أخر الاخبار

لعبة The Matrix Awakens أصبحت مُتاحة الآن للتجربة مجانًا

matrix the resurrection the matrix full the matrix google drive the matrix the matrix 2 the matrix 1

شركة Epic Games تقوم خلال حفل The Game Awards 2021 بالكشف الرسمي عن لعبة The Matrix Awakens ، و التي هي عبارة عن تجربة تقنية لمحرك Unreal Engine 5 ، حيث أصبحت مُتاحة الآن للتجربة عبر أجهزة PS5 وXbox Series. و من خلال مشاهدة المقطع يظهر مدى قوة محرك Unreal Engine 5 و الذي يَظهر فيه شخصية "نيو/كيانو ريفز" كأنه حقيقي. 

تم إنشاء هذه التجربة من قبل أعضاء فريق فيلم " The Matrix " الأصلي بما في ذلك Lana Wachowski و James McTeigue و John Gaeta بالتعاون مع فرق عبر Epic Games والشركاء على حدٍ سواء ، وتوفر هذه التجربة لمحة عما يمكن لسرد القصص التفاعلية والترفيه الذي تم إنشاؤه باستخدام Unreal Engine 5 تبدو في المستقبل.


ساعدت مساعدتهم على تمكين التجربة من العمل بمستوى لا يصدق من الأداء والجودة ليس فقط على Xbox Series X ، ولكن على Series S أيضًا - مما يثبت أنه يمكن تجربة محتوى الجيل التالي على مجموعة كاملة من وحدات التحكم الحالية ، مما يفيد اللاعبين و مطورو Unreal Engine على حد سواء.

يُظهر The Matrix Awakens: Experience Unreal Engine 5 كيف أن الجيل التالي من التجارب التفاعلية سيوفر واقعية مذهلة للصور ، وعوالم مفتوحة غنية ومعقدة بشكل لا يصدق ، والمزيد من الحركة الجذابة أكثر من أي وقت مضى.

قم بتنزيل العرض التوضيحي التقني لـ Xbox Series X | S لاستكشاف مستقبل رواية القصص التفاعلية والترفيهية اليوم!

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-