القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

مؤسسا Instagram يصدران متتبع COVID-19


Rt.live تساعد في معرفة كيفية تتحكم كل دولة في انتشار الفيروس

lasmitechno.com

Kevin Systrom و Mike Krieger و مؤسسا Instagram انستغرام يلتقيان من جديد، لكي يصدران  أول منتج مشترك لهما منذ أن غادرا Facebook، أطلق الاثنان Rt.live، وهو موقع يساعد على تتبع جهود COVID-19 لمكافحة الانتشار في كل ولاية. وهي ليست شبكة اجتماعية مثل انستغرام أو فيس بوك أو أخرى.  كما قال كريجر لـ TechCrunch، يستفيد المشروع من نهج Systrom مفتوح المصدر لحساب Rt (متوسط ​​عدد الأشخاص المصابين من شخص مصاب) على أساس يومي لإظهار كيفية معالجة حالة معينة - أي شيء أقل من Rt من 1 يشير إلى معركة ناجحة مرة أخرى لمكافحة المرض.  
كما يساعد الموقع أيضًا على فهم البيانات بطريقة لا تراها دائمًا مع أجهزة التتبع هذه. يمكنك التصفية حسب المنطقة، والزيارة الأخيرة واستخدام المأوى في الطلبات الحالية، كما قد تعتقد أن تلك الدول التي لا تحتوي على أوامر عادة ما تكون أسوأ. قد يمنحك هذا فكرة أفضل عن كيفية تعامل الولايات المتحدة مع الوباء من مجرد النظر في معدلات الحالات، وقد يثبت فائدته للدراسات اللاحقة.
إلى حد ما، Rt.live هو نتيجة العمل على انستغرام Instagram. كانت Systrom تدرس الفيروسية عند تطوير أنظمة ساعدت  انستغرام Instagram على الانفجار. بقدر ما قد يشتكي الناس من الآثار الكاوية للشبكات الاجتماعية، فقد يكونون في متناول اليد إذا ساعدوا في مراقبة علامات COVID-19 والتغيرات السريعة في الاستراتيجية.


reaction:

تعليقات