أخر الاخبار

تعرف على أشهر و أفضل 5 سكنات فورت نايت Fortnite

أفضل سكنات فورت نايت Fortnite اعتبارًا من عام 2020

أصدرت فورت نايت Fortnite من ابيك قيمز Epic Games، مئات سكن skins على مدار تاريخها الممتد لثلاث سنوات. و منها خمسة سكنات تعتبر هي الأكثر شعبية من بقية جميع سكنات فورت نايت في عام 2020.

سكنات فورت نايت من ابيك قيمز Epic Games

أفضل سكنات فورت نايت Fortnite
Image via Ewpic Game


سكنات فورت نايت Fortnite هي عنصر التجميل في اللعبة. وهي  ما ينجذب إليه اللاعبون فورًا عند إعادة تعيين متجر العناصر، وغالبًا ما ينظر الأعداء إلى بشرتك داخل اللعبة على أنها علامة على القوة أو الضعف. صممت ابيك قيمز Epic Games و أصدرت المئات من سكنات skins لـ فورت نايت Fortnite على مدار تاريخها الممتد لثلاث سنوات. ومع ذلك، يميل اللاعبون إلى الترويج لبعض skins على الآخرين.

لقراءة أيضا | كيف تحصل على سكين مجاني في فورت نايت

إذا كنت من المحاربين القدامى في لعبة Fortnite، فمن المحتمل أن تتمكن من تخمين بعض أفضل سكنات الأكثر شهرة. فيما يلي اختياراتنا لأشكال سكنات Fortnite الخمسة الأكثر شهرة، بدءًا من عام 2020.

أشهر و أفضل 5 سكنات فورت نايت Fortnite

 5 - سكن Drift

بدءًا من الباتل باس Battle Pass للموسم الخامس، لا يزال سكن درفت فورت نايت Drift مشهورًا كما كان دائمًا في عام 2020. بفضل تصميمه الأنيق، ينجذب لاعبو فورت نايت Fortnite إليه على الفور. حقيقة أن هناك أنماطًا مختلفة بالنسبة له.

سكن درفت فورت نايت Drift
Image via Epic Games

4 - سكن Lynx

سكن لينكس Lynx إصدار فورت نايت سيزون Fortnite Season 7 من باتل باس، كان هذا skins ولا يزال يحقق نجاحًا كبيرًا مع قاعدة اللاعبين. يخلق التصميم البسيط لسكن لينكس lynx و الممزوج ببعض العناصر المعقدة والمخيفة مظهرًا رائعًا. أيضًا، مرة أخرى، لا يضر أنه يمكنك تغيير الأنماط.

سكن لينكس Lynx
Image via Epic Games


3 - سكن ريفن  Raven

لأي سبب من الأسباب، أصبح عشاق Fortnite مجنونين بسكن ريفن أو سكن Raven. التي تم إصدارها مرة أخرى في عام 2018، وكانت هذه واحدة من أولى الملابس الفيروسية التي أرادها كل لاعب في خزانة ملابسهم. في حين أن هناك نسخة نسائية من سكن Raven، كما نعتقد أن النسخة الأصلية أكثر شعبية.

سكن Raven
Image via Epic Games


2 - سكن ميداس Midas 

أصبح سكن Midas مفضلاً لدى المعجبين في لعبة فورت نايت، عندما أسقط في فورت نايت سيزون  Fortnite Chapter 2 - Season 2، بفضل قدرته على تحويل الأسلحة إلى ذهب. و كانت تصميماته المختلفة وبشرته الذهبية كافية للحصول على عدد قليل من عمليات الاستحواذ على سكن.

سكن ميداس Midas
Image via Epic Games


1 - سكن تري هارد  soccer skin " tryhard " 

سكن تري هارد tryhard أو سوكر سكن soccer skin، تعتبر من أفضل و أندر سكنات فورت نايت، من خلال تجميع الأشكال معًا، لا يزال اللاعبون يحبون / يكرهون سكن tryhard في Fortnite. المعروفة باسم سكن tryhard، لا تزال سكنات tryhard مستخدمة من قبل مجموعة متنوعة من اللاعبين بفضل سمعتها ومظهرها البسيط.

سكن تري هارد tryhard " soccer skin "
Image via Epic Games


سكنات فورت نايت fortnite

تعرفنا في هذه المقالة في قسم ألعاب من موقع LASMI Technology، على خمس أفضل سكنات فورت نايت من بين جميع سكنات فورت نايت، و التي تعتبر أيضا اندر سكنات فورت نايت fortnite، كما يمكنك أيضا التعرف على جميع أماكن كيكات عيد ميلاد فورت نايت، و حتى إذا كنت تبحث عن فيبوكس مجانا فما عليك إلا بزيارة مقالة كيفية الحصول على v-bucks مجانا 2020 في Fortnite و معرفة الطريقة الصحيحة لذلك.









تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-