أخر الاخبار

تنزيل ملف PUBG Mobile 1.3 beta APK للأندرويد

تحديث PUBG Mobile 1.3 beta العالمي للعبة ببجي موبايل

 أصدرت Tencent رسميًا رابط PUBG 1.3 Beta الجديد للمستخدمين حول العالم لاختباره. يوفر الإصدار 1.3 من PUBG Mobile Global Update العديد من الميزات الجديدة المضافة إلى النسخة التجريبية، ومن أشهرها الخريطة الجديدة Karakin وقاذفة صواريخ جديدة تسمى Panzerfaust و Sticky Bomb وما إلى ذلك.

تنزيل PUBG Mobile 1.3 beta

آخر تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile 1.2 استجابة جيدة من اللاعبين عند الإصدار. لكن المطورين غير راضين عما حققوه، بعد أن يستعدوا للترقية التالية خلال المرحلة التجريبية.

سوف تجد في هذه المقالة من قسم ألعاب دليلاً مفصلاً لتنزيل التحديث التجريبي العالمي PUBG Mobile 1.3 .beta 

 كيفية تنزيل PUBG Mobile Global version 1.3 beta باستخدام ملف  APK

 ملاحظة: حجم ملف APK  لببجي موبايل هو 624 ميجا بايت، لذا يجب على المستخدمين التأكد من أن لديهم مساحة كافية على أجهزتهم قبل تنزيل ملف PUBG Mobile APK.

 إليك رابط تنزيل  APK لتحديث PUBG Mobile 1.3 beta العالمي للأندرويد.

عليك اتباع الخطوات أدناه لتنزيل و تثبيت على الجهاز الخاص بك PUBG Mobile 1.3 beta :

خطوات تنزيل  PUBG Mobile 1.3

 الخطوة 1: يحتاجون إلى تنزيل ملف APK التجريبي من الرابط المذكور أعلاه.

الخطوة 2: بعد ذلك، يجب عليك تحديد موقع APK وتثبيته. يجب تمكين خيار "التثبيت من مصدر غير معروف" إذا لم يتم إجراؤه مسبقًا.

 الخطوة 3: بمجرد اكتمال التثبيت، يجب عليهم تشغيل PUBG Mobile وتحديد حزمة الموارد المطلوبة. بعد انتهاء التنزيل، يتعين عليهم النقر فوق خيار الضيف.

الخطوة 4: سيظهر مربع حوار يطالب المستخدمين بإدخال رمز الدعوة.

 الخطوة 5: بعد إدخاله، يجب عليهم الضغط على الزر الأصفر الموجود أسفله. ستعمل اللعبة بسلاسة، ويمكن للاعبين تجربة الميزات الجديدة في التحديث التجريبي . في حالة مواجهة المستخدمين لخطأ في التحليل أثناء تثبيت ملف بيتا، يمكنهم تنزيله مرة أخرى واتباع نفس الخطوات المذكورة أعلاه.

تعرف على جديد PUBG Mobile Beta 1.3

 PUBG Mobile Beta 1.3 يحتوي على خريطة Karakin الجديدة، وهي خريطة 2 × 2 تقع في بيئة جافة ومفتوحة في شمال إفريقيا مليئة بالصخور. بطاقة Karakin متاحة بالفعل على الكمبيوتر الشخصي وهي مشابهة لبطاقة Sanhok و Vikendi Card. وهو يدعم المباريات قصيرة المدى ويمكن أن يضم 64 لاعبًا كحد أقصى.

Panzerfaust هي ميزة حصرية أخرى للخريطة. تنفجر قاذفة الصواريخ الجديدة عند الإطلاق عندما تصطدم بسطح ويتم إطلاقها تلقائيًا. هذا يعني أنه لا يمكن استخدامها إلا مرة واحدة لكل لعبة.

يتم إلقاء قنبلة لاصقة جديدة يمكن أن تلتصق بجدار معلق، ويُعد تدميرها أيضًا جزءًا من آخر تحديث تجريبي.

 ستقدم خريطة Karakin الجديدة طائرة شراعية بمحرك جديد ، والتي يمكن العثور عليها أيضًا في خرائط   Erangle و Miramar. سيكون Motor Glider تحديثًا كاملاً. يمكن للاعبين توقع العثور على ميزات مثل أنفاق التهريب والمنطقة المظلمة الجديدة والمزيد.

إعادة تشغيل. حتى الآن، PUBG Mobile Beta 1.3 متاح فقط للمختبرين، ومن المتوقع أن يتم إصدار الإصدار الثابت لجميع المستخدمين قريبًا. ومع ذلك، يمكن لأولئك الذين لا يستطيعون انتظار الميزات الجديدة تنزيل APK من الرابط أعلاه.

و في الأخير نتمنى أنك وجدت ماتبحث عنه في هذه المقالة، كما يمكنك أيضا التعرف على الكثير من الألعاب و ذلك من خلال قسم ألعاب المخصص لذلك.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-