحن السريع (350 كيلووات) ستسمح بإعادة الشحن بنسبة 80 بالمائة في غضون 20 دقيقة فقط.
سيستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تقدم مرسيدس AMG EQS كما يخبرنا المنطق أن الجيل القادم من الفئة S سيتم إطلاقه أولاً في وقت لاحق من هذا العام ثم بعد ذلك إلى بنز EQS. من المحتمل ألا تصل المشتقة الساخنة لسيارة السيدان الكهربائية الكبيرة إلى السوق في وقت أقرب من عام 2022. وسوف تقود AMG EQS الطريق لمجموعة متنوعة من السيارات الكهربائية عالية الأداء لتعكس مجموعة AMG التقليدية ، حيث يشير المطلعون على وجود EQE أيضًا يكون سيدان وحتى EQG كمتغير سريع من الفئة G الكهربائية المؤكدة بالفعل.
سيتعين على AMG EQS مواجهة بعض المنافسة الشديدة ليس فقط من طراز Tesla Model S Plaid ، ولكن أيضًا من Porsche Taikan وسيارتين كهربائيتين قادمتين هذا العام - Audi E-Tron GT و Jaguar XJ. بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت BMW مؤخرًا أن أقوى إصدار من الجيل القادم من الفئة 7 سيكون كهربائيًا.

المصدر:  autocar

reaction:

تعليقات