أخر الاخبار

كيفية تنزيل برنامج مكافحة الفيروسات Windows Defender

إذا كان نظام التشغيل في الحاسوب الخاص بك هو ويندوز 10 - Windows 10 - وتبحث عن أحد أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية، فأنت في المكان المناسب، فـبرنامج  Windows Defender من مايكروسوفت متاح بشكل مجاني لجميع أجهزة الكمبيوتر.

 

تحميل ويندوز ديفندر لويندوز 10

 

تحميل ويندوز ديفندر لويندوز 10 Windows Defender

الإصدار الجديد من برنامج Windows Defender متاح بالفعل لمستخدمي ويندوز انسايدرWindows Insider. يمكن العثور على متطلبات الأجهزة لدعمه على موقع Microsoft. للوصول إلى ويندوز انسايدرWindows Insider ، من المحتمل أنك تعرف كيف تقوم بذلك و إلاّ: افتح وحدة تحكم إعداداتWindows 10 ، ثم انقر فوق التحديث والأمان. في الجزء الأيسر، انتقل إلىWindows Insider ، ثم اضغط على الزر ابدأ. وبعدها قم بإعادة تشغيل الكمبيوتر، وعليك باتباع الخطوات التالية: ابدأ البحث عن تحديثات في الإعدادات > التحديث والأمان < Windows Update < التحقق من ميزات التحديث. باتباعك للخطوات السابقة فقد قمت بـتشغيل Windows Defender في ويندوز 10.


إقرأ أيضا: اكتشف برنامج الحماية من الفيروسات المجاني في Windows 10 من مايكروسوفت


استمر تحسين مجموعة أمان Windows Defender في السنوات الأخيرة، على الرغم من بعض عيوب تحديثات Windows 10. واليوم، فإن الحل الذي قدمته Microsoft في Windows 10 ليس لديه ما يحسد عليه. ولكن فيما يتعلق بالفعالية ضد البرامج الضارة و مكافحة الفيروسات، لم يعد Windows Defender بحاجة إلى إثبات نفسه، كما هو موضح في نتائج اختبار AV ( AV-TEST هي مؤسسة مستقلة تقوم بتقييم وتصنيف برامج مكافحة الفيروسات وبرامج مجموعة الأمان لأنظمة تشغيل Microsoft Windows و Android )، الذي يصنف Windows Defender بانتظام بين أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-