أخر الاخبار

كيف تحصل على سكين مجاني في فورت نايت

تقديم سمة Fortnite إليك إذا كان لديك معالج Intel Core!

سكين مجاني في فورت نايت fortnite


فورت نايت Fortnite تتعاون بانتظام مع مختلف العلامات التجارية الكبرى أو مختلف المؤثرين و منشئي المحتوى. هذه المرة، تتعاون Fortnite مع العلامة التجارية الشهيرة للمعالج Intel وتقدم سمة لجميع اللاعبين باستخدام معالج Intel Core. لذلك بامكانك أن تتحصل على  سكين مجاني، و سوف تتعرف في هذه المقالة كيف  تحصل على سكين مجاني في فورت نايت؟

لقراءة أيضا | كيفية الحصول على v-bucks مجانا 2020 في Fortnite

                 أفضل 5 ألعاب شبيهة لفورت نايت جربها الآن 


كيف تحصل سكن Intel على Fortnite مجانًا؟

نشأ تعاون بين Fortnite و Intel، الشركة المصنعة الشهيرة لمعالجات Intel Core، يوفر هذا التعاون لجميع اللاعبين الذين يستخدمون معالج Intel Core مظهرًا رائعًا! للحصول على هذا المظهر الحصري، المتاح حتى 28 فبراير 2021، و للتأكيد فهو موقع يعطيك سكنات فورت نايت مجانا.

كيفية الحصول على سمة Intel مجانًا على Fortnite!

نشرح كيف تحصل على سكين مجاني،  و للحصول عليه اتبع الخطوات التالية:

  • للبدء، انتقل إلى العنوان التالي: softwareoffer/Bonus؛
  • إنشاء حساب، ثم تسجيل الدخول؛
  • ربط حسابات Intel و Fortnite

و بعد ذلك تقديم الجلد إليك تلقائيًا بمجرد ربط الحسابين! تذكر أن تفعل ذلك قبل 28 فبراير، وإلا سيكون الوقت قد فات لاستعادة الجلد. من الضروري أيضًا أن تتذكر أنه يجب أن تمتلك معالج Intel Core للحصول على الجلد.

هذا الجلد ليس الوحيد الذي يتم إطلاقه حاليًا في Fortnite، حيث سيكون من الممكن قريبًا اكتشاف سكن جلد البطل الخارق Venom. تم ذكر هذا للتو على وسائل التواصل الاجتماعي، وستقام كأس Venom Cup يوم الأربعاء، مما يتيح لك الفوز بالرموش مجانًا! 
و من هنا نكون قد تعرفنا، على كيف تاخذ سكنات فورت نايت مجانا، كيف تحصل على سكين مجاني في fortnite، إذا كنت تملك معالج Intel.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-